دليل مواقع كشف الارقام

هناك العديد من التطبيقات التي نعتاد على استخدامها بشكل دوري ، هذا فضلا عن العدد الكبير لمواقع الانترنت التي ندخلها باستمرار ربما للتعرف على بعض المعلومات أو للتصفح ، و فيما يخص فكرة كشف الأرقام تم اطلاق العديد من المواقع و البرامج المختصة بهذا الأمر على وجه التحديد.

تطبيق دليلك لكشف الأرقام

– يعد تطبيق دليلك هو واحد من التطبيقات الهامة في علم التكنولوجيا ، و التي تتيح عمليا كشف الأرقام للهواتف ، فهو دليلك الكامل حتى تكشف عن أرقام الهواتف التي تتصل بك ، كما يمكن من خلاله أيضا البحث عن أرقام و هواتف أي شخص و الشركات و الجهات المختلفة.

– كما يعد التطبيق أيضا من أفضل التطبيقات المستخدمة بهذا المجال حول العالم ، حيث يتوفر عليه قاعدة كبيرة من البيانات ، تلك التي تخص أرقام هواتف الأشخاص في جميع الدول ، بالإضافة إلى أرقام هواتف الشركات و العناوين الخاصة بهم ، كما يتوفر عليه أيضا الخرائط التي تساهم في انتقالك من مكان للآخر بكل سهولة دون الحاجة للبحث على الانترنت.

– بالإضافة إلى أن تطبيق دليلك يوفر أيضا واجهة استخدام سهلة و بسيطة ، و ذلك من خلال تحديد نوع البحث ، حيث تبدأ في البحث بشكل سريع و سهل دون أي تعقيد ، و يكون الأمر من خلال البحث بجزء من الرقم و هو ما يسهل استخدامه ايضا ، و هنا سوف تحصل على مجموعة كبيرة من الأرقام و الأسماء المشابهة ، ثم قم باختيار الاسم و سوف تحصل على مختلف المعلومات ، بالإضافة إلى خيارات متعددة و مختلفة من خلالها سوف تقوم بالاتصال بالشخص المطلوب ، أو يمكنك استخدام البيانات و المعلومات الخاصة به من خلال نسخها ، و بالتالي فهو تطبيق يخص جميع الأفراد و يخص أيضا الشركات و المحلات التجارية و المطاعم و غيرها من المؤسسات.

– كما أن التطبيق يدعم كل من الأيفون و الأيباد ، و يتميز بأنه مجاني بشكل كامل ، مما يجعلك على قدرة كبيرة من الاستفادة منه في أي وقت و في أي مكان.

– كما يجب العلم أن التطبيق أيضا يتوفر على قاعدة بيانات كبيرة ، و يقوم على جمعها من خلال المستخدمين ، و بالتالي فيتطلب منك الأذن من أجل الوصول إلى السجلات الخاصة بأرقام الهاتف ، و بالتالي فيمكنك في جميع الأحوال تقديم التصريح بهذا الأمر. كما أنه يعمل على مختلف الأجهزة الأيفون و الأيباد و التاتش فما فوق ، كما أن حجمها لا يتخطى 33.6 ميجابايت.

برنامج Caller ID

كما يعد هذا البرنامج أيضا من أهم البرامج المحملة على الاندرويد ، حيث يقدم خدمة الوصول إلى ارقام المتصلين ، و يكون الأمر من خلال البحث في أرقام الهاتف المحمول ، و يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة بها العديد من الأرقام الخاصة بالأفراد أو الشركات و المطاعم و غيرها من الأمور ، تلك التي يتم البحث عنها بشكل يومي ، فالتطبيق يعمل على معرفة المتصل من خلال دليل الأسماء المتوفر في التطبيق.

تطبيق CallerSmart

CallerSmart يساعدك على استجواب بعض الأرقام التطفلية و يتيح لك تجنب المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها أو الرسائل النصية ، انها تحقق بكفاءة أرقام الهواتف غامضة و مزعجة ، و من المحتمل أن يكون أفضل وأرخص أداة للبحث عن الهاتف العكسي.

تطبيق Whoscall

تطبيق Whoscall هو واحد من أفضل تطبيق معرفة المتصل الذي يساعدك على تحديد المكالمات غير المعروفة ، و الرسائل القصيرة و يعرّف المكالمات غير المعروفة بكفاءة و ذكاء و يتيح لك الرد على المكالمات الأكثر إرضاءً فقط.

تطبيق Real Caller

يحتوي Real Caller على بعض الميزات الرائعة للتعامل مع الأشياء غير العادية و المزعجة المرتبطة بالهاتف مثل المكالمات غير المرغوب فيها و الرسائل غير المرغوب فيها و الرسائل النصية الهجومية ، و يحتوي على ميزة موفر رقم الهاتف الذي يوفر بحثًا حقيقيًا عن دليل هاتفك و المتصلين الفوريين وسجل المكالمات.

تطبيق WhoWho

يقوم WhoWho بكشف هوية المتصل بكفاءة ، ومنع المكالمات غير المرغوب فيها والهجومية ، وإدارة الأرقام المسجلة أو التي تم حفظها بالفعل ، و يمكنك جعله طالبًا افتراضيًا.

تطبيق Call Bliss

Call Bliss هو تطبيق آخر لمنع المكالمات مع مقاربة مختلفة ، انه يسكت المكالمات الهاتفية أو غير المرغوب فيها بذكاء و يضمن لك الحصول على جميع مكالماتك المهمة.

تطبيق aFirewall

aFirewall call و sms blocker هو جدار حماية أندرويد أنيق يمكّن مستخدميه من تكوين قواعد متعددة لحجب أو تجاهل عدة مكالمات أو رسائل في أوقات مختلفة

تطبيق TrapCall

TrapCall هو تطبيق أنيق وأيسر استخدام للهاتف المحمول يساعد مستخدميه على التعامل مع الأشياء ذات الصلة برقم الهاتف غير المرغوب فيها بكل سهولة وكفاءة ، هذا تطبيق رائع إذا قام شخص مجهول أو خاطئ بالاتصال بك أو مراسلتك أو إذا تعرضت لمضايقات.

تطبيق Extreme Call Blocker

يتيح لك برنامج Extreme Call Blocker حظر الأشياء الهجومية المتعلقة بهاتفك المحمول ، فهو يوفر مكالمات قوية ومدعما للرسائل النصية القصيرة ، ويمكنك بسهولة إدارة هذا التطبيق وجعل دعوتك العدوانية والعنيفة لا تدعك تضايق بعد الآن.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    كشف الارقام
    2019-10-10 at 09:11

    برامج كشف الارقام مره حلوه ومفيدة نحتاج بعض الشروح عنها شكرا لكم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *