افضل منتجات ايلف elf

- -

هناك عدد كبير من الماركات والعلامات التجارية لمستحضرات التجميل في الاسوق ، مما يجعل الاختيار ومعرفة أنواع مستحضرات التجميل وشراءها أمر صعب للغاية بالنسبة للنساء ، ولذلك نحاول قدر الإمكان أن نعرض لكي تعريف بمنتجات اشهر الماركات الموجودة في الأسواق العربية لنساعدك على الاختيار ، وخلال هذا المقال سوف نعرفك على افضل منتجات ماركة ( ايلف elf ) .

ايشادو ايلف  ( ELF 144 Eyeshadow Palette )

تحتوي ELF 144 Eyeshadow Palette على 144 لون من الايشادو ، وتحتوي الباليت على عدد من تدرجات الألوان الأساسية مثل ( اللون البني ، اللون البنفسجي ، اللون الأسود ، واللون الأخضر ) ، وتتنوع هذه الدرجات ما بين الدرجات الغامقة والفاتحة ، ويتميز الايشادو بنعومته الشديدة على الجفون ، مما يجعل عملية خلط أكثر من درجة لون للأيشادو أمر سهل للغاية بالنسبة لكي ، وذلك لأنه من أهم مميزات ELF 144 Eyeshadow Palette هو ثباته الشديد حتى مع رطوبة وحرارة الجو .

أحمر خدود إيلف البرونزي ( ELF Studio Bronzers )

تحjوي علبة احمر خدود إيلف البرونزية على أربع الوان غاية في السحر ، حيث يمكنك ان تستخدمي كل لو على حدا ، أو تقومي بمزج الأربع ألوان في نفس الفرشة حتى تحصلين على ضي برونزي بشبه النجمات .

مجموعة سموكي لوك ( ELF Cosmetics , Studio ,Beauty book , Smoky look )

تعد مجموعة ( سموكي لوك ) للعين هي الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تريدين مظهر جذاب لعينيك ولها طابع عربي ( مكحلة ) ، حيث تحتوي المجموعة على قلم كحل ، وأي لاينر ، وعدد 6 درجات من الايشادو في العلبة الواحدة  .

ايلف برايمر ) ELF Cosmetics , Mineral Infused Face Primer , Clear )

يستخدم ايلف برايمر قبل وضع المكياج ، وبحسب الخبرات السابقة للمستخدمين ، يتميز ايلف برايمر بأنه خفيف على البشرة ويهيئها تماماً لوضع المكياج ، وكذلك يعمل على تقليص مسام البشرة ويخفي احمرار الوجه في حالة التهابها ، ويعالج جفاف البشرة .

ايلف كونتور ( Contour Palette Light/Medium )

باليت كونتور ايلف Contour Palette Light/Medium متوفي في الأسواق بدرجتين للبشرة الفاتحة والمتوسطة ، وتحتوي العبوة الواحدة على أربعة درجات لظلال الكونتور ، وبحسب الخبرات السابقة للسيدات اللاتي استعملن الكونتور من ايلف ، فإن الكونتور ناعم جداً على البشرة ويقوم بإعطاء مظهر جذاب وينحت عظام الوجه والأنف وإظهار العين دون ان يظهر كمكياج ، كما انه معزز بفيتامين ( أ ) الذي يساعد على تغذية البشرة ، أما بالنسبة لحجم العبوة فهو أمبر بكثير من المنتجات المشابهة الموجودة في الأسواق .

مقشر الشفاه ايلف ( Elf Lip exfoliator )

مقشر الشفاه من ايلف هو واحد من افضل المنتجات الخاصة بالشركة التي يمكنك استخدامها بشكل مستمر ، حيث انه يتكون من مكونات طبيعية وهي ( بذور العنب ، زبدة الشيا ، سكر ) ويعمل على تقشير الشفاه لتخلصك من التشققات والجفاف التي تؤثر على الشفاه بسبب التغيرات المناخية وخصوصاً رطوبة الجو .

الكحل السائل من اليف ( ELF Liquid Liner )

تحديد العين بالايلينر هي اهم خطوة في خطوات وضع المكياج ، ويتميز أي لاينر ايلف بسمكه المناسب الذي يجعله الاختيار الأفضل لمظهر أكثر جاذبية ، وكذلك الفرشاة الخاصة به حجمها مناسب للتحكم في سمك خطوط الرسمة الخاصة بعينيك ، كما أنه يشتهر بثباته لفترة طويلة ، ومثل أغلب منتجات شركة ايلف التي لا تتأثر بالتغيرات المناخية او الرطوبة .

بودة الوجه من ايلف   (  Elf high definition powder)

تعد بودرة وجه ايلف واحدة من اكثر المنتجات التي لقت أعجاب كبير في الأسواق الخليجية ، وذلك لجودتها العالية ونعومتها على البشرة وتقضي على لمعتها ( إذا كانت البشرة دهنية ) ، وكذلك تخفي بودرة الوجه من ايلف على إخفاء كل البثور ودرجات اللون المختلفة الموجودة في البشرة ، وكذلك لا تظهر طبقات البودرة المسام الواسعة التي يعاني منها أيضاً أصحاب البشرة الدهنية والتي تجعل البودرة طبقاتها غير متساوية مع استخدام بعض أنواع بودرة الوجه الموجودة في الأسواق والمتاجر المختلفة .

زيت مخفي عيوب الوجه من ايلف ( Oil Free Concealer )

يعد مخفي العيوب من ايلف واحد من افضل منتجات الشركة التي يمكنك استخدامها بشكل يومي ، حيث انه يمنح بشرتك ملمس ناعم ويمده بالمكونات الأساسية التي يحتاجها ، وكذلك يجعلها تبدوا أكثر اشراقاً ، وتصبح جاهزة لوضع مستحضرات التجميل المختلفة ، حيث يمكنك استخدام مخفي العيوب ليكون بديل عن استخدام الكونسيلر ، وكذلك لا يضر بشرتك مهما كانت نوعها في حالة استخدامه بشكل يومي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *