تقرير عن ماكينة ” براون سيلك ابيل 9 “

ماركة براون واحدة من أشهر الماركات التي توفر العديد من الأجهزة التي تتيح مزيد من الجمال و الأنوثة للمرأة ، و من بين هذه الأجهزة جهاز سيلكابيل 9.

مميزات جهاز سيلكابيل 9

– أولاً نود تسليط الضوء على الميزات التي تم الاحتفاظ بها من Silk Epil 7 لـ 9 ، نظرًا لوجود العديد من أوجه التشابه الرئيسية ، أولاً تمامًا مثل 7 إن 9 جاهزة للاستخدام على الجلد الرطب و الجاف ، و يمكن غمرها بالكامل في الماء لإزالة الشعر في الحمام أو الدش ، بالإضافة إلى سهولة التنظيف ، و ذلك على عكس Silk Epil 3  و لكن مثل 7 ، فإن Silk Epil 9 جاهزة للاستخدام اللاسلكي ، و الفرق الوحيد هو أن بطارية سيلكابيل 9 أقوى قليلا من سيلكابيل 7.

– يظل في هذ التصميم اختيار ضوء LED لتسهيل رؤية  الشعيرات ، و لا تزال البكرات في الرأس تعطي تدليكًا محفزًا للمنطقة التي تم نزع الشعر منها ، و أخيرا فهناك ميزة فريدة تماما لهذا النموذج هو جهاز التقشير الكهربائي الذي يأتي مدرج معه ، و يعمل المقشر بسرعة أكبر و كفاءة (بالإضافة إلى كونه أكثر دقة بكثير) من الطرق اليدوية للتقشير ، علاوة على ذلك سيستفيد المستخدمون من استخدامه قبل إزالة الشعر ، حيث أنه يحضّر البشرة عن طريق تحفيزها ، مما يجعلها أكثر نعومة و يقلل من خطر ظهور الشعر بعد إزالة الشعر.

تصميم سيلكابيل 9

و يظل التصميم متماثلاً في المظهر ، مع بعض التغييرات الطفيفة على لوحة الشاشة و الأزرار ، و قد تم تحديث الشكل المريح ليكون أكثر نحافة و أطول ، كما أن واحدة من أهم التحديثات هو التغيير في تصميم شكل الرأس ، و براون الحرير سيلكابيل  9 هو أوسع بكثير من على 7 ، للمستخدمين الاستفادة من وجود مساحة أكبر من سطح الجلد عن طريق ملاقط مغطاة ، و إزالة المزيد من الشعر في الانزلاق و تسريع العمل الكلي ، و تشمل التغييرات الأخرى المهمة في التصميم ترقية البطارية ، مما يوفر عمرًا أطول في الشحن الكامل ، و نظام ملقاط مميز يغطى أكبر مساحة.

استخدام سيلكابيل 9

– سيلكابيل 9 مناسبة لجميع المهام التي تكون بها 7 ، و هو مناسب لأي شعرة سواء كانت رقيقة أو سميكة ، و تمتاز بأنها تجعل الشعر الخشن أكثر نعومة و رقة و أقل وضوحًا في وقت قصير ، و يتم إعطائك سلسلة من مرفقات للرأس المختلفة ، التي تجعل أداة إزالة الشعر جهازًا متخصصًا لكل جزء من أجزاء الجسم ، و يتم توفير مرفق لكل استخدام ، و أنت حر في استخدام هذا واحد من شعر وجهك إلى أسفل الساقين كما في كل مكان بينهما.

– مع سيلكابيل 9 ستحصلون أيضًا على مقشر صغير يستحق بالتأكيد الكثير من الاستخدام ، و الذي يمكن استخدامه بشكل مشابه للاستخدام في جميع أنحاء الجسم ، و يعمل بشكل رائع كأداة ما قبل إزالة الشعر.

تقنيات استخدام سيلكابيل 9

– من المحتمل أن تكون الخطوة الأهم في التقنية الموجودة في سيلكابيل 9 هي الترقية إلى تقنية الملقاط ، النظام الجديد الخاص بهم نظام Micro Grip Tweezer أكثر دقة ، و يقطع حتى الشعر الأقصر من Tweezer Close Grip الذي نجده داخل 7 ، و يمكن الآن التقاط الشعر حتى تحت 0.5mm و سحبه بسهولة.

– أيضا أعطيت البطارية دفعة صغيرة لطيفة ، مما يجعلها أكثر فعالية للاستخدام المحمول ، و تعطيك المزيد من الوقت لإزالة كامل الجسم ، دون الحاجة إلى سد العجز في إعادة الشحن ، يوفر خيار البطارية الجديد 40 دقيقة مع الشحن الكامل ، و 10 دقائق أطول من Silk Epil 7 ، و 20 دقيقة أطول من Silk Epil3.

– علاوة على ذلك يجب أن نذكر أنه لا يوجد العديد من مقشرات الكهرباء في السوق ، و التي يمكن أن تنافس هذا المنتج من براون سيلكابيل Braun ، فهي بالفعل واحدة من أقوى المنتجات في السوق.

مستلزمات ماكينة سيلكابيل 9

الملحق الأكثر جدارة و الذي يأتي مع جهاز إزالة الشعر هو جهاز التقشير ، مما يعطي هذا المنتج جاذبية رائعة ، أيضًا داخل المربع ستحصل على 4 رؤوس مرفقات متخصصة:

رأس ماكينة حلاقة

هذا يحول جهاز إزالة الشعر إلى ماكينة حلاقة كهربائية ، تعمل بكامل طاقتها بشكل مثالي لتقليم خط البيكيني قبل إزالة الشعر.

الغطاء الرفيع

كما تم تصميمه لمناطق أكثر حساسية قبل أو بدلاً من إزالة الشعر ، و هو عبارة عن رأس تتضمن ملقاطين أو ثلاثة.

غطاء اتصال الجلد

تم تصميم غطاء منحني لأقصر إزالة للشعيرات الذي ينزلق بسهولة على محيط جسمك.

غطاء الوجه

لشعر الوجه غير المرغوب فيه ، و ستحصل أيضًا على قاعدة قائمة بذاتها للشحن وحقيبة حمل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *