انواع مضخات غسيل السيارات

لم تترك لنا التكنولوجيا شيء لنقوم به بأنفسنا ، فكما اعتدنا تنظيف السيارات بأنفسنا من وقت لآخر ، أصبحت الآن هناك شركات متخصصة تتنافس فيما بينها لتقديم مضخات مهمتها فقط غسل السيارات ، وتقدمها لنا بمزايا وخصائص تختلف كل شركة فيها عن الأخرى .

انواع مضخات غسيل السيارات

مضخة غسيل سيارات Mega MGHC14-070 / 100 بار

هذه المضخة الصينية الصنع والمصنعة من قبل شركة MEGA تتميز بتصميمها المتين فهي سهلة التنقل وكذلك المقبض المريح للعمل في ساعات طويلة ، ولديها موتور قوي وذو مواصفات عالية ، وتنتج ضوضاء أقل ، ومن أهم استخداماتها التنظيف بشكل عام بفضل ضغط الماء الذي يصل إلى 105بار لضمان نظافة أكثر و توفير أكثر للماء مقارنة بطرق التنظيف التقليدية ، يكفي أن توصل المضخة بمصدر كهربائي و حنفية المنزل لتستمتع بالتنظيف بطريقة عصرية و ممتعة .

مضخة غسيل سيارات Michelin / 100 بار

صينية الصنع من قبل الشركة الإيطالية Annovi وهي قادرة على إزالة أي كمية من الأتربة الموجودة على السطح بسرعة وسهولة جدا ، بها 3 مكابس محورية (بستونات) مصنوعة من الستينلس ستيل ، وبها جهاز اتصال سريع العمل عن طريق النقر ، ومزودة بموتور محمي من الحمل الزائد ، وبها جهاز تحكم عن بعد وفلتر لتصفية المياه وصمام اتوماتيكي لتخفيف ضخ المياه وكبل كهربائي بطول 5 م.

مضخة غسيل سيارات EasyAquatak / 100 بار

ألمانية الصنع من قبل شركة Bosch ، وهي تجمع بين الأداء القوي وسهولة الاستخدام ، بها نظام مبتكر للمرش مع زاوية تحريك 360 درجة ، ومزودة بخاصية السحب من دلو المياه للراحة أكثر والابتعاد عن تمديد الخراطيم وغيرها ، وبها نظام إيقاف تلقائي للطاقة لتوفير الطاقة فقط عند الحاجة ، والموتور محمي من الحمل الزائد وبها فلتر لتصفية المياه وصمام اتوماتيكي لتخفيف ضخ المياه .

مضخة غسيل سيارات Karcher K2 / 110 بار

ألمانية الصنع من قبل شركة Karcher ، وهي خفيفة الوزن للقيام بالمهمات الخفيفة بسهولة و يسر ، وهي الحل المثالي لغسيل السيارات و الدراجات و الحديقة و بعض الأماكن الصغيرة داخل المنزل وتحتوي على مقبض مريح لتسهيل نقلها من نقطة إلى أخرى ويوجد فيها نظام تشغيل وتوقف أوتوماتيكي ويوجد فيها فلتر للشوائب التي تخرج مع الماء .

مضخة غسيل سيارات Total TG1131 / 130 بار

صينية الصنع من قبل شركة توتال ، تستخدم للتنظيف بشكل عام بفضل ضغط الماء الذي يصل حتى 130 بار لضمان نظافة أكثر وتوفير أكثر للماء مقارنة بطرق التنظيف التقليدية ، لديها تصميم عصري ومتين ومقبض لحمل الماكينة بسهولة ، قادرة على إزالة جميع الأوساخ الموجودة على السطح بسرعة وسهولة جدا ، يكفي أن توصل المضخة بمصدر كهربائي و خرطوم ماء مباشرة مع حنفية المنزل لتستمتع بالتنظيف بطريقة عصرية و ممتعة ، أسلاك البوبين من معدن النحاس ، وبها خاصية التوقف الذاتي .

مضخة غسيل سيارات INGCO HPWR 14008 / 130 بار

صينية الصنع من قبل شركة انكو ، تستخدم للتنظيف بشكل عام فهي قادرة على إزالة أية أتربة موجودة على السطح بسرعة وسهولة جدا ولديها خرطوم يصل طوله لـ 5 متر ، ومزودة بخاصية التوقف الذاتي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *