خلفيات hd جديدة 2019

يتم عرض صور الخلفية خلف جهاز الحاسب الآلي الخاص بك أو هاتفك النقال ، مع إضافة عنصر مرئي للمساعدة في ضبط شكل موقعك ، و تلك الصورة غالبا ما تعبر عن شخصية صاحبها و حالته.

يمكنك إضافة صور خلفية على العديد من قوالب Squarespace s ، و تختلف أنماط صور الخلفية حسب النموذج ، و لكن معظمها على مستوى الموقع ، و هذا يعني أنه يتم عرض الصورة نفسها في كل صفحة من صفحات موقعك ، و جميع صور الخلفية يمكن تعيين بشكل كامل ، حتى أن تملأ الصفحة إلى حواف المتصفح.

أمور يعتمد عليها في اختيار الصورة

يعتمد نوع الصورة التي تختارها على جماليتك الشخصية و أهداف موقعك ان كان الهدف من اختيارها كخلفية للموقع ، و لكن هنا بعض المبادئ التوجيهية العامة:

– بالنسبة إلى صور الخلفية ذات التسييل الكامل ،  نوصي  بتحميل صور بحجم 1500 بكسل إلى 2500 بكسل.

– عموما الأنماط و الصور المجردة دون النص أو الحدود تعمل بشكل أفضل لأنها توفر المزيد من المرونة مع الوضع ، و التي سوف تحدث دائما إلى حد ما.

– تعطي أنماط التكرار المرونة الأكبر عندما تصمم كيفية عرض الصورة ، لن يتم نقل صور الخلفية إذا قمت بتبديل القوالب ، و بالنسبة للصور الخاصة بخلفيات الحواسب ، فيتم اختيارها اعتمادا على المقاس بالدرجة الأولى ، و ذلك لتبدو بمقاس مناسب للشاشة.

اختيار شكل الصورة

– غالبًا ما يتم اقتصاص صور الخلفية ذات التسييل الكامل بشكل مختلف على الجوّال عنها في أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، نظرًا لأنه يتم عادةً عرض أجهزة الجوال في الاتجاه العمودي ، و عند اختيار صورة خلفية ، فكّر في كيفية وصول الزوار إلى موقعك.

– إذا كنت تتوقع أن معظم زوار موقعك سيشاهدون موقعك على الجوّال ، فيمكنك تصغير الاقتصاص عن طريق اختيار صورة خلفية أطول من عرضها على نطاق واسع.

– إذا كان معظم الزائرين سيزورون سطح المكتب ، فاستخدم صورة ذات مظهر أفقي أو بالقرب من مربع ، و بالنسبة إلى مواقع الاستخدام المختلط ، اختر صورة خلفية يمكن اقتصاصها بطرق متنوعة.

انواع الصور HD

من بين الصور عالية الجودة التي غالبا ما تستخدم كخلفيات العديد من أنواع الصور الخاصة بالطبيعة و الورود و غيرها ، وغالبا ما يتم العمل على تصويرها باستخدام الكاميرات ذات العدسات عالية الجودة ، كما ان بعض الصور تشكل اكواب القهوة و كذلك صور لبعض المنتجات ، و قد قال البعض ان الصور تعبر عن شخصية صاحبها ، و ذوقه في الاختيار ، كذلك قد تعبر ايضا عن حالته النفسية ، فقد تعبر عن فرحه أو حزنه أو رغبته في الاهتمام أو شعوره بالانتماء و غيرها العديد من الامور ، و الطبائع النفسية التي توضحها جيدا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *