تفسير رؤية الأساور في المنام

السوار في الحقيقة يحمل معنى جميل ومعزة خاصة لدى الفتيات ولا توجد فتاة لا تحب السوار وهناك بعض الرجال من يرتدون السوار وايضًا هناك سوار قد يستخدم لغرض طبي ، ورؤية السوار في المنام تختلف باختلاف كل هذا، و هذه الرؤية تكثر مشاهدتها في المنام لدى الفتيات لأن السوار خاص أكثر بالفتيات وهو من رموز الزينة  ورمز ايضًا للبهجة والفرح  لديهن ، كما يختلف باختلاف شكله وحجمه لونه وحالته وهكذا ، لذلك نوضح بعض تفسيرات رؤية الأساور في المنام خلال هذا الموضوع .

تفسير رؤية الأساور في المنام للعالم ابن سيرين

– إذا رأى شخص أنه يرتدي سوارا في المنام من الذهب أو الفضة في يده ، فهو رجل صالح يسعى في الاحسان والخير والإصلاح بين الناس ، وقد يدل السوار الذهبي على أن الرجل ممسك على أهله وستغل يده .

– إذا رأى ملك أو رئيس أو صاحب منصب في منامه سوارا في أيدي رعيته ، فهذا دليل على الرفق بهم وأنه يعمل على تحقيق الأمن والأمان لهم ، كما يدل على عدله في معاملتهم ، وبشرى بأن ذلك سيعود على دولته وهيئته بالكسب الكثير والربح الوفير والبركة .

– إذا رأى سلطانا أنه من يرتدي السوار في منامه ، فهذه بشرى لفتوحات جديدة يفتحها ، أما إذا كان مديرا فيدل ذلك على شراكات جديدة ، وربما يدل السوار على الخادم المخلص ، والنعمة والفرح للمرأة .

– إذا رأى الرجل أنه يرتدي سوار فضي في المنام ، فهذا دليل على الزيادة في ماله ، وهو هم للرجل ، أما إذا رأى الرجل أن من يلبس السوار بالمنام ميتا دل هذا على أن هذا الميت منعما في رغد الجنان .

– إن رؤية السوار في المنام مصنوعا من عظم أو شيء صلب يدل على الحرية من القيود ومصاحبة الأحرار ، وربما يدل عما يحل بالبلاد ويدخل إليها .

تفسير رؤية الأساور في المنام لابن سيرين للشاب والرجل لابن سيرين

– إذا رأى الشاب الأعزب سوار في منامه ، فهذا يدل على امرأة تطيب بها نفسه ، أما إذا رأى الرجل في منامه سوار من فضه يدل هذا على زوجة صاحبة دين وتقوى وخلق قويم، لو رأى أنه يلبس هذا السوار بمنامه، وهذا لأن السوار من زينة ومتاع أهل الجنة .

– إذا رأى الرجل سوار من ذهب ، فهذا يدل على المشاكل على صعيد العمل ، أما رؤية الرجل سوار نصفه من فضة ونصفه من ذهب ، يدل هذا على ترقية جديدة في العمل أو فتح باب روق جديد ، وتفريج للكروب وحل للمشاكل أيضا .

تفسير رؤية الأساور في منام الفتاة العزباء لابن سيرين

– تدل رؤية السوار في منام العزباء على أنها صاحبة قوة وعزيمة وتحمل للمسؤولية ، أما إذا رأت أنها ترتدي سوار في المنام ، دل ذلك على استعدادها لزواج يسعد به قلبها قريبا .

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء سوار ، دل ذلك على بداية حياة جديدة على الصعيد العلمي ، العملي ، العاطفي أو العائلي .

– اما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي سوارا من نار ، فهذا إشارة إلى المخاطر التي قد تصيبها ، لذلك عليها توخي الحذر وخاصة من العلاقات الجديدة والأقارب .

تفسير رؤية الأساور في منام المرأة المتزوجة لابن سيرين

– إن رؤية السوار في المنام عموما تدل على الهم والمشاكل للزوجة إلا في بعض الحالات حسب التفاسير الغربية. ووفقا للتفاسير الاسلامية لو رأت الزوجة أو الزوج في المنام ارتداء السوار دل هذا على اخلاص الشريكين لبعضهما ومقدار الحب والتفاهم والانسجام بينهما.

– أما رؤية ارتداء شخص في منام الزوجة سوار ذهب في المنام ، يدل على أن هذا الشخص مخادع وذو اخلاق سيئة

تفسير رؤية الأساور في منام الحامل لابن سيرين

– إذا  رأت الحامل في المنام سوار يدل هذا على سلامة الجنين في بطنها وولادة متيسرة سهلة إن شاء الله .

– كما أن رؤية ارتداء الحامل في منامها لسوار فضة يدل على أنها سترزق بمولود اثنى.  أما رؤية ارتداء الحامل في منامها لسوار ذهب دل هذا على أنها سترزق بمولود ذكر .

– أما رؤية السوار الأبيض في منام الحامل يدل على السعادة والحياة المريحة الخالية من المشقة والتعب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *