افضل دينمو ماء للبيت

دينامو الماء ما هو إلا مصطلح يدل على أداة يتم استخدامها في توصيل الماء بشكل منظم من مصادرها الأساسية إلى الأماكن المراد استخدام الماء بها ، وتعتمد الهيئة التي تظهر بها هذه الأجهزة من حيث الحجم والشكل على نوعية الطاقة المستخدمة في تشغيلها كالطاقة الكهربائية ، وطاقة الرياح والطاقة الشمسية ، و هو عبارة جهاز يقوم بنقل المياه من مكانها إلى مكان آخر مرتفع ، وذلك عن طريق خطين إحداهما لسحب الماء والأخرى لضخ الماء خارج المضخة ويتم تصميم المضخات من المعدن ، وهدفها تحريك السوائل من مكان إلى آخر.

وأشهر المضخات التي يتم تداولها بالأسواق هي التي تدار بواسطة الكهرباء حيث تتميز بالسرعة الفائقة وتوافرها بجميع الأسواق وتوافر جميع قطع الغيار اللازمة في إصلاحها ، ففي الوقت الحالي تتواجد أعداد هائلة من أنواع الدينامو المختلفة بالأسواق والقادمة من جميع أنحاء العالم .

افضل دينمو ماء للبيت

بعض أنواع دينامو الماء السائدة في الأسواق وفقا للكفاءة في الآداء وجودة التصنيع و حسب سعرها وكفاءة رفعها للمياه

دينامو ستيوارت

توصف هذه النوعية بأنها إحدى أشهر ماركات مضخات الماء المتواجدة بكافة الأسواق وبخاصة الأسواق العربية ، وتتميز بتوافرها بجميع الأحجام مما يجعلها ترضي جميع الأذواق ، وتتميز أيضا بتوافر جميع قطع غيارها بكل الأنحاء .

مضخة بارونا الإيطالية PC32

تتراوح قدراتها من ½ حصان حتى 3 حصان ، صنع جسم الآلة من الحديد الزهر ، وصنعت المروحة من النحاس ، تعطي ضغط (ارتفاع) حتى ٥٤ متر بمعدل تدفق حتى ١٥٠ لتر/د.

مضخة سلمندر Salamander

تزن تقريبا  أربعة كيلو جرام ، و قد صنعت طبقا للمعايير الصناعية في داخل المملكة ، وتمتاز بصوتها المنخفض ، و يمكن تركيبها في الشبكة الداخلية بمعنى أنه يمكن تركيبها بعد محبس المياه الرئيسي، و من مميزاتها  أنها تحافظ على ضغط المياه بما يعادل 1,5 بارد، و بمعدل ضخ اثنا عشر لتر في الدقيقة.

نوعية جراندفوس

ماركة مشهورة عالميا ، ويوجد لها نوعان النوع الإنجليزي والنوع الياباني ، حيث ثبتت قدرتهما الفائقة بسرعة ضخ الماء لذلك يتم تزكية استخدامهما بالمنازل ذات الأدوار الشاهقة والأراضي الزراعية الشاسعة ، Power 0.25 – 7.5 kW 0.3 Hp – 10 Hp و Temp -30°C – +120°C -22°F – +248°F –

مضخة ماء ليو واحد حصان

تتميز بقدرتها على رفع المياه لارتفاع يصل لخمسة و سبعون متر، و بكمية مياه أقصاها خمسين لتر بالدقيقة وهي تعمل بقدرة واحد حصان ، حجم مدخلها 1 انش و حجم المخرج 1انش.

نوعية سنمان

تتسم هذه الماركة بالعديد من الصفات دوناً عن غيرها ، حيث تعد من أشهر الماركات عالميا في مجال تصنيع مضخات الماء ، كما تقوم بطرح تشكيلة من النماذج جيدة التصنيع بضمان لمدة سنة كاملة ، كما تتميز أيضا بقدرة الشركة المصنعة لها على توفير دوريات الصيانة لمدى الحياة ومجانا دون أي مقابل وبقطع الغيار الأصلية .

مضخة جنرال الاسبانية

الجسم المعدني للآلة مصنوع من الحديد الزهر ، ولها قدرات تتراوح من ½ حصان حتى ½2 حصان ، والمروحة مصنعة من مواد غير قابلة للتآكل ، تضخ الماء لارتفاع 41 متر بمعدل 24م3/س ، وتمتاز بسهولة الصيانة والتركيب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *