من هو ” دستور ” صاحب قصص الرعب

اليوتيوب منصة تواصل اجتماعي فتحت باب الشهرة للكثير من الناس، فكل من لديه موهبة أو قدرة على فعل شيء معين يقوم بنشره في اليوتيوب ومن ثم يشاهد الناس الفيديوهات التي يقوم ببثها وبالتالي تزداد الشريحة الجماهيرية التي تتابعه، ومن أشهر اليوتويبرز العرب اليوتيوبر السعودي الملقب بدستور.

من هو ” دستور ” صاحب قصص الرعب

دستور يتيوبر سعودي مشهور جدا من خلال قصص الرعب التي ينشرها على قناته على اليوتيوب، اسمه عبد اللطيف ويبلغ من العمر 23، كان دستور يعيش في منطقة الجبيل الصناعية بالشرقية ثم انتقل إلى العيش في الأحساء.

كان دخول دستور لليوتيوب بسبب شخص امتدح صوته، فقرر بعدها دخول اليوتيوب وبدأ بنشر قصص الرعب المسموعة، ولقد أنشأ دستور قناته بتاريخ 6 ديسمبر عام 2012، لكنه لم ينشر فيديوهات في القناة إلا عام 2014 ميلادية، اشهر قصة نشرها دستور في قناته قصة خزان المياة،  الآن يبلغ عدد مشاركين قناة دستور 3,443,851  مشتركًا، غير دستور نشاط قناته حاليا فأصبح ينشر فلوجات وتحديات بعدما كان يقوم فقط بنشر قصص الرعب.

انتقل دستور إلى كندا من أجل الدراسة هناك، وكان دستور ينشر فيديوهات من كندا في قناته،  في عام 2017 قام أصدقاء دستور بإهدائه سيارة شفيروليه كورتن وهي السيارة التي كان يحلم بشراءها، أما بالنسبة لكرة القدم فيقوم دستور بتشجيع نادي الهلال السعودي.

قصص رعب دستور

قصص جن الورقة الأخيرة

اسمي بدر عمري 23 سنة أعمل مراقب حدودي ليلي، انضممت إلى القوات العسكرية بعدما فشلت في أن أصبح طبيب، كنت أخطط أنه بعد انضمامي للقوات العسكرية سوف اعمل في مكان بالقرب من بلدتي وأهلى لكن هذا لم يحدث أبدا فقد جاء عملى في منطقة مقطوعة بالصحراء.

بسبب طبيعة عملي الخطيرة كمراقب ليلي كنا لا نسلم ولا نستلم دوريات الحراسة الليلية إلا بكلمة سر، هذه الكلمة يخبرنا بها القائد وممنوع أن أبدل حراستي مع جندي آخر إلا إذا قال لي كلمة السر، حتى إذا جاء القائد بنفسه وصرفني من الخدمة لا أترك مكاني حتى يقول لي كلمة السر، وإذا أخطأ أحد في كلمة السر أو نسيها يحق لي أن أقتله فورا كائنا من كان.

في أحد الليالي كنت جالس على مكتبي  وبتابع مسلسل على التلفاز، كانت نوبة حراستي الساعة 12 صباحا، فجأة دخل على زميلي في الدورية اسمه عبدالرحمن وقال ” ياخى هذه متى بتفكنا شرها”، لكنه أدرك أني بدر ولست حمد لذا تلعثم ولم  يكمل كلامه، سألته انت وش بتقصد بكلامك وش صاير حالك متبدل، قالي ما في شئ.

بعدها سألني انت إلى هتستلم المناوبة القادمة قلت له نعم، قالي الله يعينك على إلى هتشوفه، وفجأة جاء القائد وقال رجعت رجعت، انصدمت وسألت القائد وش صاير يا بو ركان  ونظرت لعبدالرحمن والقائد وحالهم الغريب، قال القائد رجعت عراكش وجابت الشر معها مرة تانية.

انصدمت من كلامهم ونظرت لساعتى فوجدتها الساعة 11 ونصف، لملمت أشيائي ودعوت الله أن يقويني على انهاء مناوبتي، ركبت السيارة وذهب إلى مكان مناوبتي، وقلت كلمة السر لحمد وكانت ح م ع ، وقوتها حمد سلمني المناوبة وقالي الله يعينك، وضعت شوية حطب للنار علشان تزداد وتدفيني في الوقت البرد الشديد، وبعد مرور ساعتين سمعت صوت خلفي، انتفضت ورفعت السلاح وقولت من هناك؟ أظهر نفسك وإلا أطلقت السلاح، وقتها ظهر زميلنا نواف وقالي أنه جاي يستلم مكاني، طلبت منه كلمة السر وقال ح م ع ، نظرت حولى لم أجد السيارة التي أتي بها نواف فسألته وين السيارة قالي أنه أتي للمناوبة مشي.

تعجبت لأن المسافة كبيرة لكن انطلقت نحو الكتيبة العسكرية لأرى ماذا يريد مني القائد، وفي نصف الطريق خبط بجثة وعندما اقتربت منها كانت جثة نواف، صعقت مما رأيت فقد كانت جثته باردة جدا، ومن الصدمة سقطت في مكان منخفض وفقدت الوعي، بعد فترة استفقت ولم أجد سلاحي بجواري وهذه مصيبة كبيرة، فالسلاح بالنسبة للجندي جزء من جسده لو ضاع بأي طريقة تصل العقوبة إلى السجن لسنوات بالإضافة للغرامة المالية، بحثت عن سلاحي فلم أجده فقررت مواصلة طريقي إلى الكتيبة علهم حين يرو حالتي الميئوس منها يشفقون على خاصة بعد معرفة خبر موت نواف.

فور وصولى للكتيبة أول شخص قابلته كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي، رأيت شخص يشبه نواف، من الصدمة سقط وتخبط كثيرا، حينها رآني شبيه نواف وجاء ليساعدني لكني قولت له انت ميت كيف جيت إلى هنا، قالي هي عراكش سوت فيك كدا، وحاول إقناعي بالذهاب لمكتب القائد أبو ركان، بعد فترة ذهبت إلى مكتب القائد الذي قال لي  الآن وقت مناوبتك يا بدر وش جابك للكتيبة، لكن لما شاف حالتي قال لي اجلس، وحكيت له ما رأيت، قالي عراكش هي إلى عملت فيك كدا، ما تركت قائد ولا جندي ولا عسكري إلا وعملت فيه كدا وكانت بتاخد سلاحهم بس بيلاقوه تاني يوم، إحنا لو نعرف هي وش بتريد نساعدها ونريحها وتريحنا، اذهب لغرفتك ارتح للصباح هتلاقي سلاحك، وبالفعل نمت وفي الصباح وجدت سلاحي بجواري.

لكن كان حمد مختفي له يوم كامل، عدا اسبوع ومازال حمد مختفي والجميع يشعر بالقلق والتوتر عليه، وجه وقت مناوبتي مره ثانية وقررت إني أكتب حكايتي مع عراكش، ولحد ما وصلت للي حكيته لكم ده سمعت صوت من خلفي، نظرت فرأيت حمد لكن شكله مرعب جدا.

أنا نواف إلى بكمل لكم قصة بدر في الصباح لم نجد بدر في مكان مناوبته ووجدت هذه الأوراق وقصته مع الجنية عراكش، وسأكمل لكم ما جرى لا أعرف بالتحديد ماذا حدث لكن وجدت الصفحة الأخيرة مكتوبة بقلم أحمر لا لا بل بالدم ومكتوب فيها كنت أبحث عن الحب والآن وجدته مع بدر لذا لا تبحثوا عنه فالآن تزوجته وأخذته معي لعالمي …… عراكش.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *