الفرق بين برايمر ميبلين الاصلي والتقليد

لطالما أصبحت مستحضرات العناية بالوجه من المواد الأساسية في حقيبة الماكياج خاصتك ، حيث تعمل منتجات العناية بالبشرة والمكياج لجعل البشرة تبدو وكأنها خالية من العيوب ، والبرايمر أحد هذه المستحضرات ، فهو مستحضر تجميلي على هيئة كريم ؛ يوضع على البشرة قبل وضع كريم الأساس وقبل المكياج .

أهمية البرايمر

يعمل البرايمر تحت الماكياج لمساعدة المكياج على البقاء على الوجه لأطول فترة ممكنة ، وإعطاء البشرة توهجا ولونا طبيعيا نضرا ، حيث يمكن للبرايمر إضفاء لمسة فورية على بشرتك خلال اليوم ، كما يساعد البرايمرعلى تلطيف لون البشرة وصفائها لإضفاء مظهر يومي بشكل طبيعي .

لماذا يجب استخدام البرايمر

إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة أكثر إشراقاً وأكثر نعومة ، فيجب أن يكون البرايمر أساسيا في حقيبة ماكياجك ، وباعتبار هذا الكريم هجينا بين مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج ، فهو يعتبر مثاليا في الحفاظ على بشرتك خالية من العيوب ، وهو سهل الاستعمال ، حيث يوضع على البشرة بالأصابع لتمتصه البشرة على الفور ، وهو خفيف على البشرة ، فلا تشعرين بأنك تضعين أي شيء على وجهك .

فوائد البرايمر

للبرايمر فوائد عديدة في العناية بالبشرة فضلا عن كونه عنصر ماكياج أساسي ، مما يجعله بداية مثلى لروتين الماكياج الخاص بك الذي يمكن أن يعالج بشرتك .

مقاومة الشيخوخة

من منا لا يبحث عن إكسير الشباب وبقاء البشرة مشدودة ونضرة ، فالبرايمر قادر على تحقيق ذلك ! فمع احتوائه على مكونات مضادة للشيخوخة ، يمكن للبرايمر أن يحافظ على نضارة الشباب في البشرة ، سيساعد ذلك البشرة على أن تبدو دائمًا شابة قدر الإمكان ، وهو يعمل على تخفيف التجاعيد وحب الشباب وليس مقاومتها أو معالجتها ، فهو يعمل على إخفاء خطوط التجاعيد عبر ترطيبها العميق، وتحسين مظهر حب الشباب كبديل للكونسيلر .

بشرة براقة

يضفي البايمر بريقا مثاليا كما يضيف بريقا خفيا تحت الماكياج الخاص بك فإذا كنت ترغب في إضافة إشراقة لماكياجك ، سيكون البرايمر هو الاختيار الأول .

التنعيم

الطريقة الأكثر شعبية لاستخدام البرايمر هي وضعه قبل كريم الأساس ، وهذه طريقة رائعة لجعل ملمس البشرة يبدو ناعما ، فمكونات العناية بالبشرة ستعالج البشرة ، مما يجعل بشرتك ناعمة وحريرية كما أن البرايمر يعمل على فإنه يساعد على بقاء الماكياج لفترة أطول!

تصحيح لون البشرة

كثير منا لديه مشاكل مع احمرار وتغير لون الجلد ، ويوفر البرايمر للوجه علاجًا رائعًا ، حيث يساعد على توحيد لون البشرة وتصحيح أي لون ، من خلال تطبيقه قبل الأساس أو الكونسيلر .

الترطيب

الجلد المرطب يكون على قائمة رغبات العناية بالبشرة لدينا ، باستخدام البرايمر يمكنك الحفاظ على تغذية بشرتك ورطوبتها ، و يعد البرايمر خطوة لا يمكن تفويتها من أجل روتين العناية الدوري بالبشرة ، فبترطيب البشرة يكون وضع كريم الأساس بعد ذلك مهمة سهلة .

كيفية تطبيق البرايمر

الخطوة 1: قومي بوضعه على الوجه ومن الأفضل تطبيقه باستخدام أطراف أصابعك ، ببساطة استخدمي كمية بحجم حبة الفول السوداني وافرديها على جميع أنحاء وجهك بعد وضع المرطب .

الخطوة 2: يمكنك أن تستخدميه تحت كريم الأساس ، أو يمكنك خلطهما معًا لتوهج وبريق طبيعي .

الفرق بين برايمر ميبلين الاصلي والتقليد

المنتجات الجيدة ذات السمعة المعروفة دوما ما تتعرض للتقليد ، ولمعرفة التقليد من الأصلي في منتجات الماكياج عامة تتبعي مايلي : ابحثي عن باركود الشركة فلم يعد التغليف والكتابة مقياسا للعبوات الأصلية ، والألوان اللامعة تدل على أن المنتج غير أصلي فالمنتجات الأصلة تكون أوانها غير براقة ، والرائحة فالمنتجات المقلدة تكون ذات روائح نفاذة لتغطي على رداءة المكونات ، والأدوات الملحقة في المنتجات الأصلية تكون من مواد طبيعية عالية الجودة وتعيش لفترة أطول .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *