معلومات عن ” فلل بونشاك “

أندونيسيا هي أحد دول جنوب شرق آسيا التي تجذب عدد كبير من السياح كل عام ، حيث أنها تتكون من حوال 1750 جزيرة كما أنها تتميز بطقس مشمس ، وهذا يجعلها المكان المفضل لمحبي السياحة الشاطئية .

السياحة في بونشاك

تقع بونشاك في جاوة الغربية بإندونيسيا وكلمة بونشاك تعني القمة ، وقد سميت كذلك لأنها عبارة عن ممر جبلي يمتد عبر عدة أحياءفي جاوة ، ويبلغ ارتفاع أعلى نقطة في بونشاك حوالي 1500 متر ، وهي من الأماكن السياحية الهامة في أندونيسيا بسبب المناظر الخلابة التي تحيط بها مثل الحدائق الطبيعية والشلالات والمزارع الخضراء الجميلة .

وتتميز بونشاك بوجود مع الفلل والفنادق الفاخرة لاستضافة الزوار الذين يتوافدون على المدينة ، وتتميز فلل منطقة بونشاك بفخامة وروعة تصميماتها وإطلالتها المميزة على المناطق الطبيعية الخلابة في بونشاك ، وسوف نستعرض بعض أهم الفلل في بونشاك وفقًا لتقييمات الزوار وأيضًا أهم المناطق السياحية في بونشاك .

أهم المناطق السياحية في بونشاك

حديقة سفاري بونشاك
إذا كنت من محبي مشاهدة الحيوانات البرية مثل الأفيال ووحيد القرن والزرافات والقرود والدببة ، فإن حديقة سفاري بونشاك تتيح لك إمكانية مشاهدة أكثر من 2500 حيوان منها حيوانات نادرة مثل النمور البيضاء ، وتعد هذه الحديقة من أهم المناطق السياحية في أندونيسيا .

حديقة الزهور
حديقة الزهور من الأماكن الرائعة والمميزة في بونشاك وهي مكان رائع لعشاق الاستجمام ، حيث أنها تحتوي على عدد كبير من النباتات والزهور ذات الألوان الخلابة كما أن الحديقة تحتوي على أشكال مذهلة تم صنعها باستخدام الزهور ويمكنك التقاط صور مذهلة بجانب لك المنحوتات ، كما أنها تحتوي على بعض البحيرات الجميلة ، كما أنها تضم برج ساونك آكي وهو مكان رائع تقام فيه حفلات الزفاف والحفلات الخاصة .

بحيرة الليدو
سميت هذه البحيرة تيمنًا باسم بحيرة الليدو الإيطالية ، وهي تتمتع بأجواء هادئة وممتعة ، ويمكنك التجول داخلها باستخدام القوارب المصنوعة من الخزيران ، كما يوجد بجوار البحيرة مطار صغير يمكنك من خلال التحليق فوق البحيرة باستخدام صائرة شراعية أو ركوب الباراشوت ، كما يمكنك أن تتناول الأسماك في أحد المطاعم العائمة الموجودة هناك .

أجميل فيلات بونشاك

فيلات منتجع آفيلا

يقع منتجع آفيلا على بعد 23 كيلومتر من بوغور ، وهو يوفر خدمات متميزة لزواره حيث يمكنك أن تجد كل ما تريده داخل فيلاته التي تتميز بالنظافة والرقي ، وتتكون الفيلات في آفيلا من طابقين بهما عدد من الغرف الرئيسية ، مثل حجرة الطعام ، وغرفة المعيشة ويوجد بها شاشة مع توافر خدمة الواي فاي وكابل للتليفزيون ، كما أنه يضم غرفة بلياردو ومسبح وإمكانية ركوب الخيول ، كما تحتوي كل فيلا على مطبخ خاص مزود بميكروويف وغسالة صحون ، وحمام نظيف ، كما أن حديقة الفيلا نظيفة ومنظمة لتمنح المقيمين فيها الراحة والهدوء .

فيلات منتجع بسيونا ألام

حصل هذا المنتجع على تقييم مرتفع من العملاء وذلك بسبب إطلالته المذهلة والمعاملة الجدة للموظفون بداخله وحسن ضيافتهم ، بالإضافة إلى أنه يضم سبا ، وتحتوي كل غرفة من المنتجع على حمام خاص وحجرة للجلوس وشرفة تطل على منظر رائع ، كما أن المنتجع يحتوي على منطقة خاصة بالأطفال ، وحجرة اجتماعات يمكن استخدامها لإقامة الحفلات .

ويقوم الموظفون في المنتجع بتقديم الخدمة للنزلاء على مدار أربع وعشرين ساعة ، كما تتوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني لجميع النزلاء .

بونشاك ديار فيلل

حصلت تلك الفيلا على تقييم ممتاز من النزلاء وذلك بسبب موقعها الممتاز ، وتتكون الفيلا من 3 غرف نوم و4 حمامات وحجرة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل ، كما توفر للزوار إمكانية ركوب الدراجات مقابل بعض الرسوم الإضافية ، وتحتوي على ملعب للتنس ، ويعتبر أقرب مطار للفيلا هو مطار حسين ساسترانيغارا ويتوافر هناك خدمة توصيل إلى المطار .

فيلا هيريرا بونكاك

تتكون هذه الفيلا من ثلاثة غرف وأربعة حمامات منها غرفة رائعة للجلوس وغرفة للطعام ، كما أنها توفر دش وشاشة وواي فاي مجاني ، وبها ملعب للأطفال وهذا المكان يقع بالقرب من حديقة سيبوداس النباتية الرائعة .

فيلا بلانغي

تتميز تلك الفيلا بسبب إطلالتها الرائعة وهذا جعلها تحصل على تقييم ممتاز من الزوار ، وهي تحتوي على مسبح خاص وغرفة للجلوس بشاشة ، وساحة رائعة للجلوس والاستجمام ، كما أنها تتميز بالخدمة الجيدة التي يقدمها الموظفون للزوار .

فيلا كوتا بونغا كيه 1

يتميز هذا المنتجع بأنه جميل وهاديء ، وتتكون الفيلا من 3 غرف نوم وغرفة للمعيشة مع شاشة ومطبخ مجهز تجهيزًا كاملًا ، وتقع تلك الفيلا على بعد 6 كم من حديقة سيبوداس النباتية ، كما يمكنك أن تقوم باستئجارالدراجات داخل الفيلا مقابل رسوم إضافية ، وتتوفر بها خدمة واي فاي مجانية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ola1983h

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *