تقرير عن منتجع هوليدي ان الخبر بالصور

- -

Holiday Inn هي علامة تجارية أمريكية مملوكة لفنادق بريطانية، وشركة تابعة لمجموعة InterContinental Hotels Group، تأسست في الولايات المتحدة كسلسلة من أهم الفنادق، وقد نمت لتكون واحدة من أكبر سلاسل الفنادق في العالم، يقع المقر الرئيسي لسلسلة الفنادق في دينهام، باكينجهامشير.

هذه هي الطبقة الأكثر شهرة في الخدمة، ويوجد نوعان متميزان: فنادق بلازا الشاهقة والكاملة الخدمات والفنادق منخفضة الارتفاع والخدمات الكاملة، تضمنت المجموعة الأولى أيضًا العديد من المباني الشاهقة ذات البنية المستديرة المركزية، والتي يمكن التعرف عليها على الفور منذ سبعينيات القرن الماضي، يوفر كلاهما مطعمًا وحمامات سباحة في معظم المواقع وخدمة الغرف وغرفة تمرين وغرفًا عملية ولكن مريحة.

سلسلة فنادق Holiday inn

– Holiday Inn Hotel & Suites: يقوم بتقديم جميع وسائل الراحة والخدمات من Holiday Inn العادية ولكن تتكون من غرف وأجنحة.

– Holiday Inn Resort:  توفر أيضًا جميع وسائل الراحة والخدمات الخاصة بخدمة Holiday Inn كاملة الخدمات؛ تعتبر المنتجعات علامة تجارية إعلانية أكثر من علامة تجارية مختلفة تمامًا، تقع معظم Holiday Inn Resorts في الأسواق السياحية الترفيهية.

– Holiday Inn Club Vacations: هي عبارة عن فيلات الملكية التي توفر مساحة ووسائل راحة أكبر من غرفة الفندق العادية.
– Holiday Inn Select: تلبي هذه الفنادق كاملة ذات الخدمة الكاملة كافة الاحتياجات للمسافرين من رجال الأعمال، وغالبًا ما تقع بجوار المطارات الدولية.

منتجع هوليداي إن الخبر

يقع فندق هوليداي إن الخبر على الكورنيش في شارع الملك فيصل بن عبد العزيز، ويتميز الموظفون به بالود والإحترام ليضمن لك إقامة مريحة وممتعة، سواء كانت زيارتك خاصة بالعمل أو بهدف المتعة.

مرافق منتجع هوليداي إن الخبر

– يتكون منتجع هوليداي إن الواقع في كورنيش الخبر من طابقين، و193 غرفة، بالإضافة إلى 21 جناج، ويقدم الفندق عدد من الغرف للأفراد غير المدخنين ويبلغ عددهم 131 غرفة، وهناك عدد ثلاثة غرف من السهل الوصول إليها.

– ويقوم المنتجع بتقديم خدمة الإنترنت الفائق السرعة لكافة النزلاء بصورة مجانية، ولكنه لا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مع النزلاء.
– وتم تجديد ذلك المنتجع وبالأخص المساحات العامة في عام 2010، أما الغرف الخاصة بالنزلا فقد تم تجديدها في عام 2018.

اللغات التي يتحدث بها موظفو المنتجع

يتمكن الموظفون في منتجع هوليداي إن الخبر من التحدث بمجموعة من اللغات ومنها؛ اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الهندية.

سياسة التعامل مع الأطفال

– يمكن للأطفال البالغين من العمر 12 عامًا أو أقل الإقامة مجانًا في حالة مشاركة والديهم الغرفة، بحد أقصى أربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا أو أقل يمكنهم تناول الطعام مجانًا في أي وقت من اليوم في أي مطعم في Holiday Inn.

– كما تتوفر أنشطة أسبوعية للأطفال في Brunch Family Brunch من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 04:00 مساءً، ومن أمثلة هذه الأنشطة: (رسم الوجه، نادي القراءة ومنطقة لعب الأطفال).

تاريخ مجموعة فنادق هوليداي إن

– كيمونز ويلسون، وهو أحد سكان مدينة ممفيس بولاية تينيسي، وقام ببناء الفندق الخاص بعد أن شعر بخيبة أمل من نوعية الفادق الرديئة والإقامة على جانب الطريق، وقد استلهم اسم “هوليداي إن” من قبل المهندس المعماري ويلسون إدي، وتم افتتاح أول فندق في أغسطس 1952 باسم “هوليداي إن كورتس كورتس” في ممفيس، الطريق السريع الرئيسي المؤدي إلى ناشفيل، وفي أوائل التسعينيات تم هدمه، تاركًا خلفه لوحة لإحياء ذكرى الموقع.

– تعاون ويلسون مع والاس جونسون لبناء موتيلات إضافية على الطرق التي تدخل ممفيس، في ذلك الوقت كان مقر شركة هوليداي إن في موقع مملوك لشركة جونسون، وفي عام 1953، قامت الشركة ببناء فنادقها الثلاثة التالية إلى جانب أول فندق لها، وقامت بتغطية الطرق التي أدت إلى ممفيس، وتم بناء الموتيل الثاني وتبعه اثنان آخران في عام 1953، أحدهما على الطريق السريع 51 شمالًا والآخر على الطريق السريع 61 في الولايات المتحدة، وعند وفاة جونسون في عام 1988، أصبح Holiday Corporation، واحدة من أكبر مجموعات الفنادق في العالم.

– بحلول بداية عام 1956، كان هناك 23 فندق هوليداي إن تعمل مع سبعة أخرى من المقرر افتتاحها بحلول نهاية العام، وفي عام 1957 بدأ ويلسون في تسويق السلسلة باسم “هوليداي إن أوف أمريكا”، حيث فرضت على خصائصها أن تكون موحدة ونظيفة وصديقة للأسرة ويمكن الوصول إليها بسهولة للمسافرين على الطرق، ونمت السلسلة بشكل كبير نتيجة لذلك، مع 50 موقعًا في جميع أنحاء البلاد بحلول عام 1958، و 100 بحلول عام 1959، و 500 بحلول عام 1964، و 1000 هوليداي إن في عام 1968.

– في 24 أكتوبر 2007، أعلنت IHG عن إعادة إطلاق علامة Holiday Inn التجارية في جميع أنحاء العالم، وركزت عملية إعادة التشغيل على تقديم أفضل مستويات الخدمة والجودة العالية باستمرار، بما في ذلك منتجات الأسرّة والحمام المميزة .

– تم افتتاح أول هوليداي إن المعاد إطلاقه في الولايات المتحدة في ربيع عام 2008، ويوجد حاليًا أكثر من 2500 فندق من علامة هوليداي إن المعاد إطلاقها في جميع أنحاء العالم، وتم الانتهاء من عملية إعادة إطلاق العلامة التجارية العالمية في هوليداي إن بحلول نهاية عام 2010.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *