كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

أصبحت التكنولوجيا هي أساس الحياة ، فمع انتشارها الهائل في كل منزل ، ومع كل شخص أصبح من الطبيعي تطوير البرامج المستخدمة لتناسب التطوير التكنولوجي الهائل ، ومن أهم تلك البرامج التي انتشرت خلال السنوات الأخيرة برنامج واتس اب والفيس بوك ، والماسنجر ، والفايبر ، وغيرهم ، وتستخدم تلك التطبيقات من أجل إجراء محادثات صوتية أو من خلال الرسائل الكتابية أو الصوتية ، وكالحال دائما فظهر العديد من تطبيقات التجسس والمراقبة التي يستخدمها بعض الأشخاص من أجل مراقبة تلك البرامج.

واليوم نتحدث في هذا المقال عن البرامج المستخدمة في مراقبة برنامج الواتس اب ، وبالأخص التي تستخدم في معرفة الأشخاص المتصلين بالبرنامج في الوقت الحالي ، فتابعونا في السطور التالية.

برنامج الواتس اب

يستخدم برنامج الواتس اب من أجل إجراء محادثات صوتية أو رسائل كتابية أو رسائل صوتية ، ويمكنك من خلاله إرسال تعبيرات صورية من التي يتيحها البرنامج ، وخلال الأعوام الماضية أصبح برنامج الواتس على كل هاتف محمول ، فأصبح وسيلة محادثة أساسية لابد من توافرها ، وتشير الإحصائيات إلى وصول مستخدمي البرنامج إلى مليار ونصف شخص على المستوى العالمي حتى الآن ، وهذا ما قد أدى إلى ظهور بعض البرامج التي تساعدك على مراقبة شخص ما ومعرفة متى يكون متصل عليه ، كما تتيح لك تلك البرامج استرجاع الرسائل المحذوفة.

برامج تساعدك على معرفة ان الشخص متصل في الواتس اب

برنامج نيتوا  Netwa

برنامج نيتوا يمكن تحميله بشكل مجاني من الأبل ستور أو جوجل ستور ، ويمنحك التوقيتات التي يكون فيها الشخص متصل أون لاين ، كما يتيح لك معرفة أخر ظهور لهذا الشخص ، ولكن يسمح لك البرنامج بمراقبة شخص واحد فقط ، أما أذا أردت معرفة ومراقبة أكثر من شخص فيجب الاشتراك في البرنامج ودفع مبلغ 10 دولارات كل ثلاثة أشهر.

طريقة تحميل البرنامج

– يجب أن تكون أولا متصل بالإنترنت ، ثم يتم الدخول على الابل ستور أو جوجل ستور ، وتحميل البرنامج.

– قم بالدخول إلى البرنامج بعد تحميله والموافقة على البنود التي يشترطها عليك.

– أدخل الرقم الذي تريد مراقبته.

– أضغط على زر السماح لك كي تصلك تنبيهات بموعد اتصال الرقم ببرنامج الواتس.

برنامج واتس اب دوج  Whatsdog

هو برنامج يسمح لك بمعرفة متى يكون الشخص متصل على الأنترنت ، كما يتيح لك معرفة الكثير من البيانات عن الشخص المراد مراقبته ، ومن المميزات التي أتيحت في البرنامج هو أنه يمكنك من معرفة وقت اتصال الشخص بالبرنامج ووقت خروجه ، كما يمكن من خلاله إعداد قائمة به تخطرك عندما يكون أي شخص من المسجل رقمهم متصل ببرنامج الواتس اب.

برنامج  Chatwhatch

هو برنامج يعمل على مراقبة شخص على الواتس اب ويمكنك من معرفة متى يكون متصل على البرنامج ، ويطلق على هذا البرنامج أيضا اسم chat W ، ويمكنك من معرفة متى يكون أحد الأرقام المسجلة عليه متصل الآن على برنامج الواتس اب ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك من معرفة اذا كان اثنان من أصدقائك يستخدمون البرنامج مع بعضهم أم لا.

والجدير بالذكر أن البرنامج لا يتيح لك التجسس على الأرقام ولكنه فقط يوضح لك بعض المعلومات عن مواعيد وجود الأرقام متصلة ببرنامج الواتس اب أم لا ، كما أن هذا البرنامج غير مجاني ، ويحتاج إلى الدفع المسبق للاشتراك بالبرنامج.

يمكن تحميل البرنامج من على جوجل ستور أو أبل ستور تحت اسم Chat W  ، ولكن ما قد قيل عن البرنامج أنه يتيح أيضا للآخرين معرفة متى تكون متصلا ببرنامج الواتس اب ، كما أنه يتيح لك معرفة أوقات إغلاق الهاتف للأرقام المسجلة ، أو العادات التي تفعلها تلك الأرقام على الهاتف ، ويمكنه مقارنه أنماط الدردشة التي تكون بين شخصين ، وتمكنك من معرفة هل يتم تحدث هذين الشخصين في الوقت الحالي أم لا.

مميزات برنامج  Chatwatch

يستخدم برنامج Chatwatch لمعرفة هل الأرقام المسجلة على هاتفك متصلة في الوقت الحالي ببرنامج الواتس اب أم لا ، كما يتيح لك جدول بمواعيد فتحهم للبرنامج ، وأخر موعد تم الاتصال به على البرنامج ، وعدد الساعات التي تم فيها إغلاق البرنامج والتي لم يستخدم فيها ، كما يعرفك الأنماط التي تستخدم ويتم استخدامها بشكل متواصل على البرنامج ، أو الأنماط التي تتم بين رقمين ، أو إذا كان هذين الرقمين يتحدثون مع بعضهم خلال اليوم أم لا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *