طريقة الغاء خدمة الانترنت stc

شركة شركة الاتصالات السعودية للاتصالات stc واحدة من أشهر الشركات الخاصة بخدمات شبكات الموبايل و الإنترنت في المملكة ، تلك الشركة التي توفر العديد من الباقات المختلفة سواء للاتصالات أو الإنترنت ، و ذلك بما يتناسب مع حاجة مختلف العملاء. وتقدم اس تي اس اسرع انترنت داخل السعودية ويمكن قياس سرعة النت بواسطة برامجها المتعددة .

باقات شركة الاتصالات السعودية stc

باقة سوا يوم

و هذه الباقة بقيمة 10 ريال سعودي ، و من خلالها يتم الحصول على 200 دقيقة ، هذا فضلا عن مائتين رسالة نصية ، على أن يتم استهلاك هذه الدقائق و الرسائل داخل الشبكة ، كذلك توفر 200 ميجابايت إنترنت و صلاحية هذه الباقة يوم واحد من تاريخ التشغيل ، و يتم الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رقم 8111 إلى رقم 900.

باقه سوا لايك

و هذه الباقة بمبلغ 65 ريال سعودي ، و يتم من خلالها الحصول على 500 دقيقة يتم استهلاكها داخل الشبكة ، هذا بالإضافة إلى توفير 4 جيجا بايت إنترنت مختص بشبكات التواصل الاجتماعي ، مثل واتساب و فيسبوك و سناب شات ماسنجر و لينكد ان و يوتيوب و غيرها ، كذلك من خلالها يتم الحصول على 2 جيجا بايت إنترنت و 2 جيجابايت واي فاي ، و صلاحية هذه الباقة هي 4 أسابيع من تاريخ التشغيل ، كما انك يمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة محتواها رقم 7065 إلى رقم 900.

باقة سوا شير

أما عن باقة سوا شير فيتم الاشتراك فيها مقابل 110 ريال سعودي ، و هي توفر عدد غير محدود من المكالمات داخل الشبكة ، كذلك توفر 9 جيجا بايت من شبكات التواصل الاجتماعي ، و 5 جيجا بايت للإنترنت و كذلك 5 جيجا بايت واي فاي ، و صلاحيتها 4 أسابيع من تاريخ التشغيل و يمكن الاشتراك فيها عن طريق ارسال 7110 لرقم 900.

باقة سوا بوست

باقة سوا بوست يتم الاشتراك فيها بمقابل 160 ريال ، و توفر عدد غير محدود من المكالمات داخل الشبكة ، و كذلك توفر عدد غير محدود من الجيجا بايت لشبكات التواصل الاجتماعي ، مع توفير 8 جيجا بايت إنترنت و 8 جيجا بايت واي فاي ، و صلاحيتها سبعة أسابيع منذ بداية الاشتراك ، و يتم الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة بالرقم 7160 إلى 900.

باقة سوا ستار

و هذه الباقة يتم الاشتراك فيها بمقابل 220 ريال سعودي ، و توفر عدد غير محدود من المكالمات داخل الشبكة ، كذلك توفر عدد غير محدود من الجيجا بايت للتواصل الاجتماعي ، و 30 جيجا بايت إنترنت و 30 جيجا بايت واي فاي ، و صلاحيتها أربع أسابيع من تاريخ الاشتراك ، و يتم الاشتراك بها عن طريق إرسال رقم 7220 إلى 900.

باقات الإنترنت المنزلية stc

باقة إنترنت غير محدود

و هذه الباقة من أهم ما يميزها أنها تعتمد على الشبكة النحاسية في التقنية ، و تمتاز بالتسهيل في الاستخدام الشهري للإنترنت الغير محدود ، هذا بالإضافة إلى توفير جهاز مودم مجاني عند الاشتراك، و سرعة التحميل الخاصة بها ، تصل إلى أقصى سرعة يمكن أن يتحملها خط العميل ، هذا فضلا عن أن سرعة الرفع تصل إلى 1 ميجا بايت و هي مقابل 300 ريال شهريا.

باقة إنترنت غير محدود 50 ميجا

و هذه الباقة تعتمد على تقنيات الألياف الضوئية ، كما أنها توفر الاستخدام الشهري للإنترنت بشكل غير محدود ، مع توفير جهاز مودم مجانا عند التأسيس ، كذلك تصل سرعة التحميل الخاصة بها إلى 50 ميجا و سرعة الرفع إلى 10 ميجا ، كما أنها توفر مكالمات مجانية محلية داخلية ، و الاشتراك في هذه الباقة مقابل 300 ريال شهريا.

باقة فايبر 100

و هذه الباقة تعتمد على تقنية الألياف البصرية ، كما أنها توفر استخدام شهري الإنترنت غير محدود مع توفير جهاز مودم مجاني ، هذا بالإضافة إلى توفير سرعة إنترنت للتحميل تصل إلى 100 جيجا بايت و سرعة رفع تصل إلى 20 ميجا ، كذلك توفر مكالمات مجانية و 50 دقيقة شهريا للشبكات الأخرى ، و يمكن الاشتراك في الباقة مقابل 350 ريال شهريا.

باقة فايبر 300

و هذه الباقة تعتمد على تقنية الألياف البصرية ، و توفر استخدام شهر غير محدود ، كذلك توفر جهاز مودم مجاني سرعة التحميل الخاصة بها إلى 300 ميجا ، كذلك سرعة الرفع تصل إلى 80 ميجا و توفر 100 دقيقة شهريا للمكالمات لغير المشتركين بالشبكة ، و يمكن الاشتراك في هذه الخدمة بمقابل 475 ريال شهريا.

إلغاء الإنترنت من شبكة شركة الاتصالات السعودية stc

للعمل على إلغاء الباقات من خدمة شبكة شركة الاتصالات السعودية ، يتم إرسال رسائل نصية إلى أرقام تم تحديدها من قبل القائمين على الشبكة ، حيث يتم إرسال كود 7779 الخاص بالإلغاء على الرقم 900.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *