اجمل 20 صورة “منظر طبيعي” خلابة حول العالم

- -

النظر إلى المناظر الطبيعية الخلابة يعطي احساسًا بالرخاء و الاستمتاع ، و غالبًا ما يقوم المصورين أو حتى الأشخاص الزائرين لمكان ما يلتقطون الصور لكافة المناظر الطبيعية التي يرونها من حولها ، و في هذا المقال سوف نقوم بعرض 20 صورة من أجمل الصور التي تم إلتقاطها .

أجمل صور في العالم

سيدني أستراليا

– تم إلتقاطها من قبل كاتي فريدريك جاكوبسون و التي بدأت في شهر العسل في عام 2009م ، و منذ ذلك الحين ، خططت لقضاء أكثر من 1000 شهر عسل في وجهات مختلفة في جميع أنحاء العالم ، و ذكرت قائلة : أن سيدني تجاوزت توقعاتي بكثير ، شعرت بمزيج رائع من لندن ومدينة نيويورك ، و سيدني هو أفضل مكان للإقامة ، حيث يقع مباشرة عند قاعدة جسر هاربور وعبر من دار الأوبرا .

بورتلاند أوريغون

– تم التقاط الصورة من قبل كريستينا تان و هي مسافر عالمي ومؤثر رقمي ومصور سفر بالتعاون مع العلامات التجارية للفنادق الفاخرة بالإضافة إلى مجالس السياحة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية ، تحب كريستينا السفر لأنها تسمح لها بالهروب من الحياة “الطبيعية” ، وتجربة الثقافات الأخرى والتعرف على الأماكن التي لا ترىها إلا في الكتب والأفلام ، و قد أشارت إلى أن أوريغون هي عبارة عن جنة لتصوير المناظر الطبيعية ، مع جميع المتنزهات الوطنية المورقة وشلالاتها ، وبحيراتها وجبالها. إنها ستجعل رحلة ممتعة على الطريق في الصيف” .

كوبا

– تم التقاط الصورة من قبل ديانا ، و التي تفضل عدم الكشف عن اسمها الأخير ، و هي المستكشف العالمي ، و في وقت فراغها ، تقوم بالتدوين في Just Wanderlust ، إنها تحلم بأحلام اليقظة باستمرار حول المكان الذي ستذهب إليه بعد ذلك ، و تقول “من قال أنه عليك التوقف عن السفر عندما يكون لديك أطفال؟ ليس أنا!”) ويعتقد أنه من الأفضل جمع الذكريات من الأشياء في حياة .

– و تذكر أيضًا أنه مع كل العمارة و الثقافة ، كانت كوبا وليمة للعيون ، وكذلك درس في ما يشبه العيش تحت حكم كاسترو لفترة طويلة ، كل الأشياء التي نأخذها كأمر مسلم به هي الأشياء البسيطة التي يتوق إليها الكوبيون لقد سافرت على نطاق واسع ، لكن وجودك في كوبا كان يتجول في قلبي بطريقة لا يوجد بها مكان آخر .

برشلونة

تم تصويرها من قبل ماري كوينسي ، وهي مصورة متفرغة مقرها في باريس ، مفتونة بأصالة كل مكان تزوره ، تعلمت شغفها بالتصوير الذاتي ، من Instagram ، حيث تشترك في لحظات اليومية ولقطات من حياتها في باريس أو في رحلات حول العالم ، وتقول: “السفر إلي هو كل شيء عن اللقاءات – لقاء الناس ، ومشاركة اللحظات ، وخلدهم ، إنها أفضل طريقة لتعلم كيفية الإعجاب بما هو أمامك” ، “هذا هو السبب في أنني أحب عملي.”

– و تقول أيضًا : برشلونة مثل قرية كبيرة ، لذلك فإن العديد من الشوارع مخصصة للمشاة ، ويجعلها مقبولة إلى حد كبير للتجول في المدينة ، يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك الاسترخاء فيها والاستمتاع بكوكتيل جيد ، إنها بالتأكيد مدينة رائعة تستحق الزيارة “.

الفلبين

تم التقاطها من قبل كيمي خوان هو مصور السفر من الفلبين ، و يعتبر السفر جزءًا كبيرًا من حياتها ، حيث أنها مصدرًا كبيرًا لإلهامها لعملها ، و Cabugao Gamay هي جزيرة صغيرة تقع على بعد كيلومترين من ساحل Isla de Gigantes Sur في Carles ، Iloilo ، إن شكل الجزيرة فريد من نوعه لأنه يتميز بتشكيلات صخرية وشريط رملي أبيض رائع ومياه زمردية .”

تايلاند

تم التقاط الصورة من قبل ، Tiffany Nguyen و هي طبيبة أسنان من جنوب كاليفورنيا تتحول إلى مصور يبحث عن المغامرة في عطلة نهاية الأسبوع ، إنها تأمل في إلهام الآخرين للوصول إلى الخارج واستكشاف المزيد ، و تعد جزيرة جيمس بوند واحدة من أكثر المناطق التي تمت زيارتها في تايلاند ، ولكن رؤية هذا المكان لنفسي كانت ببساطة أمرًا لا يصدق ، إنها أماكن مثل هذه تجعلك ترغب في مواصلة السفر والعثور على أماكن جديدة للاستكشاف”.

اسطنبول

تم التقاط الصورة من قبل شركة Hatice Korkmaz التي تتخذ من تركيا مقراً لها ، هي مديرة فرع شركة في أحد البنوك التي تقوم أيضًا بالتقاط صور مذهلة ، و شعارها هو : رؤية العالم بالألوان ، و يقول كوركماز ، الذي يعمل على موقع Instagram لمدة أربع سنوات: “يمكنني بسهولة القول إن Instagram قد غير وجهة نظري في النظر إلى العالم ، حتى في حياتي” ، اسطنبول هي المكان الذي تتحقق أحلامك.”

اليونان

تم التقاطها من قبل Nastasia Wong هو مؤسس Dame Traveler ويحب السفر والتصوير والحياة ، سافر إلى أكثر من 40 دولة ، يستمر Nastasia في العثور على جمال هذا العالم ومشاركته ، وبالتالي إلهام الناس لتغيير الطريقة التي يرونها وتجربة السفر والحياة .

ميامي

تم التقاطها من قبل كاتي فريدريك جاكوبسون من أي وقت مضى بعد شهر العسل ، حيث تملك ميامي مزيجًا ممتعًا من مدينة ساحرة أنيقة وأجواء شاطئ مدينة مريحة ، هناك فنادق رائعة (فانا ميامي بيتش الجديد هو فكه-قطارة!) ، مطاعم رائعة وشعب من الدرجة الأولى يشاهدونه ، و من السهل معرفة لماذا تعتبر ميامي مكانًا مفضلاً للعديد من الناس. “

روما

تم التقاطها من قبل ماري كوينسي ، حيث إن روما رائعة للغاية ، و من الضروري استكشاف المدينة سيرًا على الأقدام ، و المشي طوال اليوم لاكتشاف الأزقة السرية الصغيرة والمقاهي اللطيفة ، التي يجب أن تراها “.

لندن

تم التقاطها من قبل ماري كوينسي ، وتقول بعد أن عشت في لندن لمدة عام واحد ، سرعان ما شعرت وكأنني من لندن ، هذه المدينة مفعمة بالحيوية والدفء ، و خاصة خلال فصل الشتاء ، حيث لا يمكن تصديق روح عيد الميلاد ببساطة”.

باريس

تم التقاطها من قبل لوسي جوسما ، والتي عاشت حياة محمية في مدينة نيويورك ، ولدت لمهاجرين هاييتيين ومورمون نشيط ، و فقدت أمها قدرتها على المشي والتحدث بسبب جراحة فاشلة ، و كانت فيه جوسما في العاشرة من عمرها ، كانت والدتها مقيدة على كرسيها المتحرك. تقول جوسما “باريس هي إحدى تلك المدن التي لن تتمكن من التوقف عن التفكير فيها بمجرد زيارتك ، لا يمكنني تحديد ما إذا كانت اللغة أو برج إيفل أو الطعام المدهش ، لكن باريس تبقى معك إلى الأبد “.

يوسمايت

تم التقاط الصورة من قبل تيفاني نجوين ، و تقول : “في بعض الأحيان الاستيقاظ في صدع الفجر من امتيازاتها وهذا الصباح بالتحديد في حديقة يوسمايت الوطنية بالتأكيد لم يخيب”.

سان فرانسيسكو

تم تصويرها من قبل تيفاني نجوين ، و السبب في التقاطها “بغض النظر عن المسافة التي أسافر إليها ، أتذكر دائماً أن أرقد وأسترخي وأستمتع بالعرض .”

لوس أنجلوس

تم التقاطها من قبل تيفاني نجوين ، حيث تقول “الشعور بضغط الرصيف في مانهاتن بيتش بيير ، هذا أحد الشواطئ المفضلة لدي في لوس أنجلوس لإعادة الشحن والتفكير .”

البندقية إيطاليا

تم التقاطها من قبل لوسي جوسما ، حيث تقول “Burano هي واحدة من أكثر المدن الملونة التي زرتها على الإطلاق ، و يبدو أنك قد دخلت للتو في علبة ضخمة من Crayons من اللحظة التي كنت قد قفز قبالة العبارة من الجزيرة الرئيسية في البندقية “.

مدينة نيويورك

تم التقاطها من قبل ماري كوينسي ، و تقول “لقد كانت نيويورك مدينتي المفضلة منذ أن كنت طفلاً ، و لقد كان التجول في المدينة التي لا تنام دائماً يجعلني أشعر بالحرية ويحيط بها أناس من جميع أنحاء العالم .”

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *