افضل محلول عدسات للعيون الحساسه

يعرف الأشخاص الذين يرتدون العدسات اللاصقة أن اختيار سائل التنظيف والتخزين المناسب أمر مهم . من الضروري استخدام تركيبة تبقي عينيك رطبة وتشعرك براحة كبيرة ولا تسبب جفافًا أو تهيجًا . لقد ألقينا نظرة فاحصة على العديد من المنتجات من العديد من العلامات التجارية واخترنا حلولًا جيدة للتنظيف أو التطهير أو التخزين ، وبعضها يمكنها القيام بهذه المنتجات الثلاثة .

أفضل اسماء لمحلول عدسات للعيون الحساسة

Equate Saline Sensitive

إذا كنت تبحث عن خيار سيكون مناسبًا تمامًا لميزانيتك المالية ويكون مناسب أيضاً للعين الحساسة ، فكر في تجربة أيكونت سالين سنسيتيف ، والتي تأتي كمجموعة من أربعة زجاجات بنفس السعر الذي تدفعه مقابل زجاجتين من العديد من العلامات التجارية الأخرى .

 Alcon Clear Care

يطهر محلول ألكون كلير كير بدون استخدام المواد الحافظة ، ويزيل كل آثار الأوساخ والبروتينات والمهيجات المحتملة الأخرى من على العدسات اللاصقة . إنه يعمل مع علبة فريدة من نوعها تحتوي على قرص بلاتيني يتفاعل مع بيروكسيد الهيدروجين لخلق فقاعات التنظيف العميق للعدسات .

 Clear Conscience Multi-Purpose

تمت الموافقة على المكونات المستخدمة من قبل هذا المحلول للعدسات واعتمادها لتكون خالية من العديد من المواد الكيميائية الموجودة في الخيارات التي تقدمها العلامات التجارية الأخرى . يمكن استخدام هذا السائل لتخزين معظم أنواع العدسات وشطفها وتنظيفها ، سواء كانت عدسات لينة أو صلبة .

Boston Simplus Multi-Action

يعد محلول العدسات المذكور ، الذي تم تصميمه خصيصًا للعدسات الصلبة الغازية المنفصلة ، خيارًا ملائمًا لجميع أنواع التنظيف والتطهير والتكييف والتخزين . كما أنه يزيل غشاء البروتين لضمان رؤيتك بوضوح .

Abbott Medical Optics Complete

هذا المحلول يكمل وينظف ويطهر باستخدام مادة بلوكسامر 237 ، وهو منظف قوي دون التسبب في تهيج العين . بالإضافة إلى أنه يحتوي على أربعة أنواع من الشوارد المفيدة للحفاظ على صحة عينيك ورطوبتها .

PuriLens Plus Preservative Free

إذا كنت ترغب في تجنب المكونات الاصطناعية قدر الإمكان ، فقد يكون هذا المحلول هو الخيار المناسب لك . يحافظ هذا السائل المخزن المؤقت الأساسي على رطوبة العدسات ونظافتها دون استخدام مادة الكلورهيكسيدين .

 Bausch & Lomb Plus

إذا كانت لديك عيون حساسة ، فاخذ هذا المحلول لتلبية احتياجاتك في التخزين وتنظيف العدسات اللاصقة . على الرغم من أن هذا السائل ليس مطهرًا ، فإنه سيبقي عدساتك نظيفة ورطبة ولن ينقل أي مهيجات محتملة .

Biotrue Multi-Purpose

متعدد الأغراض يحاكي توازن الرقم الهيدروجيني للدموع الخاصة بالعين الطبيعية ، لذلك فمن غير المرجح أن يسبب تهيج . إنها تركيبة مثالية للتنظيف والتطهير والتخزين التي ترطب باستخدام الهيالورونان ، وهو مادة ترطيب موجودة بشكل طبيعي في الجسم .

 Opti-Free Puremoist

هذا المحلول تم تصنيعه مع الشركة المالكة التي تخلق شبه وسادة بين العدسات اللاصقة والقرنية ، مما يساعد على منع الحطام المهيج والحفاظ على رطوبة عينيك وراحتك طوال اليوم .

ملحوظة هامة

تحتوي معظم المحاليل على مادة كاشط ، مما يساعدهم على إزالة أي شيء متصل بالعدسة برفق . لديهم أيضًا منظف معتدل لتنظيفها ، بعضها يحتوي على إنزيمات مصممة لرعاية أي ترسيبات بروتينية تغطي جهات العدسة . يتم تضمين حمض البوريك أو بيروكسيد الهيدروجين لرعاية البكتيريا والفطريات ، ثم يتم التخلص من حمض الأسكوربيك للحفاظ على المحلول بأكمله معقمًا . تحقق دائمًا مع طبيب العيون ، أو على الأقل قراءة التعليمات الموجودة على الصندوق ، قبل استخدام حل جديد . نظرًا لأنها لا تحتوي جميعها على نفس المكونات النشطة ، فهي ليست ذات حجم واحد يناسب الجميع ، وإذا كنت تستخدم عنصرًا غير مناسب لعدساتك اللاصقة فقد يؤدي ذلك إلى تلفها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *