الفرق بين صبغة الطاووس الاصلي والتقليد

- -

إن صبغ الحواجب في المنزل رخيص ، وسهل ، وطريقة للتغيير ، وبمعرفة كيفيته لن تكون هناك حاجة للحجز في صالونات التجميل ، وبدلاً من ذلك ، كل ما تحتاجين إليه فقط تخصيص 10 دقائق كل بضعة أسابيع لهذه المهمة .

ما هو تلوين الحاجب

يشبه إلى حد كبير طريقة صبغة الشعر ، حيث يكسو شعر الحاجب لون شبه دائم ، ومن خلال صبغ الحاجب ، يمكن تلوين الشعر الصغير داخل الحاجب الذي لا لون له أو لونه ضعيف للغاية ، كما أنه خيار رائع لتفتيح أو تغميق مظهر الحواجب .

كم يدوم لون الحاجب

يمنح تلوين الحاجب نتائج تدوم لفترة أطول من منتجات الماكياج المخصصة لهذا الغرض ، كما أنه ليس مخيفًا مثل الميكروبلادينج ، الذي يستخدم إبرًا صغيرة لإيداع الصباغ لإضفاء مظهر الشعر الناعم ، أو وشم الحاجب الذي يضع علامات الشعر على البشرة بشكل دائم ، وتختلف النتائج باختلاف نوع الصبغة ونوع الشعر ، ولكن معظم الأصباغ توفر لونا لحوالي ستة أسابيع .

اختيار لون الحاجب الصحيح

لا توجد قواعد صارمة ، يقول خبير تلوين الحواجب : يمكنني استخدام لون صبغة حاجب على عميل بشعر أشقر ثم استخدمه نفسه على عميل بلون شعر بني ، وإذا كان اللون غير داكن بما فيه الكفاية ، فيمكنك دائمًا تجربة لون أغمق في المرة القادمة .

مع تلوين الحواجب في المنزل ، جرب اللون لمدة دقيقة واحدة على الحاجب ، قبل الالتزام بوقت الوضع الكافي ، بهذه الطريقة إذا كان اللون داكنًا جدًا ، فسيمكنك تدارك الأمر .

كيف تعدين حاجبيك قبل الصبغ

يتطلب صبغ حاجبيك استخدام الصبغة على الشعرات نفسها بعيدا عن البشرة ، الآن سواء اخترت استخدام مادة كيميائية أو صبغة نباتية ، فمن المعروف أن مختلف الناس تتفاعل بشرتهم مع الأصباغ بشكل مختلف ، حيث يوصى بشدة بإجراء اختبار في البداية .

للقيام باختبار ، ضع كمية صغيرة من الصبغة التي اخترتها على الجزء الداخلي من معصمك أو ذراعك ، واترك الصبغة لفترة وجيزة ثم اغسلها بالماء ، خلال الـ 48 ساعة القادمة ، انتظر لترى ما إذا كانت الصبغة ستهيج بشرتك بأي شكل من الأشكال ، إن لم يكن ، فأنت على ما يرام .

تجنّب نتف حواجبك لمدة أسبوع قبل صبغ الحواجب لأن هذه العمليات تميل إلى ترك الجلد متهيجًا وملتهبًا .

من أجل اختيار اللون المناسب للبشرة ، نقترح عليك مطابقة لون خيوط الشعر الداكنة أو الذهاب إلى لونين أغمق من اللون الطبيعي ، وهو ما يعني إذا كنتي شقراء اذهبي إلى البني الفاتح وهكذا .

نظف الحاجبين لتتأكد من خلوها من أي منتج أو أوساخ .

للقيام بذلك ، يمكنك إما استخدام قطعة قطنية مبللة أو قطعة قماش مبللة أو قطعة قطنية ناعمة ، وتأكد من جفاف جبينك تمامًا قبل البدء في الصبغة فقد لا يلتصق اللون بالشعر الرطب .

لتجنب تلون الجلد حول الحاجب ، استخدم قطعة من القطن مغموسة في الفازلين ، وقم بتغطية الجلد حول الجبين برفق بالفازلين ، مع الحرص على عدم وضع أي شيء على الحاجب نفسه .

صبغة الطاووس

ذاع هذا المنتج وانتشر بين الخليجيات سواء السعوديات أو الكويتيات ، وكان سرا لجمال حواجبهن ، ويطلق عليها صبغة أو حناء الطاووس أو بيكوك ، وقد صنعت في اليابان ، وهي جيدة للتشقير لمن تسعى إلى ذلك ، ولها لونان الأسود والبني ، ومدى لونها أسبوع .

الفرق بين صبغة الطاووس الاصلي والتقليد

لشراء صبغة الطاووس الأصلية قومي بشرائها من الصيدلية وليس من محل البقالة ، والعلبة الأصلية تجد كتابتها من الخلف باللون الأحمر ، أما المقلدة فيكون مكتوبا عليها باللون الأسود .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *