حقائق عن لعبة رحلة المليونير

تعد لعبة المليونير واحدة من أفضل الألعاب الالكترونية الحديثة، حيث أنها من الألعاب التي تشعر بوجود حالة من المتعة أثناء اللعب بها، وبالتالي فإليكم اليوم بعض من التفاصيل الممتعة حول لعبة المليونير وحول طبيعة اللعبة، بالإضافة إلى طبيعة اللعبة ومختلف المعلومات حولها والاستراتيجيات الخاصة بها.

حقائق عن لعبة رحلة المليونير

تمثل لعبة رحلة المليونير أيضا واحدة من الألعاب التي تحتوي على جانب كبير من المتعة والإثارة، كما أنها من الألعاب التي تتوفر باللغة العربية، بالإضافة إلى أنها لعبة مجانية، وبالتالي فيمكن أن يتم تحميلها من خلال المتجر الالكتروني جوجل بلاي أو أب ستور، كم ايتم اللعب بها من خلال مختلف الأجهزة المحمولة الحديثة.

ومن أهم الحقائق التي يجب نشرها حول تلك اللعبة هو انها تقوم في الأساس على عمليات زيارة مختلف المدن بالإضافة إلى شرائها وبناء المباني المختلفة بها، وبالتالي فهي تعتمد أيضا على إفلاس الخصوم، ويمكن الربح أيضا في تلك اللعبة من خلال شراء مختلف المناطق السياحية المعروضة على الخريطة، كما يتم الأمر أيضا من خلال شراء المدن بثلاثة ألوان مختلف، ويمكن أيضا شراء جميع مدن الصف، كما يمكن من خلالها أيضا شراء ورؤية مختلف الهدايا والمكافآت التي تتواجد في البريد الوارد، ويكون هذا الأمر من خلال الفوز في المباريات.

قوانين لعبة رحلة المليونير

كما انه يوجد العديد من القوانين الخاصة بتلك اللعبة والتي تتمثل في ضرورة المعرفة، حيث يتم تطبيق العديد من الإجراءات القانونية والجنائية الخاصة بالرحلة، والتي تتمثل في أنهم يقوموا بقراءتها عند قبولهم، وبالتالي فيجب على أي شخص يقوم بالتسجيل في اللعبة أن يكون على علم كبير بتلك القواعد وأن لا يتم انتهاكها، وبالتالي فيجب العلم أن الإدارة أيضا يكون لديها سلطة في تغيير قوانين لعبة رحلة المليونير، كما أن إدارة رحلة المليونير تقوم أيضا على تطبيق مختلف القوانين عند الضرورة، وربما يتم تغيير القوانين يوما بعد الآخر.

قوانين عامة في اللعبة

هناك العديد من القوانين العامة الخاصة باللعبة والتي تتم من خلال قواعد اللعبة، كما يجب أن يتم إبلاغ اللاعبين للإدارة الخاصة باللعبة، بالإضافة إلى ضرورة الانتظار حتى يتم توضيح المسألة، والتي تتمثل في ظهور القوانين الجديدة عندما يلزم الأمر، بالإضافة إلى ضرورة إجراء مختلف التغيرات اللازمة في أفضل وقت، وذلك وفقا لما تقوم الإدارة بتحديده من الإجراءات القانونية الخاصة باللعبة، كما يمكن أيضا تنفيذ اللعبة من خلال مختلف الطرق.

الكلام الغير مشروع في اللعبة

كما يجب العلم أن أي كلام غير مشروع في اللعبة مثل استخدام الإساءة أو الشتائم يتسبب في مختلف المشاكل بالإضافة إلى استخدام عبارات أو عادات سيئة أو عبارات خشنة في اللعبة، كما يحظر أيضا استخدام تلك اللعبة من خلال الجمهورية التركية، وأصبح هذا الأمر قانون معترف به في تركيا.

أما في حالة مخالفة أي من القوانين السابقة فيجب أن يتم العقوبة من خلال منع استخدام الشات لمدة أبوع، بالإضافة إلى الإبعاد عن استخدام اللعبة لمدة أسبوع كامل، وهناك عقوبة أكبر من خلال عدم استخدام اللعبة لمدة شهر كامل، وهناك عقوبة تتمثل في الإبعاد عن اللعبة لأجل غير مسمى، كما يمكن أيضا الاستفادة من فتح اللعبة بعد العقوبة من خلال بعض الأخطاء او الثغرات.

وهنا نجد سؤال كيف تعلم اللعبة بتلك القوانين التي يتم خرقها، وتكون الإجابة أنها من خلال إبلاغ إدارة اللعبة عن أي خطأ يظهر في اللعبة، بالإضافة إلى عدم التبليغ عنها عند تثبيتها، كما يتم هذا الأمر أيضا من خلال مشاركة اللاعبين في البلاغات حتى تنتبه الإدارة بشكل سريع أن هناك سلوك ضار يحدث في اللعبة.

في حالة بيع الحساب أو مبادلته

كما يجب العلم أنه ممنوع بشكل تام بث الحساب أو بيعه أو مبادلته، كما يجب منع عرض مثل تلك المعاملات، أما في حالة تحديد بيع الحساب أو مبادلته فيتم تطبيق العقوبات السابق ذكرها في الفقرة السابقة وتكون العقوبة الأقصى هو منع اللعبة لأجل غير مسمى.

أما في حال تثبيت استخدام عمليات الشراء بالأشكال المختلفة الغير قانونية ففي تلك الحالة يتم تحديد الحساب والعمل على إغلاقه دون تحديد المدة، بالإضافة إلى أنه في حالة المنافسة  الغير مشروعة بالمرة الأولى فيمكن أن يتم إجراء عقوبة والإبعاد عن اللعبة إلى أجل غير مسمى.

وفي حالة الفوز ولكن بشكل غير عادل مثل في حالة تبادل الحساب أو الحصول على النقاط الخاصة بالتصنيف الأسبوعي لمختلف الأشخاص بنفس الحساب، أو عمليات كسب اللاعبين للنقاط بشكل مستمر في نفس الغرفة أو التعمد للخسارة في اللعبة فتكون العقوبة هي حذف نقاط الترتيب الأسبوعي أو توقيف لمدة يوم واحد مع حذف نقاط الترتيب الأسبوعي، كما يمكن أيضا التوقيف لمدة أسبوع مع حذف نقاط الترتيب الأسبوعي، وفي بعض الأحيان تحدث العقوبة من خلال التوقيف الدائم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *