معلومات عن غراء السيراميك سافيتو

شركة سافيتو السعودية توفر العديد من الادوات و المنتجات المستخدمة في البناء و التي منها ادوات تستعمل على الحوائط بعد المحارة مباشرة و ادوات البياض و الترميم الجاهزة و ادوات المعجون الاسمنتي و ايضا ادوات الضهارة الملونة و غراء السيراميك .

غراء السيراميك سافيتو

بستعل غراء سافيتو للصق السيراميك على الحوائط و هذه المادة قوية جدا بحث تسهل العمل و تسرعه و ايضا لا يمكن ان تقوم اطلاقا باخراج السيراميك الملتصق بها الا اذا قمت باستعمال المطرقة لتكسير السيراميك .

مميزات غراء السيراميك سافيتو

– هذا الغراء ذو اساس اسمنتي و بالتالي فهو قوي جدا في عملية اللصق كما انه مقاوم للماء و هذا يعني انه اذا وصلت اليه الماء لن يفسد على الاطلاق .
– غراء سافيتو سهل الاستخدام و يوفر الكثير من الوقت في عملية التحضير و التركيب .
– غراء سافيتو سريع الاستجابة و هذا الامر مميز للغاية من اجل تركيب سيراميك الحوائط فمبجرد ان تقوم بوضع المادة و تضع عليها السيراميك مباشرة سيلتصق دون الانتظار عدة ثواني .
– مقاوم للعوامل المناخية و هذا يعني انه يمكن استخدامه في المناطق الخارجية و ليس داخل الشقق فقط .
– متعدد الاستخدامت حيث يمكن ان تقوم باستخدامه للارضيات و يمكن ايضا ان تقوم باستخدامه للحوائط على الرغم من ان الاستخدام للحوائط هو الاكثر شيوعا لهذا الغراء .

انوع غراء سافيتو اخرى

على الرغم من وجود نوع مخصص من سافيتو للسيراميك من اجل اللصق الا انه يتوفر منه نوع اخر من اجل لصق الرخام و الجرانيت و الموزاييك و يستخدم ايضا للحوائط و الارضيات ، هناك ايضا غراء اخر من سافيتو للصق السيراميك المخصص لاحواض السباحة التي تتعرض للماء بشكل اكبر من اي مكان اخر .

مونة البياض سافيتو

من ابرز منتجات شركة سافيتو هو مونة البياض و التي يمكن ان تستخدمها من اجل الطرطشة على الحوائط بدلا من الضهارة و التي تأتي بلون ابيض و تكون نعامة و جاهزة للالوان و يمكن ايضا استخدامها طبقة تأسيسية للضهارة البيضاء التي يتم وضعها قبل الالوان .

مونة الضهارة سافيتو

وهي المادة التي يتم وضعها في حالة التشطيب النهائي و التي يتم تركيبها على الخرسانة مباشرة او على جميع انواع التخشيب و يأتي منها ما هو ملون و منها ما هو ابيض اللون .

تاريخ شركة سافيتو في السعودية

على الرغم من اسم شركة سافيتو ظهر في السعودية بداية من عام 1990 الا ان جذور هذه الشركة يعو الى عام 1981 عندما كانت الشركة تحمل اسم ” فيتونيت ” و التي كانت مخصصة للانشاءات بين مستثمرون سعوديون و اوروبيون و فيلينديون ، في عام 1990 اصبحت الشركة سعودية بشكل تام تابعة لمجموعة راشد الراشد .

تمتلك هذه الشركة 35 فرع في منطقة الشرق الاوسط و لديها اكثر من 15 مصنع لانتاج مواد ابناء المختلفة و تقدم يوميا عدد كبير من مواد التصنيع الذي يصل الى مختلف انحاء الشرق الاوسط .

كما انها تمتلك خبرة كبيرة تعود الى عشرات السنوات السابقة في عمليات البناء سواء داخل السعودية او في المناطق الاوروبية ، و تقوع الشركة من خلال معاملها بالبحث و التطوير في منتجاتها حتى تضمن ان يخرج المنتج بضمان عالي الجودة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    محلات حسين يحي الحبابي
    2019-11-05 at 01:33

    كم سعره

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *