تفسير رؤية البوتاجاز في المنام

- -

البوتاجاز هو عبارة عن جهاز يستخدم لتسخين المياه والطعام ، كما يستخدم لطهي الطعام ، ولا يوجد بيت يخلو منه ، ويتميز بالعديد من الأنواع والأشكال ، ويعرف باسم الموقد قديما ، ولقد تطور شكله وامكانياته لتشمل مجموعة كبيرة من المزايا الحديثة .

تفسير رؤية البوتاجاز في المنام لابن سيرين

– إن رؤية البوتاجاز في المنام دليل على الرزق المكتسب بعد الجهد والتعب. كما يدل رؤية البوتاجاز على الرجل صاحب النفوذ.

–  تدل رؤية البوتاجاز في المنام على رغبة الرائي في تحقيق جميع ما يتمناه  أيضا ،  كما تشير رؤية البوتاجاز على العمل.

– ويعد الفرن الساخن رمز إلى الصبر والعواطف. ورؤية المرأة في المنام الخبز الصغير داخل الفرن فيدل على الحمل عما قريب.

– كما أن رؤية الفرن الممتلئ فيدل على الرزق والخير الوفير. أما رؤية الفرن الفارغ فيدل على قدوم المصاعب والأزمات.

– ورؤية إشعال البوتاجاز فيشير إلى النجاح في الواقع. أما رؤية الفرن مشتعل فيشير إلى الازدهار. أما رؤية الفرن وهو غير موقد فتشير إلى الفقر.

– تشير  رؤية الرجل للبوتاجاز أو الموقد إلى السلطة والنفوذ سواء كان في العمل أو الحياة الأسرية أو الاجتماعية. أما رؤية الرجل أن الفرن سليم في المنام فيدل على الطاقة الإيجابية له.

– إن رؤية الرجل في المنام أن بداخل الفرن اللحم أو الخبز فيشير إلى قدوم المال والرزق له. أما رؤية البوتاجاز المصنوع من الحديد وهو ينصهر فيشير إلى أنه سوف يتغلب على المصاعب والأزمات.

– كما أن رؤية البوتاجاز المصنوع من النحاس وهو ينصهر فيشير إلى زوال همومه وأحزانه. لكن رؤية الدخان الأسود  في منام الرجل فيشير إلى إنذاره بسماعه أخبار غير سارة.

تفسير رؤية البوتوجاز في منام الفتاة العزباء

– إن رؤية الفتاة العزباء وهي تقوم باشعال البوتاجاز بغرض الطهي تعد رؤية محمودة ، كما أن رؤيتها النار الخارجة من البوتاجار بشكل منتظم وبشكلها المعتاد دليل على قدوم الخير لها .

– أما رؤية الدخان الخارج من الفرن دليل على خيبة الأمل والانكسار .

تفسير رؤية البوتاجاز في منام المرأة المتزوجة

– إن رؤية البوتاجاز ذات الحالة الجيدة تدل على الاستقرار الأسري وتيسير الحال. أما رؤية المتزوجة وهي تشتري بوتاجاز جديد فيشير إلى حدوث حدث مهم وسعيد لها.

– كما أن رؤية البوتاجاز وهي تقوم بطهي الطعام بسرعة وبشكل جيد فيشير إلى سرعة تحقيق ما تتمناه في حياتها. أما رؤية خروج الطعام بدون أي عيب فيه فيشير إلى الرزق الطيب والمال الحلال.

– ورؤية المتزوجة وهي تنظف البوتاجاز في منامها  فتشير إلى قدوم مرحلة جديدة في حياتها. أما رؤية البوتاجاز وهو يحترق فتلك رؤية غير محمودة لها. لكن رؤية البوتاجاز المعطل فيدل على وجود بعض العراقيل التي تواجهها في حياتها  وتعيقها عن تحقيق أمانيها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *