بطاقات دعوة زفاف جاهزة للكتابة عليها

- -

الزواج هو واحد من أهم الاحداث التي تحدث في حياتنا ، ولذلك الاهتمام بكل تفاصيل هذه الليلة التي يطلق عليها ( ليلة العمر ) هو أمر هام للغاية ، فبالتأكيد أي فتاة تبزل كل ما تمتلك من جهد في تحضير منزل الزواج ، وكذلك ما يخص فستان الزفاف وكل الترتيبات الهامة ، ولكن في الواقع هناك شيء واحد غير الصور الفوتوغرافية سوف يظل ذكرى لك على هذا الحدث الهام ، وهو دعوة الزفاف الخاصة بعرسك ، ولذلك عليك ان تبحثي جيداً على التصميم المناسب لهذه المناسبة ، وكيف يكون فريد ومميز وغير اعتيادي ، وإذا كنت بالفعل تحضرين إلى زفافك ، فنحن سوف نساعدك في اختيار بطاقة الدعوة الخاصة بزفافك من خلال هذا الموضوع .

كيف تختارين بطاقة دعوة الزفاف الخاصة بعرسك

بالتأكيد اختيار التصميم الخاص ببطاقة الدعوة الخاصة بزفافك أمر صعب ، وذلك لأن هذه الدعوة سوف ترسل لأشخاص مختلفون تماماً من حيث الفئة العمرية والذوق ، وكذلك درجة القرابة بينك وبينهم ، فعلى سبيل المثال من الممكن ان التصميم الذي ينال إعجاب أصدقائك يكون غير مناسب على الإطلاق للمدعوين من أقاربك من أصحاب السن المتقدم ، او المتمسكون بعادات وتقاليد معينة ، وفي الأخير كل فتاة تثوم بعمل التحضيرات الخاصة بحفل زفافة تريد أن ينبهر الجميع بجميع تفاصيل وتحضيرات اليوم .

ولكن هناك مجموعة من الخطوات إذا قمتي باتباعها ، سوف تستطيعين أن تختاري تصميم الدعوة المناسبة .

1- الخطوة الأولى

عليك أ تقومي بتحديد عدد المدعوين إلى حفل الزفاف ، وان تعرفي جيداً مكانتهم الاجتماعية وعاداتهم وتقاليدهم لاختيار التصميم الذي يتناسب معهم ، فعلى سبيل المثال إذا كان المدعوين  أشخاص من ذوات المناصب والمكانات الاجتماعية الهامة ، فسيكون من الصعب أن تقومي بختيار الدعوات الشبابية التي تعتمد على الرسوم الكارتونية ، ولكن الاختيار الأفضل بالنبة لك سيكون تصميم الدعوات الأكثر بساطة من حيث الألوان والتصميم .

2- الخطوة الثانية

هناك طريقة حديثة لاختيار تصميم دعوة الزفاف ، وذلك من خلال تنسيق تصميم الدعوة مع الديكورات الخاصة بالقاعة أو المكان الذي سيقام به حفل الزفاف ، وهذا التنسيق يكون من خلال اختيار نفس الوان القاعة لتكون هي الألوان المستخدمة في تصميم بطاقة الدعوة لحفل الزفاف .

3- الخطوة الثالثة

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند وضع التصميم الخاص ببطاقة الدعوة على الزفاف ، هو النص الذي سوف يكتب فيها ، وأهم ما في هذا النص هو التفاصيل الخاصة بالحفل ، فعليك ان تسجلي أي تعليمات خاصة بمكان إقامة الحفل ، وذلك مثل نوعية الملابس التي يسمح بها ، وأيضاً هل من المتاح أن يصطحب المدعو معه مرافق أم لا حتى لا تتفاجئي بعدد حضور أكثر من الأماكن المتاحة للمدعوين .

وأيضاً عليك أن تقومي بكتابة العنوان الخاص بمكان إقامة حفل الزفاف ، وأيضاً أن تقومي بوضع علامات مميزة يمكن أن تساعد المدعوين في الوصول إلى مكان الزفاف ، فيمكنك وضع خريطة صغيرة للوصول إلى المكان .

عبارات لبطاقات دعوة زفاف جاهزة للكتابة

1 – لقد وددنا أن تكونوا شاهدين على رباط الحب المقدس.

2 – هذه الليلة هي مميزة جدًّا بالنسبة لنا، لهذا دعونا فيه الأشخاص المميزين أيضًا.

3 – لم نجد أفضل منكم ليشاركنا فرحتنا بهذه الليلة.. فنحن بانتظاركم بكل حب.

4 – تهنيت يا ( اسم العريس ) عسى عرسك مبارك .. هنوك كل ربعك واهلك وخلانك عسى لك دايم الفرحة تلاقها قبالك .. ويفرح لك كل من جالك وتعنالك .

5 – غردت طيور الخير جمعت قلوب الأحبة وشرف الأصحاب ليلتنا مهنئين (اسم العروس ) و ( اسم العريس ) دعواتي للعروسين بالتوفيق .

6 – مبروك يا ” اسم العريس ” عسى الله يرعاك ..وعسى حياتك كلها سعيدة عسا الولي يتم فرحتنا وياك ياقاك رب البيت رازق عبيده يزهاك لبس البشت ياخوي يزهاك .. واختك تراها بشوفتك هي سعيدة .

7 – عسى الفرح بأيامك ودروب السعادة أقبــالك وياللي حضرة زفافنــا .. الله يحييك .. ويقصدك منــالك .

8 – فرحتنا اليوم ستكتمل بمشاركتكم أسعد لحظاتنا.

9 – إذا كنا غالين عندكم، لا تتأخروا عن حضوركم بأجمل ليلة في عمرنا.

10 – وما هو يوم الفرح إلا وإن كان الأحباب موجودين.

11 – الليلة ليلة زفّتنا ويا مرحب بكل أحبتنا، حضوركم بيننا يسعدنا وتكمل به فرحتنا ، ونخص بالشكر كل من قرر أن يشاركنا.

12 – هلا باللي يشاركنا الأفراح في ليلة يطرب لها الفن كلّه ، نهدي لكم طيبًا فواحًا وحضوركم طيب ولحد يمله .

13 – أحمد الله واثني عليه أن جمعني بتوأم روحي ، فإن أحببتم أن تكونوا شاهدين على سعادتنا، خلوا وجودكم يفرحنا .

14 – دعوتكم وحضوركم هما أجمل حياة فرحتي عامرة والكون ينوّر في ضياه .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *