واجهات فلل مودرن 2019

تتميز الفيلات العصرية بخطوطها الرقيقة و اللمسات الأنيقة و الديكورات الداخلية الأنيقة ، وهي تجسد التطور البسيط في أرقى صورها ، مع مجموعة من الأبواب و النوافذ الزجاجية المنزلقة التي تفتح الحواجز بين الداخل و الخارج ، هذه الفيلات الأنيقة تخلق أجواء خفيفة بشكل لا يصدق يعزز الشعور بالفضاء .

نبذة عن الفلل المودرن 

– غالبًا ما تكون هذه المنازل الفخمة محاطة بوسائل الراحة العالمية ، و هي المكان المثالي لبدء الأسرة أو تربية واحدة ، و من الممكن أن تتواجد مجموعة مختارة من الفيلات الفاخرة الرائعة بجانب بعضها البعض ، حيث تتميز الأكواخ بالوظائف الذكية التي تمتزج بشكل جيد مع التصميمات الداخلية المتميزة والجماليات ، و الفيلات الممتازة تكون متوفرة في وحدات ، و غرف نوم تكون مع تصاميم مختلفة تناسب الأذواق و التفضيلات المختلفة .

– تتميز الفيلات المعاصرة و المتوسطية بتصميمها البسيط و التشطيبات الأنيقة و الداخلية الأنيقة ، و هي المكان المثالي لمنزل فيلا الأنيق ، و يتميز كلا النوعين من الفيلات بأبواب و نوافذ زجاجية منزلقة تسمح للضوء الطبيعي بالدخول و إنشاء مساحات واسعة ، و تتميز الأكواخ أيضًا بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، و التي توفر احتياجات كل أسرة .

وسائل الراحة المميزة في الفلل

– هناك العديد من وسائل الراحة التي تكون مشتركة بين الفلل بما في ذلك صالة رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً و حمام سباحة و منطقة لعب للأطفال و نظام أمني ، و توفر الفيلات أماكن واسعة لوقوف السيارات و شرفات واسعة ، و يمكن الوصول إلى المنطقة من خلال مسار للركض و ركوب الدراجات بطول 8 كيلومترات و مساحة 600 ، و وجود المساحات المفتوحة ، و التي يمكن أن تكون منطقة لعقد لقاءات العائلة و الأصدقاء ، و استمتع بالجمال الطبيعي .

اختيار موقع الفلل

– يكون من الأفضل إن تقع الفلل في حي هادئ ، و تسمح الفيلات لأهاليها بالوصول إلى مرافق الترفيه و التسلية الاستثنائية ، بما في ذلك المسارح ، و المناطق الرياضية ، و المسار ، و مضمار ميدان للغولف ، و مضمار ميدان ، و ملعب غولف ، و تكون قريبة من الفنادق من فئة الخمس نجوم ، بالإضافة إلى وجهات ترفيهية أخرى ، و مركز واحد للتسوق المناسب لكل فيلا .

نصائح لاختيار ديكورات واجهات الفلل 

– يمكن استخدام الزجاج العاكس للضوء الذي لا يسمح بالرؤية من خلاله ، و ذلك بدلًا من الزجاج الشفاف الذي يُظهر ما خلفه ، كما ينصح بإختيار قطع أثاث الفناء بعناية حيث أنها أول ما يراه الضيوف في المنزل ، و قد أصبح هناك إتجاه عام  لإختيار المفروشات و السجاد بألوان عصرية حديثة ، بدلًا من تلك المفروشات ذات الألوان الباهتة .

– هناك إتجاه لإستخدام اللون البرونزي بدلاً من الأصفر الذهبي ، و خاصة في الأبواب ، و يمكن إختيار لون واحد أساسي و الالتزام بالألوان التي تندرج تحت نفس الدرجة اللونية ولكن بظلال أفتح أو أغمق قليلاً في الفناء ، كما أن أحدث الصيحات في عمل سور المنزل الحديدي تتجه إلى البساطة و تميل إلى البعد عن التعقيد .

– إن الإفراط في إستخدام اللون الرمادي لم يعد مستحبًا و لم يعد هناك من يستخدمه على نطاق واسع و أصبح موضة زائلة ، و يمكن إضفاء روح لفناء المنزل الخارجي عن طريق إستخدام وسائد ملونة إذا كانت  هناك حديقة ، أو يمكن إستخدام باب بلون مشرق و مبهر .

– إن أحدث الصيحات في عالم الديكور تشير إلى استخدام الطوب الأحمر و دمجه مع عناصر أخرى من نفس اللون و لكن بأحجام و قياسات مختلفة ، يتم دمجها سويًا و عمل تصميم مختلف لواجهة المنزل ، و من الممكن أن يتم طلاء إطار النوافذ بألوان مختلفة و زاهية حتى تعطي بهجة و سرور على الشكل العام للفلل ، فكر في الألوان و النقوش التي تتوافق مع مظهرك بالإضافة إلى ألوان مميزة ، فمن الممكن أن تدرج الألوان يساهم في منح الإحساس بمساحة أكبر أو يجعل حجم الغرفة أكبر مما هي عليه في الحقيقة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *