افضل كريم لازالة البقع السوداء من الوجه

- -

مشكلة ظهور بقع داكنة في الوجه لها عدد من الأسباب مثل تقدم العمر وأيضاً قد تظهر هذه البقع السوداء بسبب التعرض للشمس بدون وضع واقي من أشعة الشمس ، وكذلك هناك مجموعة من العناصر الغذائية والفيتامينات التي عندما تنقص نسبتها الطبيعية من الجسم يكون من بين علامات هذا ظهور بقع سوداء على الوجه ، ورغم وجود عدد كبير من مستحضرات التجميل التي تخفي هذه البقع ، إلا ان من يعانون من هذه المشكلة يبحثون عن علاج نهائي لها ، ولذلك هناك عدد من المنتجات التي تحارب ظهور البقع السوداء وتعالجها تماماً ، وحتى لا تحتاري بين هذا العدد الهائل من المنتجات سوف نعرض لكي افضل أنواع الكريم التي تعمل على إزالة البقع السوداء من الوجه .

1- ايستي لاودر سايبر وايت اتش دي Estee Lauder Cyber White HD ) )

يعمل كريم (ايستي لاودر سايبر وايت اتش دي Estee Lauder Cyber White HD ) على علاج البقع الداكنة والعمل على علاك الأسباب المؤدية إلى ظهورها ، وذلك عن طريق توحيد لون البشرة ، وايضاً يقوم الكريم بترطيب البشرة وإعادة توازنها الطبيعي مرة أخرى ، ويتغلل الكريم في مسام البشرة ويقضي تماماً على الشوائب والبكتريا التي تسبب البقع السوداء .

2- شانيل لو بلانك ( Chanel La Blanc )

يعد شانيل لو بلانك ( Chanel La Blanc ) هو واحد من أكثر منتجات شركة شانيل الفرنسية من حيث نسبة المبيعات في الشرق الأوسط ، حيث يعمل الكريم عل تفتيح البشرة وبشكل خاص البقع الداكنة التي يعاني منها بعض الأشخاص ، فيحتوي الكريم على خلاصة البروتين اللؤلؤي ، الذي يعمل على إعادة توازن البشرة ويقضي على البقع الداكنة ، وكذلك يعالج البشرة من البهتان ، والمميز في كريم شانيل انه لا يخلصك من البقع الداكنة فقط ، ولكنه أيضاً يحارب ظهورها مرة أخرى .

3-  ذا بودي شوب مويستور وايت The Body Shop Moisture White ) )

تثق العديد من السيدات حول العالم في ماركة   ( Body Shop ) العالمية ، وذلك لأن منتجاتها تحتوي على مكونات طبيعية لطيفة على البشرة ، ويحتوي هذا الكريم المخصص لتفتيع البقع السوداء الموجودة في البشرة على خلاصة الصبار ، وقد عرف الصبار بقوة فاعليته في تفتيح البشرة والتقليل من زيادة نسبة تركيز صبغة ( الميلانين ) على البشرة .

4- كيلز كليرلي كوريكتف  ( Kiehl’s Clearly Corrective )

تفضل بعض النساء عندما تقوم بشراء أي منتج لعلاج مشكلات البشرة ، ان يكون العلاج محدد بمدة تحصل بعدها على نتيجة ، ولذلك يفضل العديد من النساء كريم (كيلز كليرلي كوريكتف  ( Kiehl’s Clearly Corrective ، والذي يعيد للبشرة التي تعاني من ظهور بقع سوداء توازنها مرة أخرى ، وذلك يساعد على إخفاء البقع السوداء تماماً ، وكذلك يعمل الكريم على ترطيب البشرة ومساعدة الاكسجين في الوصول على مسامها .

نصائح للحفاظ على البشرة والوقاية من ظهور البقع السوداء على بشرتك

1- ينصح الخبراء في مجال التجميل استعمال المرطبات اللازمة للبشرة والجسم ، وبالتحديد الكريمات المخصصة لوضعها على البشرة في الليل وكريم النهار .

2- الابتعاد تماماً عن التعرض للأشعة الشمس المباشرة وبالتحديد خلال فترة الظهيرة ، وإذا كنت مضطرة للتعرض للشمس ، فعليك وضع كريم وقاية من أشعه الشمس .

3- قبل اختيار الكريم المرطب لبشرتك ، أو الكريم واقي الشمس يجب ان تختاري الكريم الذي المناسب لنوع البشرة ( الدهنية ، الجافة ، المختلطة ، العادية ) .

4- عليك شرب الماء بصورة مستمرة ، وذلك حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف وكذلك الماء تمد البشرة بالأكسجين الذي يمنع ظهور مشكلة البقع السوداء والمشكلات الأخرى .

5- احرصي دائماً على تنظيف البشرة صباحاً ومساءً ، مع إزالة الشوائب العالقة بالبشرة وخاصة قبل النوم ، وذلك لان اليل هو الفترة المناسبة التي تنموا بها البكتريا داخل مسام البشرة .

6- استعمال غسول مناسب لنوع بشرتك ، والذي ينصح به أطباء الجلد .

7- عمل العديد من الماسكات الطبيعية منزلياً ، والتي ترطب البشرة وتنعشها كماسك الخيار اللطيف للبشرة ، من خلال وضع شرائح الخيار على العينين والوجه وخليط الزبادي اللطيف على البشرة .

8- النوم لفترة كافية لأن النوم الكافي يساعد على حماية البشرة من التعب والتجاعيد والإرهاق الي قد يصيبها ، فالجسم يحتاج إلى الراحة دائماً .

9- استخدام الليمون لشد وتنظيف البشرة ، بالإضافة إلى ماء الورد المنعش للوجه .

10- تناول الفواكه والخضروات التي تحتوي على الفيتامينات الضرورية للبشرة ، مثل فيتامين ( أ ) وفيتامين ( ج ) وفيتامين ( د ) ، وهي التي تحمي الوجه من الجفاف الذي يصيبه .

11- تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت ، من خلال استعمال كريمات التقشير المناسبة لنوع البشرة ، مع الابتعاد عن الكثرة في استعمال مواد التقشير .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *