انواع ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

توفر ماركة براون عدد من الأجهزة المختصة بنزع الشعر ، تلك التي تم تحديث تقنياتها لتتناسب مع حاجة المرأة العصرية و توفر لها النعومة و النظافة الكافية.

ماكينة براون سيلكابيل 3

– توفر ماكينة براون سيلكابيل 3 الكثير من الميزات الرائعة ، تم تصميم هذا التصميم لتوفير أقصى قدر من الراحة ، و إعطاء أكبر مساحة للسطح من أجل ملامسته للجلد ، بالإضافة إلى أن الرأس مبطناً على كلا الجانبين ، مع أسطوانة تدليك مطاطية لطيفة لتحفيز البشرة التي تستخدمها ، للمساعدة على صقل الشعر و لإزالة الشعر و توفير روتين أكثر استرخاء.

– تعمل بنظام الملقاط صغير جدا و العمل مع 20 ملقط قد يستغرق أطول قليلا من النماذج الأكبر ، على الرغم من أنها توفر قدر جيد من الراحة ، أيضا يتم تشكيل نصائح مثل رؤوس فرك الشعر بشكل أكثر فعالية و الحد من الألم في السحب.

– هناك أيضًا إعداد للتحكم في السرعة المزدوجة ، مما يسمح لك بالاختيار بين إزالة الشعر البطيئة و الأكثر نعومةً للأماكن الحساسة ، و الاستعداد لنزع الشعر بسرعة أكبر.

– تعتبر مواصفات التصميم مثالية للاستخدام اليدوي الواحد ، مع شكل و حجم صغير ، مع جميع أزرار التحكم التي يسهل الوصول إليها من الإبهام.

– الغلاف مصنوع من البلاستيك ، و هذا يعني أنه ليس أكثر أجهزة إزالة الشعر صعوبة ، على الرغم من أنه يساعد على الحفاظ على تصميم خفيف الوزن لسهولة الاستخدام المريح.

ماكينة براون سيلكابيل 5

– تشتهر براون سيلكابيل 5 بشفافية أجهزة نزع الشعر الخاصة ، مما يجعلها جذابة لمختلف المستخدمين ، هنا منتج آخر مناسب بشكل مثالي للمبتدئين في إزالة الشعر.

– يضم التصميم 40 ملقط قريبة من المقبض ، تم تصميم المنتج لنزع الشعر من أصغر من 0.5 مم من الجذور ، هذا يعني أنك لن تضطر إلى الانتظار كما تفعل مع إزالة الشعر بالشمع ، قبل أن تتمكن من تنظيف بشرتك من الشعر.

– يوفر هذا التصميم ثلاثة رؤوس مختلفة لمزيد من التدليل للمرأة ، و تعكس هذه الماكينة التقنية المتقاربة كأداء لإزالة الشعر ، كما أنها توفر إزالة كمية جيدة من الشعر في وقت واحد ، تعتمد على أحدث اشكال التكنولوجيا لإزالة الشعر من الجذور.

ماكينة براون سيلكابيل 7

– تمتاز بمدلك التردد العالي الذي يهدئ البشرة قبل وبعد إزالة الشعر للحد من أي إحساس مؤلم حيث يتم إزالة الشعر من الجذور ، و يؤدي رأس التمحور على إزالة الشعر مع سهولة الوصول إلى مناطق الدقيقة مثل الجزء الخلفي من الركبتين ومنحنيات الإبطين.

– تشمل ايضا تقنية Grip التي تعني الملاقط الأربع والأربعين القريبة من بعضها ، و من أفضل زاوية لإمساك الشعر لإزالة الشعر ، كما يمكن للملاقط الآن أن تقترب من الجلد لإزالة حتى أصغر و أدق أنواع الشعر.

– تسهل تقنية Smart Light رؤية أفضل للشعر بحيث يتم إزالة جميع الشعرات ، كما أنها مزودة ، بمستويين من الإعدادات لسرعة قابلة للتعديل و إعداد سرعة إضافي لإزالة الشعر اللطيف ، مثالية للمبتدئين و المستخدمين الذين لديهم احساس منخفض للألم.

– الجهاز مقاوم للماء حتى تستخدم في الحمام أو الدش ، و سوف يجعل الماء الدافئ من إزالة الشعر أقل إيلاما ، الجهاز لاسلكي لسهولة الاستخدام والسفر ، و يأتي مع مناديل مبللة مسبقا لتحضير الجلد لإزالة الشعر.

– ماكينة إزالة الشعر Silk-epil 7 متفوقة على طرازات Braun السابقة و تضم افضل التحسينات التي جعلت عملية إزالة الشعر أكثر كفاءة و أسهل و أقل إيلاما ، و قال جميع المستخدمين تقريبا الذين أزالوا شعر الوجه أنها ازالت الشعر بفعالية مع ألم قليل.

ماكينة براون سيلكابيل 9

– رأس Braun Silk Epil 9 9-579 يصل حجمها لما يقرب من 40 ٪ من الجهاز بأكمله ، بضربة واحدة فقط من الجهاز ستتمكن من تغطية مساحة كبيرة ، وهي أكثر بكثير مما يمكن أن تغطيه النماذج الأخرى ، يساعدك رأس النزع العريض هذا على تحقيق عملية إزالة الشعر السريعة التي تتسم بالكفاءة. يحتوي الرأس العريض لجهاز نزع الشعر هذا على مقصورتين منفصلتين ، يحتوي كل منهما على أوصاف وظيفية خاصة به. هاتين المقصورتين هما رأس إزالة الرأس والغطاء الخارجي.

– تمتاز بالملاقيط الصغيرة و هي أفضل مجموعات من ملاقط لم تشهدها الصناعة على الإطلاق ، هذه المجموعات المدمجة من الملاقيط مبتكرة ومختلفة عن الأنواع الأخرى من الملقط. تحتوي هذه الملاقيط الصغيرة على 40 مجموعة يمكن أن تساعد على إزالة الشعر القصير للغاية 4 مرات من إزالة الشعر بالشمع.

– يمكن استخدامها في كلا من البيئة الرطبة و الجافة ، كما انها تمتاز بتكنولوجيا الضوء الذكية ، و اثنين من سرعات التشغيل ، و ذلك يوفر استخدام أمثل يفي باحتياجات العديد من النساء.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *