مواقع تحويل pdf الى ppt اون لاين بسهولة

يمكن تحويل PDF إلى PowerPoint بطرق سهلة و سريعة و هذا من خلال محول PDF ، و ذلك باختيار PPT أو PPTX ، و حول مستنداتك إلى عرض تقديمي باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت .

طريقة تحويل ملفات PDF إلى PPT

– تحتاج أولاً إلى تحميل ملف PDF بالسحب و الإفلات أو ببساطة بالنقر فوق “اختيار ملف” ، و سيتم تحويل الملف إلى powerpoint عبر الإنترنت و يمكنك تنزيله بمجرد الانتهاء من التحويل ، من خلال برنامج https://smallpdf.com/pdf-to-ppt ، مع العلم أن هذه البرامج توفر الخصوصية ، لهذا السبب يتم حذف جميع الملفات من خوادمنا بعد ساعة واحدة من التحويل ، و تحقق من سياسة الخصوصية لدينا لمزيد من المعلومات ، و يعمل التحويل من PDF إلى PPT على جميع أجهزة الكمبيوتر ، و لا يهم نظام التشغيل الذي تستخدمه .

– إذا كان ملف PDF بتنسيق عرض تقديمي ، فلن تكون هناك مشكلة في التحويل ،  فقط جربها و انظر النتيجة بأم عينيك ، أنظمة الدفاع الشعبي لتحويل PPT معقدة للغاية ، و تجلب لك جودة رائعة ، تعاونت Smallpdf مع Solid Documents التي توفر أفضل تحويل إلى الخارج .

– في ملف PDF2Go ، لا يتعين عليك التسجيل لاستخدام محول PDF إلى PowerPoint ، و لا تحتاج أيضًا إلى تثبيت أي شيء أو تنزيله ، و الاستثناء الوحيد هو ملف العرض PPT أو PPTX المحول ، و البقاء في مأمن من البرامج الضارة و الفيروسات و التهديدات الأخرى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك و الجهاز الآخر .

طريقة تحويل ملف PPT إلى PDF

– قم بتحميل ملفاتك ببساطة عن طريق إسقاطها في المربع الخاص بالموقع الالكتروني أو تحديد خيار “اختيار ملف” من خلال الموقع https://smallpdf.com/ppt-to-pdf ، و قم بتحويل PPT إلى PDF و عليك فقط تنزيله ، و بعد التحويل من PPT إلى PDF ، سيتم حذف جميع ملفاتك نهائيًا من بياناتنا ، و يرجى قراءة سياسة الخصوصية لدينا لمزيد من التفاصيل ، و يتم تحويل ملف PPT إلى PDF دون أي خيارات إضافية ، و لذلك فقط قم بتحميل الملف ، و الجلوس و الاسترخاء .

– كما يتم دعم كل من PPT و PPTX ، و يقوم الموقع بتحويل كل من pptx القديمة و تنسيقات pptx الجديدة ، و كل ما عليك فعله هو تحميل الملفات و سوف نقوم بتحويلها .

إنشاء ملف PowerPoint

– لماذا تريد تحويل ملف PDF إلى عرض تقديمي في PowerPoint؟ تعد ملفات PPT و PPTX رائعة لعقد عرض تقديمي أو إلقاء خطاب ، و إنهم يؤكدون ما تقوله تمامًا ، قم بتحويل المعلومات التي قمت بجمعها في مستند PDF و إنشاء شرائح بسهولة لعرض PowerPoint التقديمي الخاص بك ، و كل ما تحتاجه الآن هو بعض التحولات و الآثار .

ملفات العرض التقديمي المحتملة

– قم بتحويل أي PDF ، بغض النظر عن عدد الصفحات أو عدد الصور و الوسائط المضمنة ، لإنشاء شرائح ، و نحن ندعم تنسيقات Microsoft PowerPoint التقديمية الشائعة .

تحويل نظام الدفاع الشعبي المحمول

– تحويل PDF إلى PPT أو PPTX ، عبر الإنترنت و من كل مكان ، مع خدمة عبر الإنترنت مثل PDF2Go ، و يمكنك بسهولة تحويل PDF إلى PowerPoint من المنزل أو العمل أو أثناء التنقل ، و حتى في عطلة ، و تم تحسين هذه الخدمة عبر الإنترنت للاستخدام المحمول على الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو حتى على هاتفك .

تغيير الشكل على الانترنت

– ليست هناك حاجة إلى برنامج خاص لتحويل أي من ملفات PDF الخاصة بك إلى عرض تقديمي لـ PowerPoint ، انقر فوق “تحويل الآن” و قم بتغيير التنسيق في ثوانٍ ، و ننسى تنزيل و تثبيت برامج التجسس باهظة الثمن على جهازك ، و جميع أدوات AltoPDFtoPPT متاحة مجانًا .

نقل الملفات المشفرة

– قم بتحويل ملفات PDF الخاصة بك بأمان إلى تنسيق PPT عبر اتصال مشفر ، و سيتم حذف كل ملف تقوم بتحميله من الخادم بمجرد اكتمال التحويل .

التوافق OS

– يمكن أن يتم استخدام التطبيق عبر الإنترنت بغض النظر عن نظام التشغيل المثبت على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ، و التطبيق متوافق تمامًا مع أجهزة Android و MacOS و Windows .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *