معلومات اساسية عن مودم stc الجديد HG658 v2

بصورة عامة قبل التفكير في الدخول على المودم الخاص بشركة STC، عليك أولا أن تعرف ما هو الإصدار الذي تملكه ، حتى تتمكن من التعرف على الطريقة المناسبة لإعداده ، و حتى تتعرف على نوع المودم الخاص بك ؛ فهناك ملصق موجود خلف المودم يتم عليه تدوين كافة المعلومات الأساسية التي من الممكن أن تحتاج لها عند الرغبة في تعديل الإعدادات.

معلومات عن مودم stc

– من الأساسي أن تكون على معرفة كافية بطريقة الدخول إلى المودم الخاص بك ، حتى يكون لك العديد من الصلاحيات التي تساعدك في إدارة شبكتك الخاصة و التعديل من بعد الخصائص الأساسية بها ، حيث يمكنك أن تتحكم بالإعدادات الخاصة بخدمة الواي فاي، من خلال تغيير اسم الشبكة وكلمة المرور الخاصة بها، وكذلك نوع التشفير حتى تضمن الحصول على أعلى نسبة من الحماية الممكنة.

– كما أنه من الممكن القيام بالتعديل على طريقة الاتصال من خلال تغيير ال IP الخاص بالمودم وكذلك اسم المستخدم وكلمة المرور إلى الاعدادات الخاصة بالمودم، وهي أحد الخطوات المهمة في حالة تواجد أكثر من شخص يقوم باستخدام نفس الشبكة.

– وبعد التعرف على نوع المودم الخاص بك، هناك طريقة سهلة للغاية، تساعدك في الدخول على المودم وذلك من خلال الصفحة الرئيسية لموقع الشركة stc.com.sa من خلال الاختيار Modem settings وبعدها الضغط على المودم الأشبه للجهاز الخاص بك ليعطيك كافة التفاصيل عنه.

اعدادات المودم

– عليك أولا توصيل جهاز الحاسب الآلي الشخصي أو جهاز المحمول الخاص بك بجهاز المودم مع كتابة العنوان (192.168.1.1)، في شريط العنوان الموجود بالمتصفح الخاص بك، ثم قم بإدخال اسم المستخدم وبعدها كلمة المرور، اسم المستخدم هو admin، وكلمة المرور هي admin أيضا.

– ثم قم بالضغط على كلمة انترنت واختار الاختيار WLAN، بعد ذلك اضغط على كلمة WLAN Encryption واكتب الاسم الذي ترغب به لخدمة ال WIFI، ثم اختار Security Mode واكتب كلمة المرور الخاصة بشبكة ال WIFI في الخانة الخاصة ب Pre-shared KEY.

خدمات الإنترنت المقدمة من شركة STC

في المنزل

انترنت لا محدود+ جوّي تي ڤي هوم، فايبر لا محدود 50 ميجا+ جوّي تي ڤي هوم، فايبر لا محدود 100 ميجا+ جوّي تي ڤي هوم، فايبر لا محدود 300 ميجا+ جوّي تي ڤي هوم.

كويك نت

شرائح كويك نت،بطاقات شحن كويك نت، أجهزة كويك نت، خدمة واي فاي، خدمة حلول الواي فاي المنزلي، خدمة سمارت هوم.

باقات الإنترنت stc

باقة فايبر 300

بتقنية الألياف البصرية، الاستخدام الشهري للانترنت لا محدود، جهاز المودم مجانا للتأسيس الجديد، سرعة التحميل تصل إلى 300 ميجا، سرعة الرفع تصل إلى 80 ميجا، المكالمات المحلية والداخلية مجاناً، المكالمات المجانية للمشغلين الآخرين والجوالات 100 دقيقة شهريا، المكالمات الدولية المجانية لأي دولة 100 دقيقة شهريا، والاشتراك لتلك الباقة 475 ريال شهريا.

باقة فايبر 50

بتقنية الألياف البصرية، الاستخدام الشهري للانترنت لا محدود، جهاز المودم مجانا للتأسيس الجديد، سرعة التحميل تصل إلى 50 ميجا، سرعة الرفع تصل إلى 10 ميجا، المكالمات المحلية والداخلية مجاناً، والاشتراك لتلك الباقة 300 ريال شهريا.

باقة فايبر 100

بتقنية الألياف البصرية، الاستخدام الشهري للانترنت لا محدود، جهاز المودم مجانا للتأسيس الجديد، سرعة التحميل تصل إلى 100 ميجا، سرعة الرفع تصل إلى 20 ميجا، المكالمات المحلية والداخلية مجاناً، المكالمات المجانية للمشغلين الآخرين والجوالات 50 دقيقة شهريا، والاشتراك لتلك الباقة 350 ريال شهريا.

باقة إنترنت

بتقنية الشبكة النحاسية، الاستخدام الشهري للانترنت لا محدود، جهاز المودم مجانا للتأسيس الجديد، سرعة التحميل تصل إلى أقصى سرعة يدعمها خط العميل على الشبكة النحاسية، سرعة الرفع تصل إلى 1 ميجا، المكالمات المحلية والداخلية مجاناً، والاشتراك لتلك الباقة 300 ريال شهريا.

باقات الإنترنت المسبقة الدفع

– هناك مجموعة من باقات الإنترنت المسبقة الدفع، ولكنها تختلف في حجم الباقة ومدتها، فهناك باقة الإنترنت 10 جيجا بايت وسعرها 110 ريال و مدتها شهر واحد، و هناك باقة 10 جيجا بايت و سعرها 155 ريال ومدتها شهرين، وهناك باقة 50 جيجا بايت وسعرها 230 ريال و مدتها شهرين، و هناك باقة 100 جيجا بايت وسعرها 350 ريال ومدتها ثلاثة أشهر، وهناك باقة 300 جيجا بايت وسعرها 470 ريال ومدتها ثلاثة أشهر، وهناك باقة غير محدودة وسعرها 350 ريال و مدتها شهر واحد.

– واذا انتهت تلك الباقات فتوفر لك شركة STC مجموعة من الباقات الإضافية لتجديد الإنترنت؛ و منها باقة ال 10 جيجا وسعرها 110 ريال، وصالحة لمدة شهر، للتفعيل أرسل 2721 إلى 900، و باقة ال 10 جيجا وسعرها 155 ريال، وصالحة لمدة شهرين ، للتفعيل أرسل 2729 إلى 900، وباقة ال 50 جيجا وسعرها 230 ريال ، ووصالحة لمدة شهرين، للتفعيل أرسل 2723 إلى 900، وباقة ال 100 جيجا وسعرها 350 ريال ، و صالحة لمدة 3 أشهر، للتفعيل أرسل 2727 إلى 900، وباقة ال 300 جيجا وسعرها 470 ريال، وصالحة لمدة 3 أشهر، للتفعيل أرسل 2728 إلى 900، وباقة غير محدودة وسعرها 350 ريال، وصالحة لمدة شهر، للتفعيل أرسل 2726 إلى 900.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *