سيرة رجل الاعمال ” محمد يوسف ناغي “

تعد شركة محمد يوسف ناغي للسيارت من أشهر الشركات المعروفة بالمملكة ودائمًا ما تبهرنا بأحدث السيارات المتميزة ، وسنذكر في هذا المقال نبذة عن صاحب الشركة مع ذكر لمحة عن شركته وتأسيسها .

نبذة عن رجل الأعمال محمد يوسف ناغي

محمد يوسف ناغي هو رجل أعمال سعودي صاحب شركة ” محمد يوسف ناغي للسيارات ” وهي أحد الشركات الرائدة بالمملكة والوكيل الرسمي لسيارات ” هيونداي ” و ” BMW ” وغيرها ، وقد حصل على منصب عضو غير تنفيذي بشركة ” إعمار المدينة الاقتصادية ” بين عامي 2011 و 2014 .

لمحة عن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

تم تأسيس تلك الشركة في عام 1990 ، وهي الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW التي تشتمل على BMW ، و MINI ، و Rolls Royce بالمملكة منذ 27 عامًا ، وقد قامت الشركة بتعزيز انتشار مجموعة BMW على كافة أراضي المملكة عن طريق انشاء صالات العرض ومراكز الخدمات في عدة أماكن مختلفة بجدة والرياض والخبر والقصيم ومكة المكرمة والمدينة المنورة .

وقد قامت الشركة بتوسيع شبكتها من السيارات الجديدة والمستعملة والمعتمدة وصالات عرض ما بعد البيع ، علاوة على مراكز خدمة المسار السريع بمناطق رئيسية في كافة أرجاء المملكة بما فيها صالتا العرض الجديدتان الموجدتان في كل من الخبر والرياض ، وقد قامت مؤخرًا بإضافة علامة الدراجات النارية من مجموعة مجموعة BMW وهي BMW Motorrad إلى محفظتها .

توسيع شبكة عمليات شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بتوسيع عملياتها في الخبر ، وانشأت أحدث صالات عرضها ، وتشتمل الصالة على أحدث وأكبر مجموعة من سيارات BMW و MINI الجديدة والمستعملة بالإضافة إلى طرازات Mottorad ، وتصل مساحة صالة العرض إلى 8500 متر مربع ، ويعمل بها 70 موظف متدرب ، وهي تشتمل على مركز خدمة جديد ، ومركز BMW Premium Selection الذي يسهل في عملية تلبية احتياجات العملاء المتزايدين بالخبر .

شركة محمد يوسف ناغي تكشف عن طراز هيونداي النترا “ 2019 ”

قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بتفجير مفاجأة مذهلة لزوار المعرض الدولي للسيارات بدورته الـ 40 ، حيث كشفت عن سيارة النترا لعام 2019 ، وقد امتازت تلك السيارة بتصميم خارجي جرئ كما أنها تشتمل على الكثير من التحديثات التي تساعد على توفير الراحة للسائق ، وتتم الآن بالفعل عملية البيع الفعلي للسيارة بكافة فروع شركة محمد يوسف ناغي بكافة مناطق تواجدها وتواجد موزعيها .

وقد قال السيد خالد الحارثي بعد الكشف عن تلك المفاجأة المذهلة : ” لقد وصلت مبيعات طراز  النترا إلى اعداد كبيرة منذ إطلاقها في المملكة العربية السعودي لأول مرة في عام 1991، وحازت على العديد من الجوائز التي تؤكد على جودتها العالية.  ومع الكشف عن هذا الطراز نتوقع ان يستمر الطلب عليها بعد إدخال  تحسينات على كل من التصميم الداخلي والخارجي على سيارة النترا 2019 للحفاظ على طابعها العاطفي، كما اشتملت التحسينات الكثير من التقنيات المواكبة للعصر ” .

أما فيما يخص التحديثات الخارجية التي حصلت عليها السيارة فهي تتضمن واجهة أمامية جديدة بشكل كامل تحتوي على الشبك الامامي والمصدات الأمامية ، كذلك فهي تمتلك مصابيح مثلثية الشكل تعمل بتقنية ” LED ” بالإضافة إلى غطاء يوجد عليه مجموعة من الخطوط المميزة والجريئة التي تعكس مدى قوة هذه السيارة ، كذلك فهي مزودة بعجلات من قياس 16 و 7 إنش ، وتتضمن الجهة الخلفية من السيارة مصابيح متميزة ومصد ذي تصميم فريد .

وبالنسبة للتحديثات الداخلية ، فقد تم العمل على تحسين المقصورة الداخلية الخاصة بالسيارة بشكل كبير ، حيث تم إضافة كونسول وسطي وعدادات قياس حديثة ، كذلك فقد وضعوا بها شاشة من قياس 8 إنش للمعلومات والترفية ، وهي تمتاز بنظامها السريع وسهولة برمجيتها ، وأيضًا ، كذلك توجد بالسيارة أزرار تحكم بدرجة الحرارة والصوت وفتحات هواء جديدة .

وتتمتع سيارة هيونداي النترا 2019 ببعض المميزات الداخلية التي تجعلها سيارة متميزة ، وهذه المميزات تشتمل على : احتوائها على نظام صوتي يدعم نظام آبل كاربلاي ، كذلك احتوائها على تطبيق “Qi” للشحن اللاسلكي ، بالإضافة إلى امتلاكها نظام الصوت المتميز مع 8 سماعات بما في ذلك قناة مركزية ومضخم للصوت ، كذلك احتوائها على  كاميرا الرؤية الخلفية مع المبادئ التوجيهية الديناميكية .

أما فيما يتعلق بأداء المحركات بسيارة هيونداي النترا 2019 فمن الجدير بالذكر فإن محركات هذه السيارة يقدمان كفاءة عالية في استهلاك الوقود نظرًا لأنها تتوفر بخيارين من المحركات وبفضل ناقل الحركة المزدوج ذو 6 سرعات ، كذلك فإن السيارة تتمتع بمحركات من أربعة اسطوانات يبلغ سعتها 1.6 ليتر قوة 238 حصان ، وسعة 2 ليتر يقوم بتوليد 156 حصان .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *