افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

في الوقت الذي تحصل فيه ساعات الرجال على أعلى الأسعار ، فإن الساعات النسائية تستحق الملاحظة والمعرفة لتفاصيلها . فيما يلي نظرة على عدد من أكثر خيارات وضع التصريحات المتاحة اليوم .

أشهر أنواع الساعات السويسرية للنساء

Hermès

هذه الساعة هي من ماركة هيرميس الكلاسيكية ، صنعت في سويسرا وتضم قرصا أبيض من عرق اللؤلؤ مع حزام مزدوج قابل للتبديل . أناقتها تأتي من بساطتها . سعرها حوالي 3650 دولار .

Audemars Piguet

لا ينبغي أن تقتصر ساعات النساء على “الاحجام الصغيرة ، والوردي ، وإضافة بعض الالماظ ” ، لذلك طوّرت شركة الساعات السويسرية رويال أوكي كونسبت فلاينغ توربيون ، وهي أول ساعة للسهرات النسائية ، بالإضافة إلى التوربيلون الطائر في تاريخ الشركة . سعرها حوالي 198000دولار .

Rado

تم استلهام مجموعة True Thinline Nature من رادو من خلال شراكة صانع الساعات مع غراندي جيارديني إيطالياني ، وهي جمعية تضم شركات الرئيسية في إيطاليا ومالطا . ثلاثة ألوان وثلاثة تصميمات جديدة للهاتف المحمول مقترنة بأساور من السيراميك ذات التقنية العالية تمثل الأرض والماء والأوراق . سعرها حوالي 2100 دولار .

Baume & Mercier

هي ساعة صغيرة ذات سواراً برتقاليّاً ملفوفاً يبرز بياناً ، هذا إلى جانب العلبة الماسية وقطعة من عرق اللؤلؤ . سعرها حوالي 3300 دولار .

Piaget

تمتاز ساعة Piaget’s Possession المصنوعة من الألماس والذهب الوردي بحافة دائرية مملوءة بالألماس مع حزام من جلد التمساح باللون الأزرق القابل للتبديل . سعرها حوالي 12600 دولار .

Longines

طرازات لونجينس أوتوماتيكية من لونجين أنيقة بشكل كلاسيكي ، مع 52 قطعة من الماس في علبة الفولاذ المقاوم للصدأ . كما يتم اعتماد كل ساعة في المجموعة باعتبارها “الكرونومتر الميقاتي” ، وهو عنوان رسمي صادر عن المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر ، وتأتي مع شهادات COSC التي تؤكد دقة تحركات الساعات . سعرها حوالي 3925 دولار .

Jaeger-LeCoultre

تحتوي هذه الساعة على عرق اللؤلؤ واشكال السماوية ، تم تسمية الساعة Rendez-Vous Night & Day المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على نحو ملائم لأنها من الإكسسوارات المثالية بغض النظر عن الوقت من اليوم . يعمل الماس كمؤشر للعلامات ، والساعة متوفرة بأحجام تتراوح من 29 إلى 34 ملم في كل من علب الفولاذ المقاوم للصدأ الوردي . سعرها حوالي 8700 دولار .

Van Cleef & Arpels

تم عرض الساعة في شهر كانون الثاني (يناير) في صالون Salon International de la Haute Horlogerie (SIHH) ، وتتميز ساعة Lady Planes of Planetarium التي تحمل اسم “Planétarium” بمجموعتها من الألماس في مجموعة من الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 قيراط ، بالإضافة إلى سوار من الألماس وسوار من الذهب الأبيض مرصع بالألماس .

Bovet

هي ساعة  قابلة للتحويل من ساعة اليد لساعة الطاولة إلى قلادة . تتوفر الساعة باللونين الأزرق والبني مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 36 مم ، وتعتبر الساعة الأخف وزناً في مجموعتها .

Breguet

هذا العام ، أطلقت بريجيت نسخة جديدة من الساعة الأولى من المجموعة التي تم إطلاقها في عام 2002. يتضمن التكرار الجديد علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط تم ضبطها مع 128 ماسة وقطعة مصنوعة جزئيا من اللؤلؤ التاهيتية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *