كلمات اغنية ذاك الاناني

- -

على الرغم من مضي فترة لا بأس بها على أداء الطفل الأسمر السعودي الموهوب ” فيصل العتيبي”  مقاطع غنائية عديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الرسمي ” انستغرام ” ، نظرا لامتلاكه إحساسا دافئا وعذوبة في الصوت على الرغم من صغر سنه ، لكنه تمكن من تحطيم الأرقام القياسية بشعبيته المتصاعدة في السعودية ، وعلى منصات “السوشيل ميديا: التي تنشر أعماله وتتداولها بشغف كبير ، نظرا لموهبته وصوته العذب واحساسه الغني بالمشاعر ، والذي لا يمتلكه الكثير من النجوم الذي يروج لهم الإعلام وبرامج الهواة العالمية والعربية .

الطفل فيصل العتيبي والفنان عبد الله الخشرمي

ولقد زادت شهرة فيصل حين طلب منه الفنان الشاب عبدالله الخشرمي مشاركته أداء أغنيته الشهيرة «ذاك الأناني». واعتبرت هذه الأغنية من أنجح وأقوى أعماله الفنية الأكثر مشاهدة واستماعاً في العالم العربي، وطلب الكثيرون منه عقب ظهوره في برنامج «صباح السعودية» مع صاحب الأغنية الأصلي الخشرمي ، أن يوجه موهبته وجمال صوته للأغاني الدينية ، ويتجنب الأغاني الرومانسية نظرا لصغر سنه. كما أبرز برنامج الثامنة على قناة «إم بي سي1» موهبته، بإتاحة الفرصة له لغناء «دويتو» جميل مع الفنان مزعل الفرحان قبلها بفترة طويلة. ووصل حجم مشاهدة كليبه المشترك «ذاك الأناني» مع عبدالله الخشرمي 6 ملايين و493 ألف مشاهدة على «اليوتيوب».

وحسب ما وصفه معجبيه ، يتميز فيصل ببحة ساحرة ، لا يوصف جمالها في الغناء ، كما يتميز بحضوره الجميل على الشاشة ، وجدير بالذكر أنه قد تنبأ له الكثير من المشاهير بمستقبل باهر من الآن فصاعدا .

كلمات اغنية عبد الله الخشرمي ذاك الاناني

راح ونساني ! ذاك الأناني .. وزاد الجراح ! جلطة .. جتني وغلطة.. إني أحطه .. بقلبي يا صاح ! ياما كنت أتعامى يوم إن كلامه مثل الرماح عانى .. قلبي بزمانه ! وضيع حنانه .. والحزن لاح ! قاسي .. وجّع لي راسي ! وزاد الماسي ! والقلب ناح . دايم بغيري هايم جارح ولايم ولا استراح ! توبة ارجع لصوبه بانسى دروبه لو حتى صاح خيرة .. فيه ألف غيره ! ولا ابقى اسيره ! وأقول راح .

من هو الفنان الشاب عبد الله الخشرمي

هو عبد الله مفرح عبد الله الخشرمي ، مواليد 29-9-1411 ه ، 15-4-1991م ، وهو منشد يعشق الإعلام وكل فن راقي هادف . عُرف الفنان الخشرمي من خلال الإنشاد الديني والشيلات .

ثم أطلق  عبدالله الخشرمي أغنية رومانسية هي الأولى له تحمل اسم “جبت لي الموت”، وتعتبر هذه الأغنية هي الأولى له في مجال تقديم الأغاني مع الموسيقى. وعن هذه الخطوة المفاجئة صرح الخشرمي أنه لا يعتبر نفسه قد تحول من اتجاه إلى اتجاه آخر، فهو يرى أن ما قام به هو إدخال الموسيقى إلى أعماله ليس إلا.

واعتبر الخشرمي أن الموسيقى كانت موجودة أيضًا في الأناشيد والشيلات إلا أنها قد تكون قد تم تصنيفها بالإنشادية بسبب كلماتها فقط ، والتي كانت تتحدث عن الدين والالتزام والحياة الاجتماعية ، إلا أن الأغنية التي أطلقها مؤخرًا هي رومانسية تتحدث عن الحب ولذلك قد تبدو وكأنه تحول من اتجاه إلى آخر مختلف كليًا.

كلمات اغنية جبت لي الموت

يا كثر اللي سالوا عنك

وما كثر ما انقطع بي الصوت

ولا ودي اقول انك رحلت و جبت لي الموت

يا هاجرني يا جارحني

رحلت وجبت لي الموت

يا قاسي ليه تقسي بي
وانا مقوى على هجرك

هويتك و انت ادري بي

ورضيت بحلوك و مرك

صبرت و ما نفذ صبري

وقلبي عارف قدرك

ولو جرحك ملا صدري

بغض الطرف وبعذرك

وحبي وهذي دروبه

تعال و بالغلا بكر

انا باب من التوبة

ابد ما هو بمسكر

كلمات أغنية رضاي

أغنية رضاي من اجمل الاغاني التي تم طرحها في أواخر عام 2018 والتي حققت نجاح ملحوظ واعجب بها الكثير من متابعي الفنان عبدالله الخشرمي حيث قام بنشرها من خلال القناة الخاصة به على موقع اليوتيوب وقامت أيضاً بنشرها المواقع الكبيرة المهتمة بالأغاني العربية الحصرية

صباح الخير
تو الناس توك جاي
على بالك تنال رضاي

وخل الغير
يعرف إني شديد الباس
مو سهل اللعب وياي

صُباح الخَيْر
تَوّ الناس توك جاي
عَلَى بالكِ تُنال رِضاِي

وَخَلَّ الغَيْر
يَعْرِف إِنِّي شَدِيد إِلْباس
مو سَهُلَ اللَعْب وَياي

ويا الجارح
جفوك وجيت يمي تصيح
وبان بوجهك التجريح

وهو واضح
سقوك بنفس ذاك الكأس
وهذا ما يبي توضيح

وَيا الجارِح
جَفُّوكِ وَجيت يمي تَصِيح
وَبِأَن بِوَجْهكَ التَجْرِيح

وَهُو وَأَضْحَ
سَقُوكِ بِنَفَس ذاكَ الكاس
وَهٰذا ما يبي تَوْضِيح

وَيا الجارِح
جَفُّوكِ وَجيت يمي تَصِيح
وَبِأَن بِوَجْهكَ التَجْرِيح

وَهُو وَأَضْحَ
سَقُوكِ بِنَفَس ذاكَ الكاس
وَهٰذا ما يبي تَوْضِيح

متى حبيت
وحبك كله حرق أعصاب
زعل وهموم وألا عتاب

أنا مليت
أنا مليت من حبك
ما عاد أبيك يا الكذاب

مَتَى حبيت
وَحَبْك كُلْهُ حَرَقَ أَعْصاب
زَعَّلَ وَهُمُوم وَأَلا عِتاب

أَنا مَلَّيتِ
أَنا مَلَّيتِ مَن حَبَّكَ
ما عاد أَبِيكِ يا الكَذّاب

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *