الفرق بين سكيتشرز الاصلي والتقليد

سكيتشرز عبارة عن شركة أمريكية عالمية، حيث تقوم هذه الشركة بصناعة وإنتاج الكثير من الأحذية النسائية والرجالية أيضًا، ويرجع المقر الرئيسي للشركة في منطقة مانهاتن بيتش، والمؤسس لها هو روبرت غرينبرغ وهو الرئيس التنفيذي لها، وكذلك ولده مايكل بعام 1992 ميلاديًا، وذلك بعد أن ترك روبرت للشركة السابقة التي كان شريك بها وهى شركة إل أيه جير، والتي تم تأسيسها بعام 1983.

الفرق بين سكيتشرز الاصلي والتقليد

من الجدير ذكره أن هناك فروق عديدة بين كل من سكيتشرز الأصلي والتقليدي، ومن أهم هذه الفروق التي توجد بهما مايلي:

1- يعتبر ثمن الحذاء هو السبب الأساسي الذي يجعلنا نعرف هل هذا الحذاء أصلي أم تقليد، ففي حالة إذا كان ثمن الحذاء بسيط فهذا يدل على أنه غير أصلي ومقلد.

2- من الملاحظ أن الحذاء الأصلي لسكيتشرز لا يقبل على الإطلاق أن يتم تغير مقاسه أو حجمه، وذلك على عكس الأحذية الأخرى التي يتغير حجمها بعد أن يتم استخدامها بأيام بسيطة، وفي حالة تغير مقاسه فهذا يشير إلى أنه حذاء مقلد وليس أصلي.

3- الحذاء التقليدي تظهر به أماكن لصقه، وذلك على عكس الحذاء الأصلي الذي لا نرى به أي أثار للصق والمواد اللاصقة به على الإطلاق.

4- يفضل شراء الأحذية من محلات صناعة الأحذية الأمريكية وذلك حتى نتأكد أن هذا الحذاء أصلي بالفعل.

ما هى أفضل أنواع لسكيتشرز

من الجدير بالذكر أن الشركة الأمريكية قامت بصناعة وإنتاج مجموعة كبيرة من أجود أنواع الأحذية سواء الأحذية النسائية أو للأطفال أو للرجال أيضًا، كما قامت هذه الشركة أيضًا بصناعة مجموعة كبيرة من الصنادل المختلفة، ومن الملاحظ أن السلع الأولى من صناعة هذه الشركة هى الأحذية التي تخص المشي كل يوم، كما قامت أيضًا خلال الفترة الأخيرة بصناعة مجموعة كبيرة من الأحذية الخاصة بالتزحلق على الجليد، بالإضافة لأنها قامت بصناعة مجموعة وأنواع أخرى كثيرة من الأحذية ومن أهم هذه الأحذية هى الكاجوال والنسائي والأطفال.

أفضل أنواع سكيتشرز

1- سكيتشرز سبورت

2- شيب أبس.

3- سكيتشرز وورك.

4- أحذية سكيتشرز USA.

5- سكيتشرز كيدز.

ومن الجدير ذكره أن ماركة سكيتشرز تعتبر واحدة من أفضل وأحسن أنواع الأحذية التي توفر للأشخاص قدر كبير من راحة القدمين، وذلك يرجع لتصميمها البسيط والجيد للأحذية، كما يوجد بها أيضًا مجموعة كبيرة من الألوان والأشكال المختلفة بجميع الموديلات المختلفة، وتتميز أحذية سكيتشرز للنساء والرجال بأنها مناسبة لجميع النشاطات المختلفة، كما تتميز أيضًا بأنها مريحة حينما يتم إرتدائها، ولذلك فهى تعتبر من أفضل وأكثر أنواع الأحذية مبيعًا، وذلك من بين أحذية سكيتشرز  مايلي أحذية سكيتشرز اكولايزر الرياضية، وسكيتشرز ووك 3، ويعرف عن هذه الأنواع السابقة بأنها مصنعة من أفضل أنواع الخامات عالية الجودة، ولقد تم إضافة لها مجموعة من التقنيات الحديثة التي تجعل الشخص يشعر براحة أكثر عند إرتدائها، كما يشعر وكأنه يسير على الرمال الناعمة على الشاطيء وبالتالي يسهل عليه أن يقوم بتحريك عضلات الظهر والساقين والفخذين والبطن معًا خلال السير، مما يؤدي لحرق كمية أكبر من السعرات الحرارية.

نصائح هامة عند شراء حذاء سكيتشرز الأصلي

1- تحديد الغرض

حيث يجب في البداية أن يتم تحديد الغرض الذي سوف يتم به استخدام الحذاء لكي نتمكن من إختيار الحذاء المناسب.

2- تحديد وتعيين مواصفات القدم

فمن الملاحظ أن كل قد طبيعة تتميز بها في طريقة المشي، ففي حالة إذا كانت قدميك تستوي على الأرض عقب أن تتحرك فيجب عليك في هذه الحالة أن تختار الحذاء العادي، وذلك لأن معظم الأحذية يتم صناعتها بصورة يجعلها تتناسب وتتلاءم مع طبيعة القدم الخاصة بك، وأما في حالة الشخص الذي يعاني من الفلات فوت سواء في منطقة القدم أو في كلا القدمين، ويجب أن يتم في هذه الحالة إختيار الحذاء المريض والذي يضمن لك التوازن والثبات أثناء الحركة .

3- تجربة الحذاء

يجب عليك قبل أن تقوم بشراء الحذاء أنه تجربه على قدميك حتى تتأكد أنه مناسب لك بالفعل.

4- تحديد الأرض

يجب أيضًا أن يتم تحديد الأرض التي سوف تقوم بالسير عليها بهذا الحذاء لتحديد أي الحذاء الذي سوف يكون مناسب لك في هذه الحالة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *