العاب دانيه وعزوز

الكارتون الشهير ” دانيه ” الذي تقدمه دانيه الشافعي على قناة ام بي سي 3 يعتبر احد اكثر افلام الكارتون الكوميدية طلبا من قبل الاطفال ذو العمر المتوسط و الصغير ، المغامرات التي تقدمها دانيه و شقيقها عزوز في هذا الكارتون مسلية و لذلك فقد أطلقت شبكة قنوات ام بي سي مجموعة من العاب دانية و عزوز المأخوذة من الكارتون و يمكنك ممارستها من خلال الروابط التالية .

العاب دانيه وعزوز

لعبة ترتيب غرفة دانيه

في هذه اللعبة ستقوم باعادة ترتيب غرفة الشخصية الكارتونية دانيه ، كل المطلوب منك ان تقوم بسحب الاشياء و الادوات الموجودة في الشريط السفلي من الغرفة لتقوم بوضعها بالاماكن المطلوبة و وقتها فقط ستتمكن من الفوز ، و لكن عليك ان تراعي ان هناك زمن محدد حاول الا تتخطاه لكي تربح .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : http://mbc3.mbc.net/content/programs/danyah-cartoon/games/Arrange_room.html

لعبة اختيار ملابس دانيه

دانيه دائما ما تكون انيقة في ملابسها و في هذه اللعبة فانها ترغب في الخروج الى الشارع و عليك ان تقوم باختيار الملابس المناسبة لها بداية من الحذاء و السروال و القميص و القبعة و الاكسسوارات و غيرها العديد من الملابس التي قد تخرج بها ، بعد اختيار الملابس الملائمة لها يمكنك طباعة صورة دانيه بالملابس الجديدة .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : http://mbc3.mbc.net/content/programs/danyah-cartoon/games/ChooseMyDress.html

لعبة تلوين دانيه و عزوز

هذه اللعبة يشارك بها عزوز مع شقيقته دانيه ، ففي بداية اللعبة عليك اختيار صورة احدهما حيث تختار الفتيات عادة صورة دانيه بينما يختار الصبيان عادة صورة عزوز ثم المطلوب بعد ذلك هو ان تقوم باختيار الالوان ثم تلوين الشخصية الكارتونية و تلوين الخلفية ثم تقوم بعد ذلك بطباعة هذه الصورة .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالية : http://mbc3.mbc.net/content/programs/danyah-cartoon/games/ColoringBook.html

لعبة مطبخ دانيه

دانيه ايضا هي طباخة ماهرة و لكن عليك ان تساعدها داخل المطبخ حتى تعد الطعام و كذلك لكي تتعلم انت اشهى الوصفات للمأكولات ، في هذه اللعبة ستجد التعليمات و انت عليك ان تقوم باتباعها و ذلك مثل اشارة ” اضف الحليب ” لتقوم انت بالضغط عليه و تضعه في الاناء المطلوب و في النهاية تحصل على وجبة طعام شهية .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : http://mbc3.mbc.net/content/programs/danyah-cartoon/games/DanyahKitchen.html

لعبة دانيه في المدرسة

دانيه ايضا هي طالبة مجتهدة و تطلب منك مساعدتها في المدرسة حتى تتمكن من تخطي الاختبارات التي تتعرض لها ، فاذا لم تتمكن دانيه من النجاح في الامتحان سيتم معاقبتها من خلال تنظيف الفصل و معها باقي الطالبات ، في هذه اللعبة ستحصل على بعض اسئلة الذكاء التي تتطلب منك الاجابة .

لعبة تصوير دانيه و عزوز

تحب دانيه ما بين الحين و الاخر ان تقوم بممارسة هوايها في التقاط الصور للاصدقاء و الاقارب و لكن عزوز دائما ما يشاغب معها اثناء التقاط الصورة ، كل المطلوب منك ان تساعدها في اختيار الصورة بالوقت المناسب دون ان يقطعها عزوز و كذلك اثناء ظهور الاشخاص و اختفائهم بشكل سريع .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : http://mbc3.mbc.net/content/programs/danyah-cartoon/games/CameraGame.html

لعبة الكرة مع عزوز

الصبيان عادة ما يفضلون ممارسة لعبة كرة القدم مقارنة بأي لعبة اخرى و عزوز يمتلك كرة جميلة ، كل المطلوب منك في هذه اللعبة هو تحريك حارس المرمى في الجانب الايمن و الايسر من المرمى حتى لا تدخل به الاهداف ، سيقوم عزوز بتسديد الكرة في المرمى و عليك التصدي لا و اظهر براعتك في ذلك .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : http://mbc3.mbc.net/content/programs/danyah-cartoon/games/goolz.html

لعبة بازل دانيه

هذه اللعبة بسيطة و جميلة كل المطلوب منك هو اعادة ترتيب الصورة لتحصل على المنظر النهائي ، في هذه اللعبة ستختار الصورة التي تفضل اعادة ترتيبها ” المدرسة ، الاصدقاء ، دانيه ، عزوز ، … ” ثم تتار المددة الزمنية المطلوبة و بعد ذلك تبدأ في اعادة ترتيب الصورة و اذا كانت صحيحة فانك تربح بذلك .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : http://mbc3.mbc.net/content/programs/danyah-cartoon/games/puzzled.html

لعبة تنس دانيه

مثلما يحب عزوز الرياضة فان دانيه ايضا تمارسها ، تلعب دانيه التنس و انت ستقوم بتحريك دانيه حتى تتمكن من ضرب الكرة و تفوز باللعبة ، ستلعب انت مع الكمبيوتر و في الحقيقة هو خصم عنيد و ماهر حاول التغلب عليه من خلال تحريك دانيه في اطراف ملعب التنس لضرب الكرة و ستفوز في النهاية .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : http://mbc3.mbc.net/content/programs/danyah-cartoon/games/Tennis.html

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *