افضل انواع ماكينة تنظيف السيراميك

- -

يمكن أن تساعدك المماسح البخارية على تنظيف أصعب الأوساخ و البقع من أرضيات السيراميك الخاصة بك ، هذا فضلا عن توفير التعقيم المثالي لها ايضا ، و مع ذلك ليست كل ممسحة ستفعل ذلك ، ستترك الكثير من المماسح الشرائط و اللطخات ، أو حتى البرك من الرواسب الصعبة على الأرض.

ممسحة Shark Genius Steam Pocket Mop System

– ممسحة جينيوس الجيب الجديدة من Shark هي توصيتنا الحالية لتنظيف أرضيات السيراميك ، انها سرعان ما تصبح واحدة من المفضلة لدينا لاستخدامها في أي نوع من الأرضيات.

– الممسحة مزدوجة الوجهين ، يمكنك قلبها للحصول على المزيد من الأماكن الممسوحة قبل الحاجة لتنضيفها ، الأهم من ذلك ، انها تتكون من نسيج متشابك مع شرائط grippy التي تفعل العجائب إزالة التريس ، و الميزة الأخرى لها هو أنها تعمل مثل الممسحة للحفاظ على تحرك الماء مع رأس الممسحة ، و لا ينتهي الأمر مع أي تجمعات تركها ورائها.

– سلبيات ممسحة Genius انها تحتوي على فوهة رش كبيرة لاستهداف البقع الصعبة ،  ولكن ليس لديها فرشاة تنظيف تحصل عليها على بيسيل ، إذا كان لديك جص عميق خاص ، كما انها ليست بنفس القدر من حزمة مثل الرش و الرذاذ ، و يمكنك الحصول على رأس ممسحة إضافي بالكامل ، كما انه لا يمكنك إزالة خزان المياه منها ، إما نظرًا لأنك من المفترض أن تخزن هذه الأشياء فارغة ، فهذا يجعل الأمور مربكة بعض الشيء ، كما انها لا تقف بشكل جيد من تلقاء نفسها.

ممسحة Bissell PowerFresh Lift-Off Pet

– اختيار المدى المتوسط ​​لدينا هو نموذج محدث من بيسيل ، يحتوي هذا الطراز المحدّث من PowerFresh Lift-Off على بعض الميزات و التحسينات الجديدة الرائعة ، نحن نحب الشريط المرن حول منصات التنظيف ، والتي تقضي على البقع الصعبة ، كما إنها تمتاز بإنتاج البخار بشكل أسرع ، والخزان الأكبر ، والحبال الأطول ، واختيار المستوى كلها تحسينات مدروسة تجعل من هذه الممسحة أسهل في الاستخدام ، وتجعل التنظيف أقل من الأعمال الروتينية!

– الميزة المفضلة لدينا هي تقنية Easy Scrubber لتنظيف البقع الصعبة ، و تجمع هذه الوحدة المطاطية بين الشفرات والفرشاة في أداة واحدة ، إنها مثالية للحصول على الأوساخ الصعبة والمنعدمة من بلاطك ، ويمكن أيضًا أن تكون أداة رائعة للوصول إلى الجص البلاستيكي ، كما انها تأتي مع ضمان لمدة سنتين.

– سلبيات الممسحة هي  أن خزان المياه هو صغير بعض الشيء لملئه ، نظرًا لأنه غير قابل للإزالة ، يجب أن تضغط على الوحدة بأكملها فوق الحوض ، و يمكنك أن تملأها من زجاجات المياه على الأرض ، و لكن من السهل أن تنسكب الماء وتحدث بعض الفوضى ما لم تفعل ذلك على الحوض ، وقال بعض المراجعين أيضا أن الغطاء هو تصميم غريب.

– وجد المستخدمون أن فرشاة الجص لديها ميل للالتفاف تحت حرارة عالية ، نوصي بتبخير الجص ، ومن ثم استخدام البخار بشكل متقطع أثناء التنظيف ، بدلاً من تفجير الفرش باستمرار.

ممسحة Shark Blast and Spray

– تمتاز هذه الممسحة بكونها تحتوي على العديد من أوضاع التنظيف المختلفة ، والتحكم التلقائي بالبخار ، و وضع محمول للتنظيف فوق مستوى الأرضية ، يستخدم هذا النموذج من الممسحات ببخار الضغط ، و هذا يتيح لها الوصول إلى الجص لتنظيف عميق للسيراميك ، سوف تقتل الجراثيم حتى في أحواض الجص المنخفضة ، والتي عادة ما تكون تربة خصبة للبكتيريا الرطبة. و يحتوي الإصدار المحدّث ، على بعض التحسينات الرائعة على الطراز القديم. هناك خزان مياه أكبر ، وسلك طاقة أطول ، والتحكم الذكي بالبخار.

– يمكنك أيضًا الاختيار بين أوضاع البخار المختلفة ، و يعمل خيار البخار على تعقيم المنطقة دون أن يصبح مبللاً للغاية ، كما يعمل وضع الرش على تقتيت الأوساخ الأرضية لتنظيف الموقع السريع ، ويمكنك الجمع بين الاثنين لقوة التطهير!

– يسمح لك التحكم الذكي بالبخار باختيار الإعداد الأفضل لطوابقك ، وللقيام بالمهمة المطلوبة ، بالإضافة إلى ذلك ، كافة عناصر التحكم موجودة على المقبض ، و لا حاجة لوقف وإعادة ضبط الأشياء منتصف التنظيف! إن احتياطي البخار جاهز دائمًا ، بفضل خزان خاص ، و لن تضطر إلى الضغط على الزر والانتظار.

– سلبيات الممسحة تتمثل في أن أغلب من قاموا بشرائها واجهوا مشاكل مع المتانة ، و لكنها على مختلف المستويات الأخرى كانت جيدة للغاية.

ممسحة Reliable Steamboy

– ممسحة البخار المطلقة لدينا المفضلة للأرضيات من البلاط هي Steamboy 300Cu ،  إنها ليست مبهرجة أو مشهورة مثل خيارات بيسل و Shark أعلاه ، لكننا نعتقد أنها ببساطة ممتازة ، إنها قوية وسهلة الاستخدام وموثوقة كما يوحي الاسم ، هذه هي أداة التنظيف التي يمكنك استخدامها لجميع احتياجات الأرضيات الخاصة بك.

– تمتاز الممسحة بوجود رأس تنظيف أكبر ، فإن الممسحة لطيفة لأنها تناسبها في البقع الصعبة بسهولة ، كما انها تتمتع برأس بتوجيه دوار ، كل ما تحتاجينه من وسائد ستوكات قابلتين للغسل في الصندوق ، فهم يلتقطون الكثير من الفضلات بسهولة ، كما أن واحدة من أفضل الميزات هي تصفية المياه القابلة للاستبدال ، و هذا يتيح لك استخدام مياه الصنبور ، بدلاً من الاضطرار إلى شراء الماء المقطر من الزجاجة.

– انها قوية وفعالة ، و ستحصل على حوالي 25 دقيقة من البخار لكل خزان ، ويتم تسخينها في ثوان معدودة ، إنه سريعة بسخاء في الواقع ، لاحظنا أيضا أن موثوقة تنتج بخار أكثر سخونة من اللقطات الأخرى ، و لا يقتصر الأمر على النظافة و التعقيم بشكل أكثر فعالية ، بل إنها تترك رطوبة أقل!

ممسحة  SC5 Karcher SC5

و هذه الممسحة مثالية في القضاء على البقع الصعبة ، و من أهم مميزاتها أن الجزء الخاص بالتنظيف يمكن فكه و غسله بسهولة و يسر ، و هذا يساعد على النتظيف بفعالية أكبر.

ممسحة Vax Steam

و هذه الممسحة مختلفة تماما عن كل السابق ذكرة ، و ذلك في أنها يمكن استخدامها بشكل أسهل لأنها قابلة للحمل ، و لكن يعيبها أنها غير عملية مثل الأنواع السابق ذكرها.

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *