معلومات عن ” شاي المنيس ” وانواعه

يعتبر الشاي شيئا أساسيا بالنسبة لمعظم الناس، وبالنظر إلى هذه الأهمية وفي هذا الإطار قال نائب المدير العام في مؤسسة المنيس للتجارة العامة صلاح المنيس نحن نؤمن بأنه لا مجال للمساومة على معايير الجودة، وذلك من منطلق تقديرنا لأذواق زبائننا واحترام حقهم في الحصول على الأفضل دوما.

شاي سيلاني أصلي

وجدير بالذكر أن شاي المنيس هو شاي سيلاني أصلي ونقي 100% تتم تعبئته في سريلانكا ويفخر بعراقته التي ترجع إلى عام 1954.

ويحظى شاي المنيس بشعبية واسعة في أوساط عشاق الشاي لتميزه بعناصر متكاملة تجمع ما بين المذاق الغني المنعش والاحتفاظ بدرجة صفاء لون عالية بالإضافة إلى رائحته الرائعة.

ويتميز شاي المنيس بأنه «طبيعي» بدون أي محسنات أو إضافات لذلك فإنه يوفر عناصر صحية إلى جانب متعة شرب الشاي التقليدي، وهو بذلك خيار مناسب لقطاع واسع من الناس صغارا وكبارا.

شعار «الشاي السيلاني الأصلي»

وكدليل على نقاء المنتج وجودة النوعية، حصلت مؤسسة المنيس على حق وضع شعار «الشاي السيلاني الأصلي» على عبواتها من مجلس الشاي السيلاني في سريلانكا، والذي لا يحق استخدامه إلا لأنواع الشاي ذات النقاء الصافي والنوعية المتفوقة، ولمزيد من تعزيز الجودة تقوم مؤسسة المنيس بعمليات شحن الشاي من خلال شبكة تتميز بالسرعة والدقة ليصل إلى الأسواق محتفظا بجميع العناصر التي يتطلع إليها المستهلك.

شكل العبوة الجديد

أطلقت مؤسسة المنيس للتجارة العامة أكياس شاي المنيس بشكل جديد يتميز بتصميم عصري يضع شعار «المنيس» في بؤرة التركيز ويوجه رسالة بصرية واضحة عن جودة محتوى العلبة من خلال توظيف ذكي لمساحة اللون الأبيض. وقد بدأت عملية توزيع المنتج الجديد على نقاط البيع لتغطي مختلف المناطق المعنية قريبا.

وتأتي العبوة الجديدة لشاي المنيس بحجمين، الأول سعة 100كيس والثانية بسعة 25 كيسا، ولضمان بقاء الشاي طازجا ومحتفظا بجودته العالية ومذاقه المنعش، قامت المؤسسة بإضافة غلاف معدني على العلب الداخلية التي تحتوي أكياس الشاي.

أنواع شاي المنيس

1- شاي المنيس الخشن 900 جرام .

2- شاي المنيس الخشن 450 جرام .

3- شاي المنيس الخشن 1،5 كيلو جرام .

4- شاي المنيس سيلاني ممتاز 900 جرام .

5- شاي المنيس سيلاني ممتاز 450 جرام .

6- شاي المنيس أكياس 25 قطعة .

7- شاي المنيس أكياس 100 قطعة .

8- شاي المنيس الجديد .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *