افضل فرش مكياج

لست مضطرة لإنجاز مكياجك من فنان مكياج محترف لتحقيق هذا المظهر الذي لا تشوبه شائبة ، لأنه مع مجموعة من الفرش المفيدة ، يمكن لكل امرأة أن تكون فنانة . أدوات المكياج هذه هي امتداد يديك ، وهي تُحدث عالمًا مختلفًا في مظهرك . لقد قمنا بتجميع أفضل فرش المكياج التي ستجعلك تشعر كأنك فنانة . بعد كل شيء ، فإن المكياج يدور حول التعبير عن الذات وهو بالفعل هو فن .

أفضل فرش المكياج

Charlotte Tilbury Powder & Sculpt Brush

إذا كنت تبحث عن فرشاة لتطبيق الكمية المناسبة من المنتج على منطقة الجبين والأنف بينما تسمح لك بتظليل جوفاء خديك ، فإن هذه الفرشاة من هذه العلامة التجارية أمر لا بد منه ، يمكن استخدامه contour والبودر واحمر الخدود .

Real Techniques Expert Face Brush

 

تساعدك الفرشاة على تحقيق تطبيق أساسي لا تشوبه شائبة . إذا كنت تحلم بلمسة نهائية طبيعية ، فاعتبر أن أحلامك تتحقق مع هذه الفرشاة . إنه أمر رائع بالنسبة للمهام المتعددة ، مما يعني أنه يمكنك أيضًا استخدامه لتطبيق أحمر الخدود أو البرونز . إنها أيضًا واحدة من أكثر الفرش ذات الأسعار المعقولة والتي لا تتنازل عن الجودة .

Fenty Beauty Cheek-Hugging Highlight Brush

مع هذه الفرشاة ، من السهل للغاية تسليط الضوء على خديك ، عظم الحاجب ، المناطق الوجة الدائرية ، جسر أنفك ، وحتى الترقوة . إذا كنت ترغب في تحقيق توهج سهل ، فهذا شيء يجب أن تحصل عليه في حقيبة ماكياجك .

NARS Ita Kabuki Brush

مثالية لتطبيق لكل من البودر وألوان الخدود . إنه اختيار ممتاز لتحديد معالم عظام الخد . يستغرق الأمر لعبة الكنتوري الخاصة بك إلى مستوى جديد تمامًا . هذا هو الخيار الأفضل للهواة والمبتدئين .

E.L.F Angled Blush Brush

إنها تقدم الدقة ، كما أن شعيراتها الناعمة الكثيفة تلطف الوجه دون عناء . يمكنك استخدامها مع كريم الاساس ، السائل أو مسحوق أحمر الخدود ، برونزي أو حتى تمييز لمعان  ، بالنسبة لسعرها ، ستحصل بالتأكيد على أكثر مما تدفعه مقابل شرائها .

Morphe M310 Large Soft Fan

هي فرشاة لها العديد من المعجبين وهذا بسبب بالعديد من الأسباب ، فهي تتمتع شعيرات الماعز المصنوعة من الريش والخفيفة الاصطناعية بالامتلاء الكافي لقوة تسليط الضوء الكامل على الوجه . إنها تمييزك بشكل جميل ، دون إزعاج الماكياج. إذا لم تكن قد جربتها هذا بالفعل ، فما الذي تنتظريه .

Fenty Face & Body Kabuki Brush

هذه فرشاة الكابوكي للوجه والجسم من فنتي بيوتي هي فرشاة تلميع المكياج الرائعة إنه ذو تصميم زاوية مخصص لمزج كل من المكياج السائل والمساحيق . تنشر هذه الفرشاة الكمية المناسبة من المنتج ، ويوفر مقبضها تحكمًا مريحًا . الى جانب ذلك ، يبدو أنيقة فائقة .

Real Techniques Retractable Lip Brush

فرشاة الشفاه هذه من Real Techniques ذو سعر مناسب ولا تحتاج إلى تفكير لشرائها يمكنك تطبيق أحمر الشفاه أو لمعان الشفاه بدقة مطلقة حتى أثناء التنقل على الشفاه . يطبق طرفها شديد الصلابة المدبب اللون بسلاسة ويحدد ملامح الشفاه بدقة كبيرة .

EcoTools Eye Enhancing Duo Brush Set

تبحث عن مجموعة فرشاة مفيد ، فيجب أن تحصل على واحدة من EcoTools تحتوي أربعة رؤوس فرشاة مصممة لتظليل العين وتحديدها ومزج ألوانها وإضافته إلى خط العين والجفون والرموش . هذا المنتج يستحق قيمته النقدية وسيستمر معك لفترة طويلة جدًا .

Duo Eyebrow Brush By Keshima

إذا كنت تبحث عن فرشاة للحواجب لتظبيط الحواجب ، فإن هذه الفرشاة تعمل بشكل رائع . يمكنك استخدامها مع بودرة الحواجب المفضلة لديك لتضفي على الحاجب مظهرًا طبيعيًا وانيق . إن سعرها معقول للغاية ويجب أن تكون في حقيبة ماكياجك .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *