قصات شعر اطفال ” جديدة “

يميل الفتيان إلى تغيير تسريحات الشعر دائما و تجدهم يتابعون الموضة ، إما عن طريق ترك فارق على جانبي الرأس ، أو رسم أشجار النخيل كلاعبي كرة قدم ، بحيث يمكن إطلاقها بطرق مختلفة ، بينما يفضل البعض الشعر القصير و تتبع قصات مشابهة لقصات المشاهير أيضًا.

اليوم نستعرض مع الأمهات قصات الشعر الأكثر شهرة للأولاد و البنات ، بحيث يكون ابنهما أو ابنتهما مصففين شعرهم بشكل أنيق و عصري ، و بما يلائم موضة هذه الأيام و التي تشبه الكبار في التسريحات ، كما يرغب غالبا الأطفال في ذلك.

قصات و تسريحات الشعر للأطفال

– قم بتمشيط الشعر مع ترك مساحة على جانب واحد من الرأس ، و قم بلم الشعر على الجانب الآخر ، و يمكنك عمل فارق على شعر الطفل بشكل جانبي ، و هذه الطريقة في تصفيف الشعر قد ظهر بها عدد كبير من الفنانين مما جعلها محببة لدى الكثيرين من الأطفال.

-ارخي الشعر و قم بعمل رسومات و خطوط على الشعر ، و ذلك باستخدام شفرة الحلاقة الرفيعة ، و تلك الطريقة في تصفيف الشعر تجعل الطفل يبدو مثل لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو ، و هو من اكثر الشخصيات المحببة للاطفال خصوصا محبي كرة القدم.

– لا تزال موضة “سبايك” شائعة و يتقبلها الكثير من الشباب ، و يمكنك أن ترخي شعرك و تسمح بقسم نصفه الأعلى ، و قم بتصفيفه باتجاه الاعلى باستخدام الجل.

قصات و تسريحات الشعر للفتيات

– من الحديث في عالم موضة الشعر استخدام الإكسسوارات في تسريحات الشعر للفتيات ، يمكنك أيضًا وضعها في مقدمة الشعر ، أو إذا كان الشعر مرتبطًا بشريط مطاطي ، فيمكن وضع القطعة الملحقة على نفس ربطة الشعر.

الضفائر هي الأفكار الأكثر شيوعا للفتيات ، و يمكنك عمل بعض الضفائر في شعر ابنتك ، أو عمل جديلة هندية من منتصف الشعر حتى النهاية ، و هناك العديد من الطرق التي يمكنك عمل اجمل افكار التسريحات بها باستخدام الضفائر.

– يمكنك صنع جديلة فرنسية من الجزء الأمامي من الشعر ، مع عمل كعكة كبيرة باستخدام بنس تاركًا بقية الشعر بلطف منسدلا على ظهر فتاتك.

– يمكنك اكتشاف العديد من قصات الشعر التي تتكيف مع ابنك أو ابنتك ، من خلال الصور الموجودة لاختيار الأنسب لكل واحد ، و يفضل ان تترك المساحة للطفل باختيار ما يروق له ، و على الأم فقط ان تساعده في التعرف على ما يتناسب مع طبيعة شعره ، و شكل وجهه و ذلك لأن احترام حرية الطفل في انتقاء الشكل الذي يود ان يكون عليه يعمل على تشكيل شخصيته بشكل سوي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *