طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب بسهولة

- -

تحتوي الصور على الكثير من الذكريات العزيزة و يقوم معظم الأشخاص بحفظها على جهاز الكمبيوتر كنسخة احتياطية ، و مع ذلك ، في بعض الأحيان يؤدي تعطل النظام أو مشكلة أخرى إلى حذف البيانات المخزنة على الكمبيوتر ، إذا تم حذف صورك القيمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا تقلق ؛ يمكنك معرفة طريقة استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر .

استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر

– نعم ، إن حذف صورك عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس نهاية العالم ، في معظم الحالات ، يمكنك استعادتها ، و في الواقع ، يمكن استرداد أي بيانات تم حذفها من محرك الأقراص الثابتة من خلال برنامج احترافي لاستعادة البيانات .

– و مع ذلك ، فإن فرص الاستعادة الناجحة تختلف باختلاف العوامل ، و يمكن زيادة فرص استعادة الصور المحذوفة عن طريق التأكد من عدم كتابة ، ـو تخزين أي بيانات أخرى في هذا المجلد حتى يتم استردادها ، و يعتمد أيضًا على فعالية برنامج استعادة البيانات ، و لذلك ، تأكد من استخدام برنامج استرداد بيانات احترافي و موثوق للحصول على صورك مرة أخرى .

طرق لاستعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر

برنامج iMyFone AnyRecover

1- أفضل طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر برنامج iMyFone AnyRecover هو أداة قوية لاستعادة البيانات ، حيث يكون قادر على استعادة جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور ، إذا تم حذف صورك القيمة بطريق الخطأ و ترغب في استعادتها بأسرع وقت ممكن ، فمن المستحسن بشدة تجربة برنامج AnyRecover ، سيساعدك وضع “Deleted File Recovery” في هذا البرنامج على استعادة صورك المحذوفة في أسرع وقت ممكن وبكفاءة .

– لدى iMyFone AnyRecover إصدار تجريبي يسمح لك باختبار البرنامج ، و إذا كنت راضيًا عن أدائه ، فيمكنك شراء ترخيصه لإلغاء تأمين إمكاناته الكاملة وزيادة فرص استرداد بياناتك المحذوفة بشكل كبير .

ميزات iMyFone AnyRecover

– استرجاع البيانات المحذوفة ، أو المفقودة من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows و Mac ، بغض النظر عن كيفية حذفها (الحذف العرضي ، البرامج الضارة ، تعطل النظام ، إلخ) ، و على عكس العديد من أدوات استعادة البيانات الأخرى ، يمكن لـ iMyFone AnyRecover استرداد أكثر من 500 نوع من أنواع الملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والبريد الإلكتروني والمستندات ، إلخ ، و يحتوي AnyRecover على أعلى معدل استرداد في سوق برامج الاسترداد ، و يحتوي AnyRecover على واجهة برنامج سهلة الاستخدام ، ليس عليك أن تكون ماهرًا في التقنية من أجل الوصول بسهولة إلى جميع أوضاعها و استخدامها .

خطوات استعادة الصور المحذوفة من البرنامج

الخطوة 1- افتح AnyRecover على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Mac .

الخطوة 2- من الواجهة الرئيسية ، انقر فوق وضع “حذف الملفات المحذوفة”.

الخطوة 3- بعد ذلك ، استعرض وانتقل إلى الموقع على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تم تخزين صورك في وقت الحذف ، و بمجرد وجودك هناك ، انقر فوق الزر “التالي” ، وحدد نوع الملف ، ثم انقر فوق “مسح”.

الخطوة 4- بعد اكتمال الفحص ، استعرض الصور التي تحتاج إلى استردادها وتحقق منها ، ثم انقر فوق الزر “استرداد” لبدء استردادها .

استعادة المحذوفات من سلة المهملات

– عادة ، عند حذف الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم نقلها إلى تخزين مؤقت يسمى سلة المحذوفات ، و يتم تخزين الملفات المنقولة في “سلة المحذوفات” لمدة 30 يومًا قبل إزالتها تلقائيًا ، إذا تم تمكين “سلة المحذوفات” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أن الصور المحذوفة سيتم تخزينها هناك ، يمكنك استعادتها بسهولة .

– اتبع هذه التعليمات :

الخطوة 1 : افتح “سلة المحذوفات” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
الخطوة 2 : ابحث عن الصور التي ترغب في استعادتها وحددها .
الخطوة 3 : بعد التحديد ، انقر فوق خيار “استعادة” في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن ، و سيتم استردادها إلى الموقع الأصلي .

نصائح لتجنب فقدان الصور

– هناك ثلاثة أسباب رئيسية لتعطل أجهزة الكمبيوتر و حذف البيانات ، و تشمل هذه البرمجيات الخبيثة ، و تلف التسجيل ، و فشل القرص الصلب ، و من خلال منع هؤلاء الثلاثة من الحدوث ، يمكنك تجنب فقدان الصورة .

– اتبع هذه النصائح لتجنب فقد الصورة :

1- قم بتخزين صورك في مواقع مختلفة ، قم بإنشاء أقسام متعددة من محرك الأقراص الثابتة واحتفظ بنظام التشغيل بواحد وبياناتك القيمة (مثل الصور) في أماكن أخرى .

2- قم بتثبيت برنامج عالي الجودة لمكافحة البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحافظ على تحديثه حتى لا يتمكن أي فيروس أو برامج ضارة من مهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

3- إنشاء نسخ احتياطية متكررة من الصور الخاصة بك ، و يمكنك أيضًا تحميل صورك القيمة على التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive و iCloud و ما إلى ذلك كنسخة احتياطية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *