شخصيات ناروتو الحقيقية

لقد اشتهر المسلسل الكرتوني ناروتو على نطاق واسع ، و قد حقق المسلسل نجاحًا باهرًا منذ عام 1999م ، و توالت السلسلة إلى 72 مجلدًا و 220 حلقة ، على التوالي .

حقائق حول ناروتو

تمت تسمية الضفادع على اسم الممثلين المشهورين

– تتم تسمية جميع الضفادع في السلسلة بعد ممثلين مشهورين من 1980s ، و سميت شيما باسم شيما إيواشيتا ، كما سميت جامابونتا باسم بونتا سوغوارا ، و سميت جامكين باسم كين تاكاكورا .

حذفت مشاهد عديدة من المسلسل في ألمانيا

– في ألمانيا ، هناك الكثير من القيود المفروضة على ألعاب الفيديو العنيفة و أنيمي و وسائل الإعلام الأخرى ، و بسبب هذه القوانين ، اضطر Naruto إلى إزالة جميع الشفرات التي ظهرت على الشاشة ، مما أدى إلى لحظات محرجة و مربكة ، و في النسخة الألمانية من العرض ، عندما يقف زابوزا على سيفه ، يبدو أنه يطفو في الهواء .

التقنيات المستخدمة كاكوزو تأتي من “البدلة المتنقلة جاندام”

– إن أسماء التقنيات المستخدمة من قبل Kakuzu ، مثل “Jiongu” ، تأتي من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة الأخرى ، Mobile Suit Gundam ، و على الرغم من أن الشخصية ليست مرتبطة بشكل صريح بالروبوت العملاق ، إلا أنه يمكن أن يتحول إلى مئات من المحلاقات الرمادية ، لذلك فهو على الأقل مدمر نسبيًا .

– في الواقع ، الأسماء هي وسيلة ممتعة لمنشئ السلسلة لتكريم أحد الرسوم المتحركة المفضلة لديه ؛ في مقابلة ، استذكر ماساشي كيشيموتو رسم فن المعجبين بجاندام عندما كان صغيراً .

متجر Ramen المفضل في Naruto حقيقي

– بينما تتميز العديد من الأنيمي بمواقع واقعية ، فقد يفاجئ المشجعين بتعلم Ichiraku – متجر Ramen المفضل في Naruto – موقعًا يمكن للناس زيارته بالفعل ، فقد تم تصميم المتجر الخيالي على غرار مطعم يقع في فوكوكا باليابان و يسمى أيضًا إيشيراكو ، و يقع على مقربة من الواجهة البحرية ، و يُزعم أن المتجر كان أحد المواقع المفضلة لـ Masashi Kishimoto (منشئ Naruto) .

المسلسل الكرتوني سانجي كان اسمه في الأصل ناروتو

– قدم ون بيس ، أحد أكبر منافسي أنيمي ، شخصية سانجي في نفس الوقت الذي بدأ فيه ناروتو ، و في الأصل ، كان من المفترض تسمية الشيف الذي يدخن بسلسلة تدخين باسم Naruto ، لكن صانع One Piece قرر في النهاية أن يسلك طريقًا مختلفًا ، حيث كان النينجا المحبوب يكتسب شعبية كبيرة بالفعل .

يحتوي الرمز على جبين ناجي على اثنين من المتغيرات

– “X” على جبين Neji ليست “X” في المانجا. من المفترض في الواقع أن يكون الختم الممنوح لنيجي عند الولادة منجي ، و مع ذلك ، يعرف الجمهور الغربي رمز مانجي على شكل الصليب المعقوف ، و الذي كان من شأنه أن يثير بلا شك بعض الجدال ، و في حين أن التغيير منطقي ، إلا أن الرمز كان يستخدم في الأصل في الممارسات البوذية قبل فترة طويلة من سيطرة الحزب النازي عليه .

أسماء Sannin Trio تشير إلى رواية محبوبة

– تتم تسمية العديد من الشخصيات في ناروتو بعد الامتيازات الشعبية الأخرى أو الحكايات الشعبية المعروفة ، على سبيل المثال ، تمت تسمية كل من Jiraiya و Orochimaru و Tsunada (AKA The Legendary Sannin) باسم شخصيات من كتاب ياباني قديم يسمى The Ballad of the Hero Jiraiya .

‘Naruto’ له موسيقاه الخاصة في اليابان

– من المحتمل ألا يكون Naruto مدرجًا في قائمة سلسلة الأنيمي التي تتوقع الحصول على تعديلات موسيقية عليها ، و مع ذلك ، في عام 2015م تم تقديم نسخة موسيقية حية من السلسلة في جميع أنحاء اليابان ، و في العرض المسرحي ، تم تمثيل ممثلتين لتلعب دور ساكورا ، و قاما التوأم Mikura Kana و Mikura Mana بتشجيع الجمهور من خلال أدائهما بنفس الشخصية .

تم تغيير بعض جوانب العرض بالنسبة للجماهير الأمريكية

– كما كان الحال مع Sailor Moon و Pokémon ، تم تعديل بعض أجزاء أنيمي ناروتو للمشاهدين الغربيين لجعل العرض يبدو أكثر قبولا ، و عندما يظهر Asuma في النسخة الأمريكية من العرض ، لا تُضاء سجائره أبدًا ، و يتم تناول الخمور في Tazuna حتى لا يشرب الخمر في المرة الأولى التي يظهر فيها على الشاشة .

تشارك السلسلة باستمرار في مسابقة مع “One Piece”

– منذ ظهورها لأول مرة في Shonen Jump ، تنافس Naruto على التفوق على سلسلة أخرى مشهورة ، و هي One Piece ، و تتميز كلتا السلسلتين بأبطال متشابهين ، لذا فلا عجب أن يواجه مشجعو Jump صعوبة في الاختيار بين الاثنين .

– في نهاية ناروتو ، قام المبدع بإلقاء قبعته على One Piece من خلال تضمين رمز طاقم القراصنة على الوجه الحجري الضخم لأحد الهوكاجي الأسطوري ، و بعد هذا الخط من التفكير ، قام المبدع من One Piece بعرض صورة أخرق لأبطال المسلسلين الذين يتناولون العشاء معًا ، مع إخفاء وجه Naruto .

صور لشخصيات ناروتو

ناروتو

ساسوكي

كابوتو

Chouji

الهوكاجي الثالث

زابوزا

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *