قصات شعر كوريه

غالبًا ما يبدو قص الشعر  و كأنه حادث في انتظار حدوثه ، ولكن مع القليل من التدريب ، قد يكون من السهل إنشاء أنماط مذهلة في المنزل.

طريقة قص الشعر كوريه بالمنزل

الحصول على الأدوات

– أولاً وقبل كل شيء ، ستكون أداتك الرئيسية عبارة عن مقص شعر حاد ، لا بد من قطع نظيفة سهلة مع عدم وجود نهايات الانقسام ، إن مشط الأسنان الناعمة ضروري لتنعيم الشعر العصي قبل كل قصاصة ، و المرآة المحمولة باليد مفيدة للتحقق من الجزء الخلفي من شعرك ، و ستحتاج أيضًا إلى عدد قليل من مشابك الشعر القوية والكرات ورذاذ الماء للحفاظ على رطوبة شعرك أثناء التشذيب.

ترطيب الشعر

إذا كان لديك شعر مستقيم للغاية ، فستحتاج إلى إبقاء شعرك مبللاً بحيث يمكنك الحصول على كل قصاصة بشكل مثالي ، و مع ذلك يمكن أن يبدو الشعر المجعد مختلفًا تمامًا عندما يكون مبللاً عنه عندما يكون جافًا (ويسمى الانكماش ) ، لذلك يكون من الأفضل في الغالب قطعه جافًا ، في حالته الطبيعية.

افصل شعرك إلى أقسام

في صالون محترف ، يقوم مصفف الشعر في كثير من الأحيان بتقسيم شعرك إلى عدد من الأقسام الشبيهة بـ Tetris ، و قد يبدو و كأنه نوع من رمز مصفف الشعر السري ، لكنه في الحقيقة بسيط للغاية ، و الهدف من تجزيء شعرك هو أنه يمكن التحكم فيه بسهولة أكبر لمعرفة ما إذا كان شعرك متماثلًا أم لا. لذلك طالما أن المقاطع متشابهة على جانبي رأسك ، يمكنك الحصول على ما تريد من المقاطع (أو عدد قليل منها).

قص الشعر عموديا

بمجرد الانتهاء من إجراء جميع القصات الأفقية لشعرك ، قد تجد أن شعرك يبدو ثقيلًا أو قاسيًا ، و واحدة من الطرق الممكنة لتحسين المظهر ، هي عمل بعض القصاصات الرأسية في شعرك ، قم بتمشيط الأجزاء الصغيرة باستخدام مشط ذو أسنان رفيعة ، و قم بتثبيته بين أصابعك ثم قف إلى أعلى بمقصك. لا تحتاج إلى قص الشعر كثيرًا ، حتى بضعة ملليمترات ستخفف الحواف.

تدوير الشعر على الجانبين

شاهد أي مقطع فيديو عن قصات الشعر على YouTube تقريبًا و ستجد النساء يجرن شعرهن إلى كرات من اليسار و اليمين و الوسط ، و إذا كان لديك شعر طويل و كنت تتساءل عن كيفية قص شعرك في طبقات ، فإن الكرات هي الحل ، يمكنك تقسيم شعرك إلى اقسام مع الحفاظ على التوازي ، و لفه بكرات ، ثم قد بقصه تباعا ، و ذلك مع العمل على النظر في المرآة بعد كل مرة ، و الاهتمام بعد الافراط في التقصير لضمان شكل مثالي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *