ماذا يعني الاستحمام في المنام

حيث الاستحمام هو دلالة على نظافة الشخص وحرصه على نفسه، فهو يدل على تطهيره الدائم، ولكن هناك من يرى الاستحمام في المنام، ويبحثون كثيرا عن تفسيرها، ونجد ان تفسير رؤية الاستحمام في المنام يختلف تفسيره حسب كل حالة لأي شخص رأى الاستحمام في المنام، وكذلك يختلف تفسير رؤية الاستحمام في المنام من رجل عن امرأة.

تفسير حلم الاستحمام لابن سيرين

ـ تفسير رؤية شخص يستحم في المنام

حيث ان ابن سيرين قال، انه اذا الشخص رأى في المنام انه يقوم بالاستحمام وخاصة بالماء الجاري، فهذا الحلم يدل على تخلصه من ذنوبه وانه يريد التقرب الى الله والتوبة.

وانه اذا كان الشخص رأى انه يقوم بالاستحمام بالماء الساخن، فهذا الحلم يدل على ان هذا الشخص يتخلص من همومه ومشاكله التي يعاني منها، و اذا كان الماء الساخن الذي رأى الشخص انه يقوم بالاستحمام به ساخن جدا، فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف يقع في مصيبة كبيرة.

ـ رؤية الاستحمام في المنام

أما اذا رأى الشخص انه يستم بالماء البارد والثلج في منامه، فهذا يدل على انه يدخل في حالة حزن وذلك بسبب انه سيفقد احد الأشخاص ال1ين يكونوا قريبين له، او بسبب دخوله للسجن أو بسبب سفر سيلقي فيه كثير من الاهوال.

ـ الاستحمام في المنام

حيث انه اذا رأى شخص انه يستحم في المنام للتخلص من درجة الحرارة العالية، فان هذا الحلم يدل على ان هذا الشخص سوف تنقضي عنه مشكلة كبيرة دون بذل أي جهد منه او تعب.

ـ استحمام الميت في المنام

وانه اذا رأى نفسه يستحم وهو ميت وذلك في المنام وانه يتم صب الماء فوق رأسه، فذلك يدل على انه سيتوب ويتخلص من كل ذنوبه، وهذا يدل على بداية حيالة جديدة.

تفسير رؤية الاستحمام في المنام

ـ حيث ان الاستحمام في المنام فهو يدل على ان هذا الشخص سوف يتخلص من كل همومه ومشاكله التي يعاني منها، أما اذا كان يقوم بالاستحمام وقام بالتجرد من ملابسه وكان اما اقاربه فذلك يدل على الزهد في الدنيا ، وكذلك التخلص من المشاكل.

ـ أما رؤية انه يقوم بالاستحمام ، امام الاقارب دون ان يتجرد من ملابسه، فيدل على انه سوف يتخلص من مشاكله معهم، اما لو كانت الرؤية بالتعري ولكنها بالماء والصابون فان تفسيرها انه سوف يتخلص من ذنوبه، وكذلك رغبته في البعد عن المعاصي والتوبة.

ـ اما رؤية الفتاه العزباء للاستحمام في المنام، فهو يدل على صلاح الاحوال والطهر والنقاء، أما اذا رات العزباء انها تقوم بالاستحمام مع شخص لا تعرفه فيدل هذا على انه سوف تتزوج عن قريب.

ـ اما اذا كانت رؤية الاستحمام للمتزوجة، فيدل هذا على انها تنعم بحياة زوجية سعيدة، واستقرار اسرتها وصلاح احوالهم، أما لو كانت هذه المتزوجة رات الاستحمام بالتعري امام الناس فهذا يكون امر غير محمود، وكذلك يدل على افشاء الأسرار وانها سوف تقع في فضيحة كبيرة تؤدي لطلاقها.

ـ أما المريض اذا راس الاستحمام في المنام فان هذه الرؤية تدل على انه سوف يشفى من مرضه، كما انها تدل على الافراج عن السجين، وكذلك التخلص من الهموم والكرب.

ـ ان رؤية الاستحمام مع الاغتسال فان هذا الشخص سوف يتوب ويتقرب الى الله، اما اذا كان الاستحمام مع ارتداء ملابس جديدة، فيدل هذا على انه سوف يتخلص من الفقر وكذلك يحصل على أموال كثيرة بإذن الله.

ـ اما رؤية غسل اليدين بالصابون تدل على انه سوف يتخلص من الهم والغم، اما اذا كان الشخص مديون فهذه الرؤية تدل على سداد دينه ويتخلص من همومه.

ـ كذلك اذا رأى الشخص انه يغتسل من جنابة فهي تدل على التخلص من الغم والهم، كما انها تدل على التوفيق في الحياه مع تيسير الامور، أما اذا كان الاغتسال لصلاة الجمعة، فهذا يدل على مكانة كبيرة بالمجتمع للرائي مع زيادة رفعة في الآخرة.

ـ اما تفسير رؤية الاستحمام مع الشرب فيدل على اصابة الشخص بالحمى، أو الزواج من امرأة غير صالحة تسبب له مشاكل، ورؤية المرحاض تدل على زوال الهم.

تفسير الاستحمام في المنام للنابلسي

ـ الاستحمام في المنام

حيث ان الامام النابلسي يقول، انه اذا رأى الشخص في منامه الاستحمام دون ان يرتدي ملابسه بعد ذلك فيدل على انه يسلم من المرض وكذلك الهموم والمشاكل.اما اذا رأى انه يقوم بلبس الحلق بعد الغسل فيدل على فقر شديد، وكذل يدل ايضا على التخلص من الهموم والحزن والكرب.

– تفسير رؤية الاستحمام

انه اذا رأى في المنام انه يرتدي ملابسه بعد الاستحمام فيدل على زوال الهموم والنجاة مكن الكروب. واذا كان الاستحمام في حوض كبير فهذا يفسر على انه سوف يحصل على مال كثير، اما اذا كان يرى الشخص في منامه الاستحمام امام الناس او في الشارع، فهذا يدل على انه سوف يقوم بارتكاب افعال مشينة ويفتضح امره، وكذلك يدل على ارتكاب المعاصي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان سامي

محررة صحفية

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عمر
    2019-03-14 at 12:19

    صديقي رآني في المنام حامل الراية الوطنية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *