تسريحات شعر سهلة بالخطوات

الشعر تاج على رأس الفتيات ، و للعمل على تحسين مظهر الشعر و الحصول على منظر أكثر أناقى يفضل العمل على الحصول على العديد من التسريحات الرائعة و التي تناسب النساء ، و هناك العديد من الأفكار التي تتواجد على الانترنت و يمكن الحصول عليها و تنفيذها بسهولة.

تسريحات شعر بخطوات

مجموعة من الصور لتسريحات الشعر بسيطة يمكن تطبيقها بسهولة ، و هذه المجموعة من أهم ما يميزها أنها توفر العديد من الأفكار التي تم تجميعها بخطوات ، و لذلك من أهم ما يميز هذه المجموعة أنها يسهل تطبيها بسهولة و تتناسب مع صاحبات الشعر الطويل و الشعر القصير على حد سواء.

نصائح للعناية بالشعر عند تصفيفه

– استخدم منتجات حماية الشعر ضد الحرارة عند استخدام أي نوع من أنواع الأدوات الحرارية على شعرك ، سواء كانت الادوات المستخدمة الجافة أو الحديد ، حتى لا تتلف حرارة شعرك ، و حتى تحصل على شعر المع بعد التمشيط.

– عليك تنظيم شعرك قبل تمشيطه ، و إذا كان لديك شعر كثيف و لديك مشكلة في تنظيمه ، قم بتقسيمه إلى قطع صغيرة ، و قم بتمشيط كل جزء حتى تقوم بتصفيف شعرك جيدا و لكي يبدو اكثر جمالا.

– استخدم الفرش المعدنية ، و ليس الفرشاة العادية البلاستيكية ، و استخدمها بشكل صحيح حتى يصبح لديك شعر سميك و ناعم و يفضل استخدام ذات الاسنان الواسعة.

– لا تستخدم جهاز فرد الشعر في الأماكن الرطبة على شعرك ، و حاول تجفيفه جيداً قبل استخدامه.

– استخدام منتجات تثبيت الشعر ، بعد الانتهاء من شعرك حتى يصبح لديك شعر قوي و لامع ، ضع المثبتات من أطراف شعرك على كامل الشعر ، مع توزيعها بالتساوي ولا تبالغ في ذلك حتى شعرك لا تبدو دهنية.

– يمكنك اختيار تسريحات ميزة و ملائمة لمختلف المناسبات اليومية و ابتعد عن التكلف نهارا ، و يمكنك اختيار تسريحات تتلائم مع الشعر الناعم و المجعد ، كذلك اذا كنت من محبي الشعر الملموم تعلم الضفائر.

– استخدام اكسسورات الشعر يفضل ان يكون في اضيق الحدود لضمان الحصول على شكل انيق ، و لابد من تذكر دائما ان البساطة عنوان جمال المرأة ، و أن الاختيار الأمثل هو الشكل الأجمل فلا فائدة لتسريحة رائعة في غير وقتها ، على سبيل المثال لا يصح ابدا استخدام تسريحة شعر مرصعة باكسسوارات لامعة في الذهاب للجامعة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    تسريحات شعر
    2019-07-05 at 09:49

    تسريحات شعر مميزة شكرا لكم موقع رااااااائع

  2. A
    A
    2019-07-11 at 09:38

    شكرا لكم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *