اسماء افضل افلام مصاصي الدماء

يمكننا إدراج أكثر من 10 افلام لكننا قمنا بتقليصها إلى عدد منخفض بدرجة كافية بحيث يمكنك إخبارنا بالمقدار الذي نمتلكه من الأفلام الأكثر شهرة لمصاصي الدماء . إنها أفلام ممتعة كما هو الحال دائمًا ، سنعرض كل ما هو المفضل لديك هو الذي قام بأفضل نسبة مشاهدة ، أو أنها نوعيه جديدة من الأفلام التي دوماً ما تريد مشاهدتها ، لا تقم ابداً الا كنت من عشاق مصاصي الدماء الذين يتألقون أو يركضون في مجموعات .

أسماء أفضل أفلام مصاصي الدماء

Fright Night  (إنتاج عام 1985)

Fright Night هي سلسلة رائعة بين سينما التشويق التي كان براين دي بالما قد أتقنتها في بداية الثمانينات ، مع أفلام مثل Body Double و Blow Out و Dressed to Kill – والكوميديا . يتميز هذا الفيلم بأداء الرائع والممتع من رودي ماكدول كممثل يقتل مصاصي الدماء على شاشة التلفزيون ويسعى إليه المراهقون (وليام راجسديل ، أماندا بيرس ، ستيفن جيفريز) لقهر مصاص الدماء المذهل (كريس ساراندون) الذي يعيش في الجوار لهم من خلال وجود أنثى جديدة (ضحية) كل ليلة. كان فيلم توم هولاند أفضل من طبعة جديدة عام 2011 ، لكن النسخة الأصلية عبارة عن فيلم  استخدم فيه الرعب والتشويق .

Vampires (إنتاج عام 1998)

ثاني أفضل إنتاج لجون كاربنتر مثير للإعجاب ولكنه يفتقر إلى حد كبير إلى إنتاج التسعينيات ، يعبر Vampires عن نوع من العلامات المشوهة من السوء التي حاول المخرجون الآخرون صدها ، لكن قلة منهم . جيمس وودز هو جاك كرو ، زعيم عصابة من القتلة مصاصي الدماء الذين تم القضاء عليهم تماما عندما واجهوا ضد جان توماس إيان غريفيث وهو مصاص دماء قوي يبحث عن تعويذة من شأنها أن تسمح له على المشي بحرية في ضوء الشمس .

Byzantium  (إنتاج 2012)

نيل جوردان قد غرقت مرتين في هذا النوع من مصاصي الدماء ، وعلى الرغم من أن مقابلته مع مصاص الدماء هو أكثر أعماله شهرة ، يحكي هذا الفيلم إلقاء القبض عليه بصريًا ولكن بعيدًا تقشعر له الأبدان . وفي مهمة لإظهار الحزن الأبدية من مصاصي الدماء إنه أحد الأفلام القليلة التي تظهر مصاصي الدماء ليسوا من مصفي دماء من الطبقة العليا ، ولكن كأعضاء في فئة أقل درجة .

 Thirst (إنتاج 2009)

بعد إنشاء اثنين من أفضل الأفلام الكورية الجنوبية التي تم إنتاجها على الإطلاق في فيلم أوشانت مع تشان ووك ، أطلق العنان للسيدة فينجيانس ، حيث استمر العنف في الانهيار رغم انتقاده وظلت تدريبات المؤامرة غير متوقعة . ما تغير في هذه الأفلام هو الفكاهة ، التي كانت أكثر ازدهارا ، على الحدود مع الرسوم المتحركة على سبيل المثال في سيدة الانتقام .

 What We Do in the Shadows (إنتاج 2014)

أخيرًا ، يتنفس شخص ما حياة جديدة في هذا النوع من مصاصي الدماء هو عبارة عن صورة ساخرة عن أربعة من زملائه في مصاصي الدماء ، وهي مقاربة مبهجة للغاية لاستكشاف الكليشيهات المخلوقة في طريق مسدود يشبه الواقع . تحولت جميعها خلال فترات زمنية مختلفة ، الأمر الذي يؤدي إلى بعض الدورات الرائعة في قضايا مألوفة مثل والدخول إلى النوادي الليلية والتكيف مع التكنولوجيا الجديدة وأكثر من ذلك بكثير .

 Ganja & Hess (إنتاج 1973)

لا يوجد شيء في هذا المقال جريئًا رسميًا وغاضبًا من الناحية السياسية مثل حكاية مصاصي الدماء التي ألقاها بيل غن في أعين الأمريكيين السود الأثرياء في سبعينيات القرن العشرين . الفيلم ، الذي يدور إلى حد كبير في قصر جانجا (مارلين كلارك) الشبيه بالقصور ، وهو أرملة ثرية  لديها شعور الوقوع تحت نوبة ، وهذه هي الطريقة التي ينقل بها الفيلم جاذبية وشعور التحول الذي يمر به مصاصو الدماء. علاقتها مع هيس عالم أنثروبولوجيا مصاصي الدماء وله تأثير ملحوظ عليها .

 Dracula Pages From a Virgin’s Diary (إنتاج 2002)

يبدأ الفيلم بـ “لوسي” ، وهي امرأة شابة ، تساءلت عن سبب عدم قدرتها على مواجهة ثلاثة أزواج ، مما يشير إلى إعادة توجيه الديناميات الجنسية للأصل . بعد ذلك ، يأخذ دراكولا (تشانغ تشيانغ وي) لدغة منها في غضون الدقائق العشر الأولى ، في حين أن الحكاية الأصلية حدثت هذا في وقت لاحق .

 Daughters of Darkness (إنتاج 1971)

نظرًا لتراخى العري والميول الجنسية عبر لوحات الأفلام الأولى في العالم ، أصبح فيلم مصاصي الدماء يعتنق أخيرًا الإثارة الجنسية لهذا النوع في السبعينيات . على مدى العقود القليلة الماضية ، كان هناك العديد من أفلام الجنس التي تنطوي على مصاص دماء . “بنات الظلام في بلجيكا” هي الأكثر فنّية ومزاجية في المجموعة الحار .

Nadja  (إنتاج 1994)

يدور الفيلم حول أسطورة كل من دراكولا وفان هيلسينج ، ويمثل الأخير من قبل مارتين دونوفان المحير وبيتر فوندا. استخدام اللونين الأبيض والأسود ، وهو يضفي على المسرحيات العائلية قوة لعائلة دراكولا ، التي تلعبها إيلينا لوينسون في دور ناديا وجاريد هاريس كأخيها المعقد منذ زمن بعيد ، وهي لها جاذبية شديدة .

 From Dusk Till Dawn  (إنتاج1996)

يتبع النصف الأول بعض القتلة الطبيعيين المولودين (جورج كلوني وكوينتين تارانتينو) وهم يسرقون البنوك والمتاجر في موجة الجريمة التي تتجه جنوب الحدود . إنهم يختطفون رجل الدين (هارفي كيتل) وابنته (جولييت لويس) ويجبران على التوقف للاحتفال إلى المكسيك. تندلع معركة من أجل صفارات الإنذار الخاصة بالنادي (سلمى حايك) ثم نفض الغبار عن النوع الثاني لأنه مصاص الدماء وأي شخص يعيش سيتعين عليه القتال حتى الفجر .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *