تحديات بنات ممتعه

في بعض الأحيان لا تكون الألعاب المعتادة كافية لقضاء وقت ممتع ، فإذا كنتِ تبحثين عن شيء مختلف تلعبيه مع أصدقائك وتبدئي به الحفلة ، فأنتِ بحاجة بالتأكيد إلى تجربة بعض هذه التحديات الممتعة ، سواء كنتِ تبحثين عن تحدٍ غذائي أو لعبة جديدة تمامًا ، فمن المؤكد أن هذه الأمور ستصبح مثيرة للاهتمام وتجذبِ ضيوفك بها وتثيري جوا من المرح ، هذه بعض التحديات الممتعة التي يجب أن تجربيها مع أصدقائك ، بعض منها ملائم فقط للفتيات والبعض الآخر لامانع من ملاءمته للفتيات والفتيان .

تحديات بنات ممتعه

تحدي المكياج

يجب أن يكون أحد الأشخاص معصوب العينين تمامًا ، ومن المفترض أن يقوم المعصوب العينين بوضع لمساته الجمالية بالمكياج على الشخص الآخر ، لا تدع المرآة تظهر حتى يكتمل تطبيق الماكياج ، كلما زادت عدد المكياج المستخدمة في هذا التحدي كلما زادت المتعة ، ولا تنسى تسجيل هذه اللحظة بالهاتف لأن الجميع سيرغب في رؤية النتائج!

تحدي الهمس

ستحتاجين إلى بعض سماعات إلغاء الضوضاء وبعض الأصدقاء لجعل هذا التحدي أكثر متعة ، يجب أن يكون لدى كل شخص سماعات الرأس الخاصة به وأن يسمع بعض الموسيقى الصاخبة ، يبدأ الشخص الأول التحدي بقول عبارة عشوائية ثم يكرر الشخص التالي ما يعتقد أنه سمعه من قراءة الشفاه وما إلى ذلك حتى نصل لآخر شخص ، في النهاية يمكن للشخص الذي بدأ العبارة أن يكشف عما كانت عبارته وهل انتهت بشكل صحيح أم لا .

دلو الثلج

للمنافسة في هذا التحدي ، ستحتاجين إلى دلو مليء بالجليد والماء ، ويجب أن يرتدي كل شخص يرغب في المنافسة ثوب السباحة وينبغي أن يكون هناك الكثير من المناشف الجافة والملابس النظيفة في متناول الأيدي بعد اكتمال التحدي ، اختاري شخصًا ليقوم بإغراق أصدقائك بالماء المثلج بينما تمسكين الهاتف وتسجلي هذه اللحظات ، عليه أن يقوم بإلقاء الماء فوق رأس الضحية بسرعة ويشاهدها تتلوى ، لا يوجد فائز في هذه المسابقة حقًا ، لكن من الممتع مشاهدة تعبيرات وجههم وسماع صراخهم ، من الواضح أن أفضل مكان لآداء هذا التحدي سيكون في الخارج ، وإذا كنتِ تريدي أن يكون التحدي أصعب ، فجربيه في فصل الشتاء.

تصفيف الشعر

كل ما تحتاجيه لإكمال هذا التحدي هو عصب العينين ، والكثير من اكسسوارات الشعر ، يجب أن يستخدم الشخص معصوب العينين إكسسوارات الشعر لتصفيف شعر الشخص الآخر ، يمكنه أن يكون مبدعًا بالطريقة التي يريدها ، ولكن تذكري أن المصمم سيتم تعصيب عينيه ، لذا تأكدي من أن جميع أدوات التصميم آمنة ، ستكوني بحاجة إلى مصور لالتقاط أحداث هذا التحدي أثناء تقدمه.

تحدي البيضة

يمكنك البحث والحصول على أكبر عدد ممكن من المستلزمات مثل الصحف والشرائط والقش ومناشف الورق والحلويات أو أي شيء آخر يمكنك التفكير فيه مما يمنح بيضتك هبوطًا آمنًا ، بمجرد أن تصبح جميع اللوازم جاهزة ، يمكن لكل شخص أن يبدأ في بناء عش “الهبوط الآمن” للحصول على بيضة نيئة ، سيكون التحدي الأكبر هو بناء العش في فترة زمنية محدودة ، بمجرد انتهاء المؤقت ينتهي توقيت بناء العش بغض النظر عن الحالة الموجودة فيه ، ستحتاج إلى وضع العش على الأرض تحت نافذة عالية ، يجب على الجميع المضي قدما نحو الطابق العلوي ، والفكرة هي سقوط البيض في العش دون كسره.

الطبقات

ستحتاجي 100 قطعة من الملابس ويمكنك حتى إدراج القبعات والجوارب في هذا المزيج ، ابدأ بطبقة الملابس التي ترتديها بالفعل ، والتي تعتبر الطبقة الأولى ثم تواصل طبقات الملابس حتى ترتدي 100 قطعة من الملابس ، إذا لم تتمكن من تحقيق ذلك ، فلا يمكنك الفوز بالتحدي .

طلاء الأظافر

يتنافس الأصدقاء لمعرفة من الذي يمكنه طلاء معظم الأظافر في دقيقة واحدة باستخدام الفم فقط ، قد تعتقد أن هذا التحدي أسهل تحدي ولكن فكر مرة أخرى! من المثير للاهتمام حقًا مشاهدة اللاعبين وهم يحاولون في هذا التحدي ، الشخص الذي سيطلي أكبر عدد من الأظافر في دقيقة واحدة سيفوز بالتحدي ، وكذلك من سينفذ أفضل مظهر .

عيدان تناول الطعام

قواعد هذا التحدي بسيطة كل شخص لديه دقيقة واحدة لنقل أكبر عدد ممكن من حبات الفول في وعائه باستخدام عيدان تناول الطعام ، الشخص الذي يمكنه نقل أكبر عدد ممكن من الفول في الوعاء سيفوز بالتحدي .

الرسم

يتم إعطاء كل شخص معصوب العينين لوحة رسم وقلم رصاص ، يمكن لغير المشارك أن يخبرهم بما يرسموا ويجب عليهم القيام بالمهمة أثناء عصب العينين ، الشخص الذي لديه أفضل رسم سيفوز بالتحدي .

توخي الحذر عند إجراء هذه التحديات لأن بعضها قد يكون خطيرًا ، وتأكدي من تجربة أكبر عدد ممكن من التحديات في الهواء الطلق عندما يكون ذلك ممكنًا ؛ قومي دائمًا بتوفير المناشف والملابس الجافة وغيرها من الضروريات عند الحاجة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *