منتجات منظف سيترس

- -

سيترس ” CETRIS ” هو منظف قوي متعدد الأغراض تم تصميمه ليتناسب مع كافة احتياجات المنزل ، وهو يتميز بامتلاكه تأثير قوي على التنظيف .

مزايا سيترس

يمتاز هذا المنتج بأنه ذي أداء عالِ ومنتشر بالأسواق مع صغر الإنفاق الإعلاني ، وهو ذي قدرة تنافسية عالية نظرًا لتأثيراته الفعالة في التنظيف ، كما أنه يتم استخدامه للعديد من الأغراض المختلفة مثل المطبخ والحمام وإزالة البقع وغيرها من الفئات .

المكون السري لنجاح سيترس

يتم صناعة هذا المنتج من المكونات الخام المتنوعة التي يتم استيرادها من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ، وهذا السائل الذي يتحول إلى رغوة له سبعة استخدامات مختلفة .

منتجات سيترس

سيترس برائحة المسك

سيترس 7*1 رغوة مزيل للدهون والبقع الصعبة ، ويمكنه إصلاح كافة البقع والمفروشات ، ويتم استخدامه بالمطابخ والحمام وللستائر والمفروشات المختلفة والحمامات والسجاد ، ولاستخدامه يتم وضع الرغوة مباشرة على السطح وتركها لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق للسماح للرغوة بالتغلغل البقع ، وبعد ذلك يتم المسح على البقعة باستخدام قطعة قماش مبللة .

سيترس برائحة اللافندر

هذا المنتج من سيترس يتميز برائحة اللافندر الجميلة ، وهو عبارة عن رغوة تقهر الدهون وتقوم بإزالة البقع الصعبة ، كما أنه يناسب الأسطح والمفروشات المختلفة ، وحجمه يساوي لتر واحد .

سيترس برائحة البرتقال

يتميز هذا المنتج برائحة البرتقال الجميلة ، وهو قادر على إزالة الدهون والبقع من الأسطح والمفروشات المختلفة كالسجاد والأقمشة والمطابخ والحمامات .

سيترس برائحة الليمون

يتميز هذا المنتج برائحة الليمون الجميلة وهو عبارة عن رغوة تقهر الدهون وتزيلها من كافة الأسطح والمفروشات ، ويبلغ مقدار العبوة لتر واحد .

سيترس المزيل الشامل

سيترس منظف شامل وذي استخدامات متعددة يعمل على قهر الدهون وإزالة البقع الصعبة والعنيدة التي تتواجد بالمطابخ والحمام والستائر والمفروشات المختلفة .

طرق إزالة البقع من السجاد

– قبل وضع أي مزيل للبقع ، نظف أي مادة صلبة فوق البقعة ، هذا يمنعك من الضغط على أي أوساخ أخرى في ألياف السجاد ، وجعلها تلتصق أكثر بالسجاد ، ويمكن كشط أي شئ لزج من السجادة بعصا المصاصة أو سكين الزبدة ، وامتصاص السائل الزائد بمنشفة ورقية .

– قبل وضع المزيل ، قم بوضع قطعة من القماش على مكان البقعة ، ولا تنظف البقع حيث أن التنظيف يمكن أن يضغط على البقعة ويجعلها تلتصق بالسجاد ، بل يتم كشطها وتجفيفها بدون الضغط على السجاد .

– قم برش البقعة باستخدام المزيل ، ولكن يجب أن تحرص على عدم تغريق البقعة بمزيل البقع ، وذلك لأن تغريق السجاد بمزيل البقع يمكن أن يؤذي السجاد نفسه ، كذلك حاول تجنب استخدام أي منظفات لإزالة البقع التي تحتوي على مواد مبيضة ما لم يكن لديك سجادة بيضاء نقية .

– يجب أن يتم ترك المزيل لكي يقوم بامتصاص البقع لمدة لا تقل عن 10 دقائق تقريبًا ، كما يجب إبقاء الأطفال والحيوانات الأليفة بعيدًا عن المناطق المغطاة بالسجاد التي تعلوها محلول إزالة البقع ، حيث قد تكون المواد الكيميائية سيئة إذا تم استنشاقها أو ابتلاعها .

– يتم استخدام قماشة لتجفيف مكان البقعة ، وإذا كان لا يزال بإمكانك رؤية البقعة بالسجاد ، فقم بتطبيق المحلول مرة أخرى وكرر ما سبق ، واحتفظ بقطعة قماش جافة أو قطعة قماش في مكان قريب إذا كان عليك الاستمرار في تطبيق المحلول على البقعة ، وقم بتجفيف بقطعة قماش جافة حتى لا يتغرق السجاد .

– يتم غمس قطعة قماش في الماء المقطر وخلطها فوق المنطقة المطهرة حديثًا لشطف أي بقايا من محلول التنظيف ، ويتم تجفيف المنطقة الجافة بمنشفة ورقية نظيفة أو منشفة لتجفيف السجادة .

– إذا كان لديك مكنسة كهربائية ( رطب وجاف ) ، من الممكن غسل المنطقة التي توجد بها البقعة بالماء واستخدامها لتجفيف البقع ، هذا غالبا ما يكون أسرع وأكثر فعالية من التنشيف المتكرر .

– يجب علاج البقع في السجاد في أسرع وقت ممكن ، فكلما تم ترك البقع لفترة أطول ، كلما ازدادت صعوبة إزالة البقعة ، لأنها تتغلغل أكثر في السجادة .

– اﺗﺑﻊ اﻟﺗﻌﻟﯾﻣﺎت داﺋﻣًﺎ ﺣول أي ﻣﺣﻟول ﺗﻧظﯾف ، واﺑﺗﻌد ﻋن اﻟﺣﯾواﻧﺎت اﻷﻟﯾﻔﺔ واﻷطﻔﺎل ، ولا تستخدم الحركة الدائرية في إزالة البقعة لأن ذلك قد يدمر النسيج الخاص بالسجاد .

– من الجدير بالذكر فإنه لا يمكن إزالة بعض البقع بغض النظر عن مدى محاولة العمل على إزالتها ، أو نوع المزيل الذي تستخدمه ، الخيارات الأخرى الوحيدة التي لديك عندما يصبح السجاد ملطخ هو استبدال السجاد أو تغطيته مؤقتا باستخدام الأثاث .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    salwa slaeman
    2019-04-20 at 08:06

    اشتراك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *