تفسير حلم الصراصير الكبيرة

رؤية الصرصار بشكل عام قد تصيب الإنسان بالهلع والفزع، حيث انه من الحشرات المقززة، ولكن يختلف المر عند رؤية الإنسان له في الحلم، فقد يشعر الإنسان بالتوتر نتيجة رؤيته، ويرجع ذلك لحركته السريعة والفجائية، أما بالنسبة للدلالة على رؤيته في الحلم تتنوع ما بين الخير والشر على حسب رؤية الرائي، ولكنها تدل على حدوث شيء ثابت وهو شيء مفاجئ من قبل صاحب الحلم نفسه أو من قبل شخص تتعامل معه في حياتك الحقيقة.

تفسير حلم الصراصير للمرأة المتزوجة

تعتبر رؤية الصراصير في المنام للمرأة المتزوجة من الأشياء الغير محمودة، حيث أنها تدل على محاولة بعض الأشخاص تدمير حياتها أو إيقاعها في الخطأ أو يحاولون إلحاق الأذى بها، لذلك يجب عند رؤية المرأة المتزوجة لذلك الحلم أن تتحقق من نية كافات الأشخاص الموجودين حولها، لتجنب ذلك الأذى.

 تفسير حلم الصراصير للرجل

يفسر ابن سيرين رؤية الرجل للصراصير في منام الرجل أنها دلالة على وجود مجموعة من الأشخاص السيئين الحاقدين حوله، بالإضافة إلى أنهم دلالة على حلول الأزمات والأحوال السيئة خلال الفترة القادمة على صاحب الرؤية، ولذلك على صاحب الرؤية التحقق ممن حوله لتجنب خطرهم والضغائن التي لا يظهروها، بالإضافة إلى ضرورة الرجوع إلى الله والتقرب منه.

 تفسير حلم الصراصير للحامل

رؤية المرأة الحامل للصراصير بمختلف أشكالها وأحجامها في منامها أمر غير محمود، فهو دلالة على وجود مجموعة من الأشخاص الحاقدين والحاسدين لها على مقربة منها، ولذلك يجب ابتعادها عن مما تشك فيهم وفي حسن نواياهم، وهناك تفسير أخر للحامل إذا رأت في الحلم الصراصير  فهو دلالة على أنها حامل ببنت.

 تفسير حلم الصراصير للعزباء

لقد فسر ابن سيرين أن رؤية الفتاة العزباء للصراصير في المنام دلالة على الأمور الغير صحيحة والغير محمودة التي سوف تتعرض لها في حياتها، فإذا كانت تلك الفتاة مقبلة على الزواج من شخص تحبه وترضاه فهي ستتركه ولن يكتمل زواجهم، وهناك تفسير أخر بأنه دلالة على الحسد واقتراب الحاسدين والحاقدين منها بشكل كبير.

 تفسير رؤية الصراصير على الفراش

رؤية الرجل أو المرأة للصراصير في فراش النوم دلالة على الأمور الغير محمودة، حيث أن الصراصير دلالة عن الحسد والسحر عند رؤيتها في الفراش، ودلالة أيضا على أن من قام بعمل ذلك السحر والدجل على قرب كبير من صاحب الحلم أي يتعالم معه بشكل مباشر، ولذلك يجب أن يتأكد أصحاب ذلك الحلم من نوايا الأشخاص الموجودين حولهم، لتجنب الأذى والضرر الذي قد يلحق بهم، بالإضافة إلى ضرورة استيعابهم بالله والقرآن الكريم لإفساد تلك المكيدة.

 تفسير رؤية المريض للصراصير

رؤية المريض لحشرات الصراصير في منامه دلالة على أن مرضه نتيجة الى الحسد ممن حوله، بالإضافة إلى احتمالية حدوث المرض بسبب قيام شخص ما بالسحر له، ولذلك يجب أن يبحث صاحب هذا الحلم عن علته، حتى يستطيع الشفاء منها.

 تفسير رؤية الصراصير ميتة

يعتبر رؤية الصراصير وهي هامدة وميتة أمر محمود حيث أنها تدل على انتهاء وقت الكرب والحزن الذي قد يمر به الإنسان في حياته نتيجة المرور بأزمة ما، كما انه يدل على حدوث مفاجأة سارة لصاحب الحلم عن قريب، لذلك يجب على الإنسان أن يحمد ربه كثيرا بعد رؤيته لذلك الحلم.

 تفسير حلم الصراصير الكبيرة

لقد أوضح الكثير من المفسرين مثل ابن سيرين وابن شاهين أن رؤية الصراصير الكبيرة سواء للرجل أو المرأة أمر يدل على الشر وأمر غير محمود، حيث أنها تنذر صاحب الحلم بتعرضه للكثير من المصائب والتعثرات الكبيرة في حياته ومستقبله، بالإضافة إلى إنذاره بوجود الكثير من الحاسدين حوله، كما أنها تنذر باحتمالية قيام احد الأشخاص بعمل سحر للشر، ولذلك الحلم بالصراصير الكبيرة أمر منافي للخير

 تفسير حلم الصراصير الصغيرة

هناك الكثير من التفسيرات حول مسالة رؤية الصراصير الصغيرة في الحم، فهناك تفسير بأنها تدل على كثرة الحسد لصاحب الحلم، كما انه دلالة على مرور الإنسان بفترة صعبة بها الكثير من المشاكل والأزمات المالية، ولكن إذا رأى الإنسان نفسه في الحلم انه يقوم بقتل تلك الصراصير الصغير فهي دلالة على تغلبه عليها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *