معاني اسماء شخصيات ون بيس

كارتون وان بيس هو أحد أهم أنواع الانمي التي يعشقها الصغار و الكبار و بشكل خاص الأولاد ، لأن هذا الكرتون يحكي عن العديد من الشخصيات الخارقة ، و المغامرات الجذابة.

قرد دال لوفي الملقب ” سترو هات لوفي “، ” سترو هات “

– لوفي هو الشخصية الرئيسية في One Piece، يمتلك قوة جومو جومو نو مي وتمتد أطرافه مثل المطاط، لديه ندبة مميزة تحت عينه اليسرى، يحلم هذا الشاب بأن يصبح ملك القراصنة ويبدأ رحلة لجمع زملاء جدد للسفن وهم يتجولون في جميع أنحاء العالم في مغامرة ملحمية، والده هو Monkey D. Dragon، قائد الجيش الثوري، وجده Monkey D. Garp، نائب البحرية البحري.

– وهو شقيق اليمين الدستورية لسابو، رئيس الأركان العامة للجيش الثوري، وهو أيضًا شقيق اليمين الدستورية لبورتاس د. آيس، قائد الفرقة الثانية لقراصنة ويتيبيرد. إنه يتطلع إلى السيقان “Red Haired” وهو أحد “Yonko” المعروف أيضًا باسم الأباطرة الأربعة.

رورونوا زورو الملقب ب “القراصنة هنتر زورو”

– وهو أحد المتخصصين القتاليين الرئيسيين في قراصنة سترو هات، وزميل لوفي الأول، في الأصل من قرية شيموتسوكي في الشرق الأزرق، هو ممارس لـ “أسلوب السيوف الثلاثة” الذي يحمل سيفا في كل يد وآخر في فمه، حلمه هو أن يصبح أعظم مبارز في العالم، لديه “روح الساموراي” التي تساعده على البقاء من أجل تحقيق أهدافه.

– ومن أبرز ملامحه شعره الأخضر و “haramaki”، وهي فرقة ترتدي الحجاب، كدليل على الاحترام تجاه خصم قوي، يقوم بإزالة منديله الأسود من ذراعه الأيسر ويرتديه على رأسه، الندبة على صدره هي من المعركة مع ميهوك، والكتلة الموجودة على عينه اليسرى قد اكتسبت في وقت ما قبل فصل العالم الجديد.

سانجي الملقب “الساق السوداء سانجي”

– سانجي هو طباخ قراصنة سترو هات، المعروف أيضًا باسم “بلاك الساق سانجي”، إنه من نورث بلو والعضو الرابع في طاقم لوفي، بفضل تدريبه مع زيف، فإن مهاراته في الطهي من الدرجة الأولى، تشمل السمات البارزة بذله الأسود، وشعر أشقر، وحاجبين مجعدين غير متناظرين، ونادراً ما يكون دون سيجارة في فمه.

– كانت عينه اليسرى مخفية من شعره، لكن في فصل العالم الجديد، كانت عينه اليمنى مغطاة، يتنازع سانجي مع ساقيه حتى لا يضر يديه التي يجب أن تحميها بأي ثمن، كما أنه زير نساء سيئ السمعة، وشخصية ثرية. إنه يبحث عن All Blue، ويقال أنه يسكنها مخلوقات من جميع المحيطات الأربعة في العالم، وهو حلم لأي طاه.


نامي الملقب “القط لص نامي”

نامي هي الثانية من أعضاء طاقم لوفي (رغم أنها انضمت رسميًا بعد سانجي)، إنها الملاح تحلم بعمل خريطة بحرية كاملة للعالم، وهو ما لم يفعله أحد من قبل، إن مهاراتها في التنقل بديهية وموثوقة، بحيث يمكنها التنبؤ بالطقس من مراقبة تدفق المد والجزر والشعور بالرياح، غالبًا ما يمنحها إخلاصها الثابت والذكاء الحاد منصبًا يشبه منصب القائد في قراصنة سترو هات، وهي واحدة من أكثر الشخصيات النسائية شعبية.

يوسوب الملقب “ملك القناصة”

وهو ثالث أعضاء الطاقم الذين ينضمون إلى لوفي وهو صاحب السفينة، والده هو ياسوب، وهو قناص من قراصنة الشعر الأحمر، بدأ يكذب لراحة والدته المريضة وتدريجيا تقدم إلى الكذب المرضي، عندما تراه لأول مرة تتوقع أنه  شخص مفعم بالحيوية لكنه في الواقع خجول ومتشائم للغاية، مهاراته كقناص هي رائعة وهو فخور لخدمة قراصنة قبعة القش، ومع ذلك سلاحه المفضل هو مقلاع، وليس بندقية وهذا يجعل من الممكن تحييد الأعداء دون أن يقتلوا حياتهم.

نيكو روبن الملقب “الشيطان الطفل”

روبن هي عالم الآثار في قراصنة سترو هات، الذي يطلق عليه اسم “الشيطان الطفل”، وهي العضو السادس في طاقم لوفي القراصنة وأصلاً من أوهارا في ويست بلو، إنها جمالية ذكية أكلت Hana Hana no Mi مما يجعلها قادرة على نمو أي جزء من جسدها في أي مكان مثل الزهرة، هدفها هو العثور على سر القرن الفراغ في العالم الجديد، تسحب شعرها إلى ذيل حصان.

سايبورغ فرانكي الملقب “غريب”

رفيق لوفي السابع ونجار قراصنة سترو هات، اسمه الحقيقي هو كيتي فلام، هو سايبورغ مع الأسلحة في جميع أنحاء جسمه، حساسيته والرحمة تجعله مثل أخ الجميع ومع ذلك غالبًا ما يطلق عليه المنحرف من قبل الآخرين، حلمه هو جعل سفينته الخاصة والذهاب في رحلة إلى رافتل، مظهره مميز للغاية ويمكن التعرف عليه بسهولة من خلال تصفيفة شعره “البطة” الزرقاء، وقميص الوها، وأثواب السباحة، وذراعيه الروبوتية الضخمة.

هومينغ بروك الملقب “ملك الروح”

بروك هو موسيقي “سترو هات بايرتس” ويعجب بها لوفي الأكثر في العصابة، ألقابه هي “هامينغ بروك” و”ملك الروح”، في الأصل هو من ويست بلو، وهو العضو الثامن في طاقم لوفي، قوته هي من Yomi Yomi no Mi التي جعلت منه يعود إلى الحياة بعد الموت، لذلك يظهر في هيئة هيكل عظمي، وهو المبارز بشعر الأفرو، أقسم لمقابلة الحوت الذي واجهه مرة أخرى في جبل عكسي ذات مرة.

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *