عطور الفيرمونات للرجال

الفيرمونات هي نوع من أنواع العطور التي تثير الرغبة الجنسية لدي الجنس الآخر، فيثر مشاعر وأحاسيس شريك حياتك مما يجعلك شخصا جذابا ويجعل الطرف الآخر ينظر إليك نظر حبك وإعجاب.

عطرك دليل على شخصيتك

مما لا شك فيه أن رائحة عطرك شيء مميز ويدل على شخصيتك، ورائح العطر تعطي انطباعًا عنك لدى الآخرين لذا يجب عليك التركيز في اختيار نوع العطر المناسب لك، وننصحك باستخدام أنواع العطور المثيرة للجنس الآخر، حيث تجعل منك شخص مرغوب من الأخريات.

عطور الفيرمونات للرجال

السؤال الشهير هل يمكن لعطر معين أن يجعل مني شخصًا جذابا للطرف الآخر، الإجابة نعم هناك بعض العطور تجعل منك شخص مثير للجنس الآخر وإليك بعض الأنواع المميزة من عطور الفيرمونات الخاصة بالرجال، انتقي النوع الأفضل وكن صاحب رائحة مميزة.

عطر دولتشي أند غبانا Dolce & Gabbana

 

من أقوى العطور الرجالية المثيرة للجنس الآخر، فلقد احتل عطر جولتشي آند جبانا المركز الأول في قائمتنا اليوم، وذلك بسبب رائحته المميزة التي صنعت من قشور ثمرة الجريب فروت ونبات العرعر العطري، كما يمكنك الحصول على هذا العطر بتركية مميزة صنعت من خشب المسك الأمريكي والطحالب والبخور وبعض من سيقان شجر البلوط، كل هذه المكونات تضيف إليه الفيرمونات التي تثير الجنس الآخر.

عطر بلو للرجال من شانيل Bleu – Chanel

تتميز عطور شانيل في العموم بالرقي والجمال، وعطور الرجال من شانيل تشعرك بالرجولة والحيوية المفعمة، فعطر بلو من شانيل من العطور التي تجعلك عند استنشاقها تشعر بالعمق، هذا النوع من العطور للرجال الذين يتمتعون بالجرأة الكافية لجعل الحياة تسير وفق إرادتهم، يتميز عطر بلو من شانيل بالتركيز الحاد المنعش لاحتوائه على عطور الأزهار الحمضية.

عطر بلو بلاك أو دي تواليت Polo Black Eau de Toilette

بعض العطور توفر لك رائحة جميلة لكن لكي تجعل الطرف الأخر يقترب منك أكثر عليك باقتناء عطر بلو بلاك، يعتبر عطر بلو بلاك واحد من أفضل عطور الفيرمونات لدى الرجال، وذلك بسبب تركيبته الفريدة واحتوائها على رواح المانجو والباتشيو الأسود.

عطر أرمي سبورتس كود Armani Sports Code

عطر أرمي سبورتس كود Armani Sports Code من أقوى عطور الفيرمونات لدى الرجال، حتى لو كنت تتمتع بالأناقة فلن تكفيك وحدها، لذا تحتاج إلى عطر قوى مثل عطر أرمي سبورتس كود ليجعل منك شخص جذابا ومثيرا لدي الجنس الآخر، يحتوي عطر أرمي سبورتس كود على مزيج من روائح  جميع أنواع النعناع  المختلفة بما فيهم النعناع البري، مع لمسة إيطالية بعطور اليوسفي الصقلي والليمون، عطر أرمي سبورتس كود هو أفضل خيار لقضاء سهرة في الخارج.

عطر ماهوجني وودز Mahogany Woods

عطر ماهونجني وودز Mahogany Woods ليس من العطور ذات الصيت والشهرة الواسعة، لكن رائحته لا تقاوم، حيث أنها مزيج رائع من روائح خشب المهوجني والعنبر الذهبي وفانيليا البربون، كل تلك العطور تعطيك مزيجا فريدا ورائحة مثيرة للغاية، كما تجعل من يشتم هذه الرائحة  يشعر بالدفء الشديد.

عطر كرييد أدفانتس Creed Aventus

عطر كرييد أدفانتس Creed Aventus هو العطر الذي يجعل النساء حولك مثل النحل حول الأزهار، فعلى الرغم من ثمنه الباهظ إلا أن رائحته الجميلة والمثيرة بما تحتويه على مزيج من عطور الفواكه وشجر عنب الثعلب والمسك والفانيليا والأناناس لا تقدر بثمن، هذا العطر يترك انطباعا طويل الأمد لدي الجنس الآخر.

عطر جنتل مين جيفينشي

عطر جنتل مين جيفينشي يجعل رائحتك مثل رائحة الممثل الشهير جيمس بوند، فرائحته القوية التي تحتوي على مزيج من روائح الفلفل الأسود وأعشاب الباتشولي يجعل منه عطر لا يقاوم، وسترغب حبيبتك في أن تضع لها هذا العطر دائما لما يتركه من أثر عليها حين تستنشقه.

عطر جريد ميلزيم إمبيرل Creed Millesime Imperial

يعد عطر جريد ميلزيم إمبيرل Creed Millesime Imperial من أغلى أنواع العطور، لكن رائحته الحمضية الرائعة  المخلوطة برائحة المسك الجميل تجعله يستحق هذا الثمن الباهظ، هذه الرائحة التي تجذب الجنس الآخر إليك كالمغناطيس تستحق أي ثمن

عطر بولو الأزرق Polo Blue

 

إذا كنت تبحث عن عطر ذا قيمة عالية وسعر مناسك فما عليك سوى اقتناء عطر بولو الأزرق Polo Blue، هذا العطر ذو الرائحة المثيرة التي تتكون من مزيج من روائح البطيخ والقرنفل والريحان تجعل منك هدف يرغبون في الوصول إليه، عند وضعك لهذا العطر يشعرك بأن السماء بجمالها في متناول يديك.

عطر رالف لورن بول وريد Ralph Lauren Polo Red

 

بسبب احتوائه على مزيج من رائحة الجريب فروت الأحمر وخليط من رائحة الزعفران الناري يعتبر عطر رالف لورن بول وريد Ralph Lauren Polo Red من أكثر العطور اثارة للجنس الآخر، كل ما عليك فعله هو أن تضع هذا العطر قبل ذهابك مع زوجتك في سهرة خاصة، ودع الرائحة تتكلم عوضا عنك.

عطر Azzaro Chrome

يتكون هذا العطر من مزيج من مجموعة من العطور الحمضية مخلوطة بالمسك الأبيض بالإضافة إلى رائحة الشاي الخشبي الأخضر، مما يجعلك تشعر بالانتعاش الذي لا حدود له.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *