تفسير رؤية الدمامل في المنام

كتابة: بسمة حسن آخر تحديث: 20 فبراير 2019 , 19:06

الدمامل أو الخراريج هي التهابات عميقة في طبقة الجلد الخارجية وقد تصل إلى فروة الرأس ، هذه الدمامل عبارة عن بثور حمراء مملوءة بالصديد تسبب تورم وحمى بالجسم أي ارتفاع في درجة حرارة الجسم ، وتسبب هذه الدمامل بكتريا المكورة العنقودية تبدأ في عمل مستعمرات حول الدمل مما يسبب الآم في موضع الدمل وحوله ، والعلاج الأمثل لهذه الدمامل هو المضادات الحيوية التي يصفها الطبيب المعالج وإلا قد تنتشر الدمامل في بقية أجزاء الجسم ولابد من النظافة التامة جيدًا واتباع ارشادات الطبيب .

تفسير رؤية الدمامل في المنام

تعتبر رؤية الدمامل في المنام من الرؤى المحمودة في منام الرجل والمرأة على حد سواء فقد تدل على زيادة الربح والتجارة والوظيفة المرموقة وذلك في منام الرجل وفي منام المرأة تدل على صلاح الحال والاستقامة على أوامر الله وطاعة الزوج بالنسبة للمرأة المتزوجة وعلى النجاح والتفوق للفتاة وقد يدل الدل على الزوج الصالح للفتاة وسوف نوضح ذلك تفصيليا

تفسير رؤية الدمامل في الرأس

هذه الرؤية تدل على كثرة تفكير صاحب الرؤية في أمور الحياة وقد يكون  كثير الاهتمام بالأشخاص المحيطين به  وأنه يزن الأمور ويفكر جيدًا قبل اتخاذ أي قرارات ، كما أن هذه الرؤية تدل على زوال الهموم والخلافات .

تفسير رؤية الدمامل في الفخذ

تدل رؤية الدمامل على الفخذ على تيسير الأمور والعمل والمال المجموع من العمل ، كما قد تدل على السفر وكسب المال خلاله ، أما بالنسبة للفتاة العزباء ، تدل على النجاح والتفوق والحصول على مؤهل دراسي أو وظيفة تحلم بها ، أما إذا رات المرأة المتزوجة الدمامل في ساقها أو فخذها فهي دليل على رغد العيش وسعة الرزق ، وإشارة على أنها تمتلك زوجا يجبها ويكن لها الكثير من الود والاحترام .

تفسير رؤية الدمامل في القدم في المنام

تشير رؤية الدمامل في القدم في المنام على رغد العيش وسعة الرزق أيضا ، كما أنها دليل على الصحة الجيدة والمرأة ، ودليل على نجاح العلاقات الاجتماعية والدبلوماسية في التعامل مع الآخرين .

تفسير رؤية الدمل في الساق في المنام

الساق والقدم هي أداة السير والعمل والجهد ووجود الدمامل عليها في المنام يدل على الصحة والعافية وعلى السعي على الأهل والعائلة من أجل الحصول على المال أو تقديم خدمات لهم ، فهذه الرؤية للرجل تدل على كده وسعيه من أجل عائلته وأبنائه وبالنسبة للمرأة تلك الرؤية تدل على سعي الزوجة وتعبها من أجل راحة زوجها وأبنائها ، كما تدل على الراحة النفسية و السعادة وزوال الهموم والأحزان .

تفسير رؤية خروج الصديد من الدمامل

تدل الدمامل والخراريج في المنام على الأموال ، فربما تكون اموالا متجمدة في المنام أو أموال أو ميراث ، في شكل عقارات أو أراضي ، كما قد تعني أموال مجموعة من سفر مثل إعارة أو دعوة سفر وجني الكثير من المال ، كما أن هذه الرؤية بالنسبة للفتاة العزباء دليل على زواجها من رجل ذو شان كبير ، يمتلك مالا كثيرا قد يكون مليونيرا أو مليارديرا أو قد يتمتع بمنصب عظيم .

تفسير رؤية الدمامل في البطن

تدل رؤية الدمامل في البطن على كثرة الأموال ، فربما يكون الرائي لديه ذهب أو خزنة أموال ، كما قد تشير الدمامل إلى تجارة رابحة ، مع شركاء ناجحين متعاونين مع الرائي ، كما قد تكون دليل على الحب والمودة بين الزوجين أو الأقارب أو بين أهل الزوجين .

تفسير رؤية الدمامل في منام الفتاة العزباء

إن خير ما تراه الفتاة العزباء هو وجهها ممتلئ بالدمامل ، فهذا دليل على حالة وجدانية خاصة أو علاقة رومانسية نبيلة على قدر حجم الدمامل وعددها ، ويقال أن الدمامل رمز الحب والهيام والإعجاب وهناك من فسرها بالمال أيضا .

ومن المحمود أيضا أن ترى الفتاة غير المتزوجة دمامل مقيحة في ساقيها أو يديها أو سائر جسمها حتى العنق و الرأس فكلما كثرت أو كبرت أو تقيحت أو أخرجت صديدا ( سائلا داكن اللون ) عبرت عن حياة جديدة أو إيجابية عموما   .

تفسير رؤية الدمامل في حياة المرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام  كأن وجهها فيه دمامل كثيرة و كانت غير داكنة و مرسومة قرب الوجنتين أو على الجبين فذلك تعبيره ود من قبل الزوج فإذا رأت الدمامل في ساقيها أو على الفخذ  أو الساعد دل ذلك على بركة تحل ببيتها و قد يطرق بابها حظ جيد في مسألة الكسب أو العمل فإذا تقيحت الدمامل و أخرجت ما في جوفها من مادة سائلة أو داكنة فإن هما يزول أو دينا يقضى ، وربما الحلم يعبر عن شفاء الزوج أو خروجه من محنة مثل السجن أو الأسر و قيل كذلك في تفسير الأحلام كل قيح محمود ما لم يره الرائي في غيره من الناس  .

تفسير رؤية الدمامل في منام المرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل دمامل كبيرة في يديها أو رأسها أو وجهها أو ساقيها ، وقد تقيحت وخرج منها الصديد أو السائل ، فهذا دليل ولادة قريبة يسيرة بإذن الله ، وعموما تشير هذه الرؤية إلى السلامة والشفاء .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى