قصات شعر قصير مدرج

- -

هناك بعض الخيارات الممتازة لقصات الشعر ذات الطبقات الطويلة المدرجة ، و الخيار الذي تختاره يعتمد قليلاً على شكل وجهك ، و الكثير غير ذلك على أسلوبك و تفضيلاتك.

اختيار قصة الشعر المدرج

– يعد تشغيل الطبقة أعلى الذقن هو الخيار الأفضل لأي شخص يريد تسليط الضوء على ميزاته ، أو يشعر وكأنه يحتاج إلى بعض البنية ، يمكن أيضًا سحب الطبقات جانبيًا ، و توفير تأثير الانفجار الجانبي ، هذا هو أفضل قصة شعر لأي شخص لديه شكل وجه أطول ، و قد يكون هذا تغييرًا كبيرًا إذا كنت تنتقل من شعر مستقيم قوي ، و قد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل لمن لديهم وجوه مستديرة.

– إن بدء الطبقات أسفل الذقن أو أعلى الكتفين مباشرة ،  و السماح لها بالطول تدريجياً ، يصور صورة رائعة ومنعشة ، إنها طريقة جيدة جدًا لتصفيف الشعر و تغري الجميع.

– من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أن تلعب بالنسيج و الحجم ، و تريد شعرًا طويل الطبقات يكون أكثر برية قليلاً ، فإن وجود طبقات أقصر طول الكتف حول التاج ، لتفتيت الرتابة ، يعد اختيارًا ممتازًا . هذا يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة و أكمل في الكتف.

– الطريقة الأخيرة للقيام بذلك مثالية إذا كنت متوتراً بعض الشيء بشأن وضع شعرك ، احتفظ بالطبقات إلى النهايات ، حتى يتمكنوا من إنشاء نهايات شيقة ومضخمة ، دون الاستغناء عن طول شعرك.

ماذا عن تصفيف الشعر المدرج ؟

– إن الشيء الجميل في قصات الشعر ذات الطبقات الطويلة هو أنها تلعب بشكل جيد مع جميع أنواع التصاميم تقريبًا ، الأمواج و تجعيد الشعر هي خيار تصفيف الشعر لمعظم الأطفال ذوي الشعر الطويل في هذه الأيام ، و هم يقرنون بشكل جيد للغاية مع جميع أنواع الطبقات.

– قد يبدو استقامة الشعر أكثر إثارة ، و سيكون التسامح أقل إذا لم يكن لديك مصفف شعر ممتاز يقص شعرك. و مع ذلك إذا كنت حريصًا في اختيار صالونك ، فأنت آمن 100٪.

– بقدر ما تذهب التحديثات ، يمكن للقصة ذات الطبقات الطويلة أن تجعل الأمور أكثر تعقيدًا ، إذا كانت الطبقات صغيرة و دقيقة محجوزة للنهايات ، فلا ينبغي أن تكون مشكلة ، كما سبق للطبقات المتدرجة “يمكنك فقط تحفيف طبقات تأطير الوجه على الجانب أو تثبيتها.

– هناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عيله في تصفيف الشعر بهذا الشكل ، و من أهم ما يميز هذا الشكل دوما أنه لا يرتبط بصاحبات الشعر الطويل أو القصير فقط ، كذلك هو غير مرتبط بالشعر الأملس أو المجعد فهو غالبا يلائم الجميع شريطة تنفيذة بم يناسب الشعر و الوجه ، و يبرز جملهم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

مريم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *