تلوين فروزن

- -

هل يطلب منك طفلك أن تخبره قصة فروزن كل ليلة؟ ، تلك القصة المحببة لدى العديد من الأطفال ، و بشكل خاص لدى الفتيات ، و هناك العديد من التفاصيل بهذه القصة يفضلها الأطفال.

قصة فروزن

– ذات مرة كان هناك اثنين من الأميرات اسمهم آنا و إلسا ، كانوا أخوات و أفضل أصدقاء ، ولدت إلسا مع قوى الجليد السحرية ، و أحببت الأخوات بناء رجال الثلج و لعبوا على الجليد الذي صنعته إلسا ، في أحد الأيام أثناء اللعب ، انزلقت إلسا و صدمت آنا بطريق الخطأ في رأسها بسحرها الثلجي ، بدأت تشعر بالبرد الشديد و الضعف ، لذا أخذها آباؤها إلى المتصيدون ، و كان لديهم سحر خاص بهم.

– أزال المتصيدون الجليد من رأس آنا ، لكنهم اضطروا إلى أخذ كل ذكريات سحر إلسا به ، لذلك لم تتذكر آنا ما حدث أو أن إلسا كان لها سحر على الإطلاق ، لحماية سر إلسا أغلق الملك و الملكة أبواب القلعة و حصروا الأشخاص الذين دخلوا ، لم تكن إلسا تريد إيذاء أختها مرة أخرى ، لذا بقيت في غرفتها بدلاً من الخروج للعب مع آنا ، و هذا جعل آنا حزينة جدا و وحيدة.

– استمرت آنا في محاولة جعل إلسا تأتي للعب ، لكن قوى إلسا كانت تزداد و لم ترغب في إيذاء أختها لذلك بقيت في غرفتها ، حتى بعد أن فقد الملك و الملكة في عاصفة في البحر لم تخرج إلسا.

– مرت السنوات و حان الوقت لتتوج إلسا ملكة أريندل ، فتحوا بوابات القلعة ليوم واحد فقط للسماح للناس بالحضور، بعد الحفل كان هناك حفل كبير في قاعة الاحتفالات ، حيث تحدثت الأخوات لأول مرة منذ سنوات عديدة ، كانت آنا تحب البوابات المفتوحة و تعود أختها ، قابلت آنا أيضًا الأمير هانز من الجزر الجنوبية الذي كان وسيمًا و ساحرًا ، و بدا أنه يحب آنا كثيرًا و طلب منها أن تتزوجه و آنا قالت نعم.

– طلبت آنا إلسا لبركتها للزواج لكن إلسا قالت لا ، قالت لا يمكنك الزواج من رجل قابلته للتو ، كما جادل الأخوات فقدت إلسا السيطرة على عواطفها ، عندما أصبحت غاضبة كان من الصعب السيطرة على سلطاتها ، و أطلقت النار من يديها على أرضية قاعة الاحتفالات ، تماما مثل ذلك عرف الجميع سرها ، بالذعر و الخوف هربت إلى الجبال ، تسبب خوفها في سقوط  الأبدي على Arendelle ، عندما كان ينبغي أن يكون منتصف الصيف.

– و طاردت آنا شقيقتها للتحدث معها و إحضارها على العودة إلى الصيف ، على طول الطريق قابلت كريستوف حاصدة الجليد و الرنة سفين ، وافق على رفعها إلى جبل الشمال للعثور على إلسا ، التقوا أيضًا بأولاف رجل ثلج ساحر جلبته إلسا إلى الحياة ، لقد ساعدهم في العثور على قصر الجليد الضخم الذي بنته إلسا على الجبل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *