تفسير رؤية البطانية في المنام

البطانية هي عبارة عن رداء يستخدم للتغطية في فصل الشتاء ليعطي الشعور بالدفء ، ووسيلة للتخلص من البرودة الشديدة ، وربما يشاهد أحد الأشخاص انه يبحث عن بطانية في منامه ويلازمه الشعور بالبرد أو غيرها .

يرغب الكثيرون في التعرف على دلالات هذه الرؤية سواء كانت خيرا أم شرا ، ويختلف تفسيرها وفقا للرائي سواء كان رجل ، فتاة عزباء ، متزوجة أو حامل .

تفسير رؤية البطانية في المنام

يقول علماء التفسير أن رؤية الغطاء عموما تشير إلى الاستقرار في الحياة الزوجية أو الحياة العملية ، وخاصة إذا كان الغطاء ثقيلا وكبيرا ، أما إذا كان خفيفا ، وملطخا بالبقع المتعددة ، فيدل ذلك على المعاناة من المشاكل والمتاعب في حياة الرائي .

أما إذا رأى شخص بأنه يهدي زوجته بطانية باللون الوردي ، فهذا دليل على أن زوجته ستحمل بطفل قريبا ، ويعيشان معا حياة ممتعة وسعيدة .

تفسير رؤية البطانية في المنام لابن سيرين

تشير البطانية في المنام إلى الستر باعتبارها تستخدم في الغطاء والستر. كما تدل تفسير البطانية في الحلم على الأمان. فمن رأى في حلمه انه يبحث عن بطانية للغطاء بها فإن حلمه يشير إلى أنه فاقد للأمان. وربما تدل رؤية البطانية على البحث عن شريك الحياة.

تفسير حلم رؤية البطانية الحمراء

إن رؤية البطانية الحمراء في المنام للمتزوج تدل على قدوم أحد المغتربين والترحيب به بشكل جيد من قِبلهم. كما رؤية البطانية الحمراء في الحلم تشير إلى الزواج الصالح والعيشة في سعادة.

أما عن رؤية اخذ البطانية الحمراء فهو يؤول دلالته على امتلك الرائي للمنزل أو الحصول على المال الوفير. كما تشير أخذ البطانية الحمراء كما فسره بعض العلماء على ارتكاب الكثير من الذنوب والمعاصي.

كما أن  رؤية البطانية الحمراء تدل على تحسين الأحوال المادية للرائي والحصول على أشياء ثمينة مثل الذهب أو الفضة. أما عن البطانية المقطوعة في المنام يشير إلى مواجهة الحالم المقبل على الزواج الكثير من المشاكل والصعوبات.

يدل حلم الغطاء الأحمر للمتزوج على حدوث مشاكل بينهما قد تصل إلى حد الطلاق. كما تدل رؤية البطانية الحمراء المقطوعة على حدوث فشل في الكثير من الأعمال التي يقوم بها الرائي في حياته.

تفسير رؤية البطانية في حياة الأعزب

تدل رؤية البطانية في منام الشاب الأعزب على الأم والأب ، فإذا كانت بحالة جيدة ، فهذا دليل على أنهما بصحة جيدة وقوية ، أما إذا كانت بحالة بالية ، فهذا يشير إلى سوء الصحة والمتاعب التي يعاني منها الأم أم الأب ، أما إذا كانت البطانية باللون الأبيض ، فتكون رمز لزواجه بزوجة تقية تعينه على التقرب من الله عز وجل ومواجهة مصاعب الحياة .

تفسير رؤية البطانية في منام الفتاة العزباء

يقول العلماء أنه إذا رأت الفتاة العزباء بطانية تستر كامل جسدها ، فهي رؤية محمودة ، فهي بشرى بزواجها عما قريب ، أما إذا شاهدت غطاء باللون الأبيض ، فهذا دليل على انها تبحث عن الحماية والستر في حياتها .

تفسير رؤية البطانية في منام المرأة المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة البطانية في منامها فإنها تدل على زوجها، أما إذا رأت إن الغطاء ثقيل وجيد الصنع دل هذا على أنها تشعر بالأمان مع زوجها.

أما إذا رأت أن الغطاء خفيف ولا تستطيع أن تشعر بالدفء بواسطته ، كان هذا دليلا على أنها لا تشعر بالأمان بينها وبين زوجها وأنها تعاني من المشاكل والبعد بينها وبين زوجها، إما إذا رأت أن زوجها يهديها غطاء وردي أو احمر دل هذا على أنها سوف تحمل عما قريب.

تفسير رؤية البطانية في منام المرأة الحامل

يقول علماء تفسير الأحلام إن رؤية البطانية في منام المرأة الحامل دليل على زوجها، فإذا كان الغطاء جيد وألوانه زاهية وجميلة دل ذلك على الاستقرار في حياتها وعلى السعادة وتدل الرؤية على القرب بينها وبين زوجها، كما تدل هذه الرؤية على صحتها وصحة جنينها بإذن الله .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *