كيف تجيب سكنات تويتش الجديدة

تعد لعبة فورت نايت من الألعاب الشهيرة التي استحوذت على انتباه ملايين اللاعبين ، فهي يمكن لعبها على أجهزة الحاسوب والأيفون والاندرويد أيضًا ، وهي اتيحت من قبل نيتيندو سويتش ، وسجلت أكثر من 2 مليون عملية تسجيل مما يجعلها من أكثر اللعب شعبية .

ما هي لعبة فورت نايت Fortnite

بدأت هذه اللعبة كقناص لقتل الأموات الأحياء ، ويقوم هذا القناص بناء الحصون ويحاول أن يوقف الأعداء وينتقل من هجوم لآخر ، وقواعد هذه اللعبة بسيطة وسهلة ، فهي تتمثل في مجموعة من الناس يقومون بالقفز إلى جزيرة بحثًا عن البنادق والعتاد ، ثم يدخلون في معركة إلى أن يتبقى شخص واحد فقط الذي يحقق النصر ، وتتضاءل فرص البقاء ويكون السبيل الوحيد للنجاة هو القتال .

نالت هذه اللعبة شعبية كبيرة ، وهي تعتمد على الواقعية ، فكل معركة باللعبة لها ظروف معينة وتحدث في مناطق مختلفة من اللعبة ، ويجب الاستمرار في القتال لكي تظل حيًا ، وتتغير الاسلحة والعتاد في اللعبة بشكل عشوائي ، فيجب عليك أنت وفريقك أن تقاتلوا لكي تظلوا على قيد الحياه في الجزيرة .

يرجع سبب انتشار اللعبة بشكل سريع لكونها مجانية ، بالإضافة إلى تبنيها نمط لعب ” Battle Royale ” الذي استطاع اجتياح العالم كله مؤخرًا ، وتمزج هذه اللعبة بين لعبتين وهما : ماين كرافت التي تتضمن البناء ، و Left 4 Dead التي تشتمل على محاربة الزومبي .

ترجع أحداث لعبة فورت نايت إلى الزمن الحديث ، حيث تتسبب العاصفة المفاجئة في اختفاء عدد كبير من سكان الأرض ، كما أنها تجلب معها مخلوقات مشابهة للزومبي تحاول القضاء على ما تبقى من البشر ، ويمكن أن يتحد أربعة لاعبين في اللعبة ويكونون فريق لكي يتمكنوا من محاربة تلك المخلوقات الشرسة .

يسعى اللاعبون إلى جمع الموارد والحاجيات بكميات محدودة لكي يستطيعوا بناء الدفاعات ونصب الفخاخ لتحقيق النصر ، ومؤخرًا أصبح من الممكن إقامة معارك بين اللاعبين أنفسهم ، سواء من خلال المعارك الفردية أو مجموعات ، حيث يكون البقاء للأقوى ، فمن يستطيع تحقيق النصر يجب عليه النجاه من العاصفة .

اسهل طريقة لسكنات تويتش 

لعبة فورت نايت تقوم بتنزيل شخصية جديدة بعد كل تحديث للـ Battle bass  ، ولتجربة تلك الشخصية الجديدة لابد من استخدام تويتش برايم والذي يتم شراؤه ، ولكن من الممكن الحصول على الشخصيات بشكل مجاني من خلال اتباع الخطوات الموجودة في الفيديو التالي

أين يمكن الاستمتاع بلعبة فورت نايت

يمكن الاستمتاع بهذه اللعبة على منصات مختلفة مثل البلايستيشن 4 ، واكس بوكس وان، وحواسب ماك ، وحواسب ويندوز ، ومنة نيتيندو سويتش ، والايفون ، بالإضافة إلى هواتف الأندرويد أيضًا ، ومن الممكن أن يتم تحميل لعبة فورت نايت مجانًا من خلال كافة المنصات السابقة ، ولكنك لن تستطيع اللعب سوى من خلال الوضع Battle Royale ، ولكي تقوم بتغيير هذا الوضع يجب أن تقوم بالدفع .

كيف تحصل على النقاط والأموال باللعبة

يتم الاعتماد بمستويات اللعبة على أمرين وهما مستوى الموسم ومستوى التقدم بمسيرة اللعبة بشكل عام ، ويجب على اللاعب أن يحصل على نجوم ذهبية لكي يحرز تقدم بمسيرته عن طريق الانتهاء من بعض المهارات ورفع مستوى المهارات لديه بالإضافة إلى تحقيق المزيد من الانتصارات ، وبعد أن يتقدم اللاعب فإنه يتمكن من الحصول على المزيد من المكآفات والملابس .

كذلك كلما استطاع اللاعب أن يبقى على قيد الحياه لأطول فترة ممكنه فإنه بذلك يتمكن من كسب المزيد من النقاط والحصول على المكافآت ، كذلك فإن نقاطه تزداد عندما يستطيع التحسين من أدائه والنيل من عدد كبير من خصومه ، كما أن اللاعب يمكنه تشكيل فرق مع أصدقائه لكي يبقى على قيد الحياة لفترة طويله ولحمايته من الأعداء ، كذلك توجد تحديات أسبوعية يجب على اللاعب أن يتمها ، وتحصل تلك اللعبة على تحديثات رئيسية كل ثلاثة أشهر ، وهو ما يطلق عليه داخل اللعبة اسم ” موسم جديد ” .

متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر

الحد الأدنى من المواصفات

المعالج: كور i3 بتردد 2.4 جيجا هرتز.

سرعة المعالج: Info.

ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات”: 4 جيجا بايت.

نظام التشغيل: ويندوز 7/8/20 فئة 64 بت.

كارد الفيديو: انتل HD 4000.

المواصفات الموصى بها

المعالج: كور i5 بتردد 2.8 جيجا هرتز.

سرعة المعالج: Info.

ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات”: 8 جيجا بايت.

نظام التشغيل: ويندوز 7/8/20 فئة 64 بت.

كارد الفيديو: انفيديا جي تي اكس 660 أو AMD رايدون اتش دي 7870.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *